ترحيل 200 ألف عامل يمني مخالف من السعودية
مأرب برس - العربية نت
الثلاثاء 25 يونيو-حزيران 2013 الساعة 10 صباحاً
أكد طه محمد الحميري رئيس مجلس التنسيق الأعلى للجالية اليمنية في السعودية، ورئيس الجالية في الرياض، أنه تم ترحيل أكثر من 200 ألف يمني خلال المهلة التصحيحية على مستوى مناطق السعودية كافة.
وبيّن في تصريحات لصحيفة الاقتصادية السعودية، أن الرحلات البرية من السعودية إلى اليمن ميسرة، حيث تتجاوز الـ 20 حافلة يومياً، تحمل كل منها نحو 50 يمنيا، أي أن العدد المغادر يوميا يصل إلى نحو ألف يمني، لافتاً إلى أن المخالفين من اليمنيين يتمركزون في المنطقة الجنوبية وجدة، فيما تأتي الرياض أقل عدداً بالنسبة لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل.
وتسعى سفارات الدول التي لها عمالة في السعودية إلى الاستفادة من المهلة التصحيحية عبر حث مواطنيها وتسهيل إجراءاتهم وخاصة بالحصول على وثائق سفر خلال الفترة التي أقرتها الحكومة السعودية.
وتعد العمالة اليمنية ثالث أكثر الجنسيات تصحيحاً لأوضاعها، من حيث نقل الخدمات وتعديل المهن.
وأشار الحميري إلى أن السفارة اليمنية في الرياض تستقبل يومياً خلال الفترة المسائية آلاف اليمنيين مجهولي الهوية الراغبين في السفر إلى بلدهم، لافتاً إلى أن الفترة النهارية تم تخصيصها للعمالة النظامية.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 42
    • 1) » ال سعود
      عبدالرقيب الشعفلي اللهم ياقوي ياجبار تهلك كل من كان في سبب طرد المواطنين المساكين الباحثين عن لقمه العيش اهلك كل واحد ساكت عن هذا الاجرام
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 2) » ال سعود
      عبدالرقيب الشعفلي اللهم ياقوي ياجبار ارينا عجائب قدرتك في هذه الأسرة الظالمه اهلك كل من كان في سبب طرد المواطنين المساكين الباحثين عن لقمه العيش اهلك كل واحد ساكت عن هذا الاجرام
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 3) » ثروتهم تنهب في اليمن ويشاركونناء لقمة عيشناء يا للعجب
      ابو قطيم بداية الغيث قطرة دون شك سياتيكم المرحلين بالالاف لانهم ينافسونناء على لقمة عيشناء رغم ان ثروتهم في اليمن تنهب من السرق / فالاولى ان يحتجوا على من سرق ثروتهم في بلدهم وليس على من رحلهم لعدم تصحيح اوضاعهم
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 4) » بئس الشقيقة انتي
      ابو نبيل حرام عليكم ترحلون اسل العرب
      هؤلاء يمن الايمان والاكثر رقه
      هؤلاء اهل يثرب وانصار الاسلام
      هؤلاء موطن شعار العرب ومنبع الثقافة والشعر والادب العربي
      ففي تعز حيث مضارب قبيلة عبس سطر عنتة اروع اشعاره في عبلة
      وفي الحديدية كان عمرو بن معد كرب يصول ويجول ويذود عن حمى قبيلته زبيد
      وفي المكلا نظم زهير بن ابي سلمى الروائع في الحكمة
      وفي صعده قام طرفة بن العبد بالذهاب بعيدا في سعر جنونه الشعري والسلوكي
      اما النابغة فقد كان يتأمل في شواطئ عدن حيث كان ياتيه الهامه الشعري
      وصناجة العرب الاعشى لم تكن ملكته الشعرية وقريحته تفيض الا حينما يطل من جبال صنعاء ويتامل القليس وقصر ابرهه من بعيد فتاخذه تلك الحماسة الوطنية
      انها اليمن ياساده..اسل العرب وموئل العروبة ومنبع الادب العربي
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 5) » تكملة لمآثر اليمن
      ابو نبيل دعوني استكمل هيامي في مدح اليمن واطراء امجاد اليمن ورجالات اليمن
      ففي هذا البلد..بلد الايمان والرقة
      فقد كان خالد بن الوليد وهو صغيرا يمسك بعصا خشبية ويلوح بها كالسيف ويضرب بها يمنة ويسرة شجيرات القات اليانعة في سهول حجة
      لولا خشية الاطاله عليكم..لسطرت المزيد والمزيد من امجاد اسل العرب
      فليحفظك الله يا يمن وليحفظ شجيرتك المباركة
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 6) » عذر القبح من الفعل
      ابوقطيم عذراً غير مقبول وقد يعرضهم للمسأله (مجهولين) من اين دخلتم وكيف دخلتم وعند من تشتغلوا والله يستر من العواقب؟؟؟؟
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 7) » السعودية
      مغترب الحمير مشغول بتجارتة الخاصة وما صرح بة لا يعدو عن ظهور اعلامي فقط لا غير حسبنى الله ونعم الوكيل
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 8)
      ابوالزهراء اللهم أحفظ بلادنا من كيدالكائدين وتقبل مرحلينا بواسع الرزق في بلادالحكمه
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 9) » الخبر صحيح والصوره صحيحه
      والصوره للسفاره اليمنيه في الرياض

      وانا شخصيآ راجعت السفاره ورايت ذالك حاصل

      ولا يسعنا إلا ان نقول لهم وفقكم الله وعوظكم خيرآ مما كننم فيه وتوصلون بالسلامه
      تستمر الحياة
      اما المريض المتخلف قليل الاصل ابو سقيم
      فا اقول له موووت بغيظك يا مرريض
      يا من تنسب نفسك للمملكه ياقليل الاصل

      ابو نبيل ابدعت بسرد التاريخ وابطاله وليتك اطلت


      دمتم بود

      تستمر الحياه سيلفر ههههههه
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 10) » لكل مسهتر
      العتيبي ابونبيل لاتسخر من اصل العرب ياخلوي
      كلامك دليل علاء اصلك ياقليل الاصل
      اماء حناء ياء قبئل السعوديه نعترف
      غصب عنك ولي خلفك في اليمن
      واهلهاء
      انت روح دور جدودك من وين انت
      نيجري صومالي
      برماوي او يمكن لقيطه من باب مسجد
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 11) » ربة ضره نافعه
      لكل دولة الحق في قرارتها صحصح ان اليمنيين لهم معزه خاصة في السعوديه ولاكن هناك خوف في الشارع السعودي من اليمن و مشاكله و نحن نعرف ان اليمني ليس خائن كي يستجيب لمطالب فارسية فهو بأني وطنه الثاني و إذا جاء هذا القرار قاسي على اخواني اليمنيين فهذا ليس آخر امل عند الشعب اليمني فشعب اليمني عنده من الأمل و الطاقة ما يصنع من اليمن اغنى دولة فهناك شباب عندهم طموح يصنعون المستقبل المشرق لكل اليمن فيجب ان تتغير كل الايادي التي اوصلت اليمن إلى هذا المستوى فهناك ملايين من هم مثل ابرهيم الاحمدي يجب عليكم مراجعة التاريخ و سوف تعرفون من الذي ياكل ممتلكات هذا الشعب العظيم
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • تم حجب هذا التعليق بواسطة إدارة الموقع لاحتواءه على محتوى غير مرغوب في عرضه ولم يلتزم بأخلاقيات الموقع
    • 13)
      ابن شبوة يعد طه الحميري ياساده لمن لا يعرفه احد مخلفات نظام صالح ابتليت به الجاليه اليمنيه بالرياضوفرض عليها فرض بالقوه من المخلوع واليوم هو يتشفى باليمنيين ويعد الحافلات المريحه التي نرجوا ان يكون احد مستقليها ليريح اليمنيين وبستريح ويتفرغ لؤتمر الحوار كعضو صامت ليس لديه كلمه ويمثل المغتربين وﻻيحمل همهم . حسبنا الله ونعم الوكيل
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 14) » ردا على السفيه أبو نبيل
      من اليمن أصل العرب إلى السفيه المسمي نفسه أبو نبيل
      وتلك الأيام نداولها بين الناس
      تلك حكمة الله
      ولولاها لما نبح مثلك في سوق لا باب له ولا حارس يردع أمثالك
      مثلك يسخر منا
      لا لشيء إلا لعلة فيك أو نقص أو أن أحد اليمنيين قد أذاقك ما لا يقبله الرجل
      وأنت والله أعلم بها
      أرهقت قريحتك تنظم قصيدا وتكيل مدائح لليمن وما كذبت
      فقد مدح اليمن واليمنيين أشرف الخلق صلى الله عليه وسلم
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 15) » السعودية
      احمد تعليق رقم 9 فاصل يمدح ابونبيل ههههههههههههههههههه
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 16) » محتال او منتحل شخصيه
      ابوقطيم الاخ عبادي انتبه لمنتحل الشخصيه على هذه الصفحه م
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 17)
      اخي الكريم سواء كنت انت أو هو صاحب هذ االاسم فهذا لا يغير من الامر شيآ

      فصاحب هذا الاسم معروف في هذا الموقع بانه قليل الادب والاخلاق
      ومريض ومتخلف عقليآ وقليل الاصل
      وينسب نفسه إلى المملكه والمملكه منه براء

      والجميع يعرف ذالك

      تحياتي للجميع
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 18) » الاسره الحاكمه
      ضيف الله مهدي اتقو الله يامن ضلمتم اليمنيين والله انكم سوف تدفعو ثمن فعلتكم هاذي اجلاً ام عاجل
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 19) » الاسره الحاكمه
      ضيف الله مهدي اتقو الله يامن ضلمتم اليمنيين والله انكم ستدفعو الثمن غالي اجلاً ام عاجل
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 20) » المعلق رقم 10
      ماجد المعلق ابو نبيل ما أساء انا لست يمني لكن اعجبني تعليقه ولا بد من خفة الدم احيانا فلا بأس لتلطيف الأجواء واليمن والسعودية لا يحتاج اهلهما لمدحي ولا لمدحك فلجزيرة العربية ومنها اليمن أصل العرب ومنبع الإسلام وسكان الجزيرة أصولهم يمنية ولو فعل لنا الاستعمار حدودا مصطنعة فنحن جسد واحد لا بد يوما أن نعود كما أراد الله لنا والشعوب لا دخل لها في السياسة وقرارات الحكومات فكلنا مغلوبون على أمرنا والا لو عمل استفتاء للوحدة بين البلدين سترى حينها رأي الشعوب وقراراتها
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 21) » ابو نبيل
      الزعيم اليماني ابو نبيل ليش زعلان انة احنا اصل العرب احنا اصل العرب غصبن عنك وعن اللي خلفك يا مستعرب روح دور اصلك يا لقيط الله واعلم من وين خرجت ومن اين اتيت على فكرة الاحباش اللي تتكلم عنهم اشرف من كفار قريش وهم من احتضن المسلمين في الهجرة الاولي للدعوة ايها الحقير الجاهل بالتاريخ اما انت يا ابو قطيم خلي بلدك المحترمة تمنع استقدام اليمنيين واصدار الفيز لهم بعدين تعال اتفلسف علينا قال ايش ضايقنكم في رزقكم انتم اصلا الواحد فيكم يقدر يدق مسمار نصيحتي لك روح نام تحت اقرب مكيف وخلي العمل للرجال
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 22) » وبعدين معاكم وش الحل؟
      ابو نبيل اذا قلنا احفاد ابرهه زعلتو
      واذا قلنا عنكم اسل العرب زعلتو
      فلنواجه الامر بكل صراحه
      انتم لديكم ازمة هوية
      وتحاولون بقدر ما تستطيعون اثبات نسبكم للعرب
      وتقتاتون على امجاد اناس ينتمون تاريخيا لاراض هي الان ضمن السعودية
      ولا وش اللي جاب الانصار بيثرب لصنعاء ابرهه
      وتبقى الحقيقة المرة صارخة امام الكل
      الا وهي ان تاريخكم الحقيقي هو ابرهه متمثلا بشجرته المباركة التي خدركم بها منذ 15 قرنا ولا زلتم تلوكونها للان كالاغنام
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 23) » كل واحد يحط له رقم
      شاهد بحسبه بسيطه كل يوم 1000 يغادروا اي 30000 ْفي 3 اشهر الاجمالي 90000 من اين اتى ب200000 والبعض يقول 300000 يا الله.
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 24)
      بانافع ابو نبيل
      شكله واحد يماني ركب أمه والان مقهور من اليمنيين كلهم
      ياخي المشكله في امك وليس في اليمن
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • تم حجب هذا التعليق بواسطة إدارة الموقع لاحتواءه على محتوى غير مرغوب في عرضه ولم يلتزم بأخلاقيات الموقع
    • 26) » ولا تبخسو الناس أشيائهم يابو نبيل
      سهيل اليماني أكررشكي أن يكون أبو نبيل سعودي أصلآ للأسباب التاليه 1 من منا لايحب ويحترم أباه وأمه ووطنه ؟!!
      فبالتالي أول شيئ هو أن يتجنب المحب أسباب الإسائه لمن يحبهم وعدم تعريضهم للتحقير والتقليل من شأنهم وبغظهم 2 عدم الخوض بالشتائم والبذاءات والتعدي على الأخرين لكي يتجنب ردود مماثله على من يحب وهذه الأمور لايقيم لها السيد أبو نبيل وزنآ لأن الأمر ببساطه لايعنيه ولا يهمه أو يخصه يقول الشافعي!!
      وتجنب الفحشاء لاتنطق بها :: فمن قال شيآ قيل فيه بمثله
      وقول أخر !!
      لسانك لاتذكر به عورة إمرءآ :: فكلك عورات وللناس ألسن
      والمثل العربي يقول @ لسانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته هانك
      بالمختصر المفيد يابو نبيل أنت تسيئ للمملكة العربيه السعوديه أرضآ وإنسانآ بهرائك وجملتك المكررة قبل أن تسيئ للغير إتق الله فمعظم النار من مستصغر الشرر أسأل الله في علاه في هذه الأيام المباركة أن يهديك أو يريح الخلق من شرك
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 27) » ولا تبخسو الناس أشيائهم يابو نبيل
      سهيل اليماني إليك يابو نبيل الدليل القاطع حديث لمن لاينطق بالهوى إن هو إلآ وحي يوحى صلوات ربي وسلامه عليه / قال الإمام أحمد حدثنا أبو عبد الرحمن حدثنا إبن لهيعه عن عبدالله بن هبيره السباني عن عبد الرحمن بن وعله سمعت عبد الله بن العباس يقول أن رجلآ سأل النبي صلى الله عليه وسلم عن سباء ماهو؟ أرجل أم إمرءاة أم أرض؟ قال بل رجل ولد له 10 فسكن اليمن منهم 6 وسكن الشام 4 فأما اليمانيون فمذحج وكنده والأزد والأشعريون وأنمار وحمير وأما الشاميه فلخم وجذام وعامله وغسان يعني كل العرب من أصل اليمن لاتجادل بماليس لك به علم .
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 28) » ولا تبخسو الناس أشيائهم يابو نبيل
      سهيل اليماني للمدعو أبو نبيل السبب الفقر إلي ألت إليه بلدي مهد الحضارات وأرض الممالك وأصل وفصل العروبه ولو كانت غنيه لأتى من ينتسب إليها من أقاصي الأرض فلا حول ولا قوة إلآ بالله وما كذب الصحابي اليماني الجليل شاعر الرسول حسان بن ثابت عندما قال رب علمآ أضاع جوهره الفقر وجهل غطى عليه الثراء
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 29) » مغترب يريد تغيير
      مغترب يريد تغيير العجيب ان هذا المعتوه لايدري باوضاع المغترب بس يدلي انه روحل عدد مناليمنين لماذا لايغيرو هذا الحميري الذي هو اصلاً لايعرف شئ
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 30) » ولا تبخسو الناس أشيائهم يابو نبيل
      سهيل اليماني الخلاصة يابو نبيل أن المملكة العربية السعودية واليمن وعمان مجتمعة تمثل الجزيرة العربيه وبالتالي الأصل واحد والتاريخ أيضآ وسوف تبقى كذالك إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ولربما يأتي بعدنا من هم أرق وأرحم منا فالأرض باقيه والبشر في زوال والبقى أولآ وأخيرآ لخالق السموات والأرض والله يحفظ السعوديه واليمن أرضآ وإنسانآ المستعان .
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 31) » كفيت ووفيت أخي سهيل
      بلقيس بنت اليمن كما هي عادتك
      مبدع
      مؤدب
      مقنع
      ربي يحفظك أخي العزيز سهيل اليماني
      وأجدها فرصه بأن أحيي
      أخي الغائب
      عبادي الراقي
      ألف حمد الله على السلامه
      عودآ حميدآ
      أكتمل العقد
      بوجودك أنت وأخي سهيل
      وإنشاء الله أختي الغاليه ليان
      ربي يسعد مساكم وايامكم
      يارب
      أطيب تحياتي دمتم بسلام
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 32) » غريب امركم أيها القووم
      او ان هناك شييآ ﻻ اعرفه وققد فاتني ولم اتنبه له

      بالله ماذا دهاااااكم

      الجميع يسب ويقدح في ابو نبيل

      والرجل ماقال شيآ غلط ابد افلا يفهمني احدكم !

      الملكه بلقيس حللتي اهلآ ونزلتي سهلآ

      اف
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 33)
      اني لا انظر إلى رد ابو نبيل علا انه رد شخص هااله ما راى من الانتقادات والتجريح مقابل تعليق اخلاقي ومنطقي وكان يتوقع ردود عكس ما راى

      فلا داعي للعصبيه ايها القووم
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 34) » شكرك اخي سهيل اليماني
      ابوقطيم الاخ سهيل اليماني اشكرك على تعليقك واعتب عليك في بعض انتقاداتك للاخ ابو نبيل لو اني ليس ميداً له ولاكن الدفاع بنقس السلاح مجاز والعفوا عند المقدره ماجور صاحبها اخي العزيز لو قارنت تعليق ابو نبيل مع تعليقات الاخوه الاخرين لعلمت منهم السفها من العقلاء اخي لاتاخذك العواطف عن الحق هل يستوي من يقذف بالفحشاء ومن يدافع بالحسنى لو بض المعلقين وجه لك بعض تعليقاتهم وقذفوا محارمك او نعتوك بما ليس فيك هل ترضى او تدافع عن شخصك وبلدك ارجو ان تكون فهمت قصدي اي لاتفضل الزعيم وبانافع وابو قطيم معلق
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 35) » للأخ/ أبو قطيم مع التحية
      سهيل اليماني يأخي أبو قطيم ماعاذالله أن أنحاز إلى صف المسيئين وأنت تعرف كتاباتي ومداخلاتي وكم من مره أنصدمت وتجادلت مع البعض لالشيئ ولاكنها قناعتي وإيماني الراسخة في ضميري ووجداني وهذا مبدءا لايمكنني الحياد عنه أنت تعرف بأن من يبدءا المناكفات والتحرش بالأقوال السيئة وتجريح الأخرين هو أبو نبيل لايخلو تعليق له من إسائه وكما أنني أقف وأدافع لمن يسيئ للمملكة الذي أعزها مثل بلدي الأم اليمن فلا تنسى بأن اليمن بلدي أيضآ كما أنني أرد عليه بنصح وأدب وهذا طبعي ونهجي والكمال لله وحده فإن أصبت فذاك توفيق من الله وإن أخطأت فمن نفسي عسى أن يغفر لنا جميعآ والله المستعان .
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 36) » ---
      هههههههههههه عبيد مملوكة ومخاصي منسوبة لاسر استعبدتهم بالسيف وبزب بيرسي كوكس يحدثنا عن ازمة هوية، لو عمك ابن سعود نفق، ايش نسميك ياعبد ابن سعود؟ اتعبت نفسك الا والغصب تنسب اولئك القوم لعبيد بن سعود افهم يابني اولئك لم يكونوا عبيدا لابن سعود وانت حازة في نفسك انا لانصار كانوا يقولوا عن انفسهم اننا يمانية بحكم اصولهم هذا كل مافي المسألة ولا تحاول يامخصي ان تجعلهم عبيدا لاحفاض مسيلمة.. شف من يتحدث عن حقيقة مرة.. احفاد مسيلمة تحقق حلم جدها بالسيطرة على مكة ومازاد عبيدهم انحطاط الا وجود امثال المدعو سهيل الصومالي بيننا ..ولا يستعبد ان يكون المدعو سهيل عبد لابن سعود اصلا
      4 سنوات و 3 أشهر و 24 يوماً    
    • 37) » اقرأو ماذايُكتب عنّا
      الزبيدي أخي العزيز سهيل وكذلك قرّاء مأرب برس وجميع قراء الصحف والمواقع : مع أن اليمنيين تم تجهيلهم وتهميشهم وإفقارهم وتمزيقهم في شتى بقاع الأرض يتجهّمهم كل حاقد وحاسد إلاّ أني أستغرب من بعض ردودهم فمثلاً لو قرأنا خبراً سيئاً عن أحد السعوديين ارتكب حماقة في اليمن أو في أي دولة أخرى إلاّ أننا نجد من يدافع عنهم ويقول لاتعميم وأصابع يدك لاتتساوى وكل شعب وفيه الزين والشين والمجرم لايمثل إلاّ نفسه ،وفي المقابل أستغرب من إخواننا في المملكة أصحاب الحضارة والرقي والتقدم والتطور فإذا ورد خبر في صحفهم عن يمني ارتكب خطأً ما فإني والله أتمنى أسمع سعودي واحد يقول أصابع يدك ماهي سوا أو أي كلام من هذا القيل ولكن للأسف وكأنهم على ٌقلب رجل واحد في كره اليمنيين والتحريض ضدهم والمبالغة في نقدهم والدعوة لطردهم في أسرع وقت ممكن ونعتهم بالخونة والمجرمين وبأشنع الأوصاف! ومن أراد التأكد بنفسه فاليدخل في...تابع
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 38) » اقرأو ماذايُكتب عنّا
      الزبيدي يتبع...فاليدخل في صحفهم كصحيفة سبق وعاجل والوئام وغيرذلك من الصحف وليكتب :سبق القبض على يمني،أو يمني صحيفة سبق ستظهر عدة مواضيع اذهب للردود كما أن اليمنيين هم فقط من يشهر بهم أما غير اليمني فيقال من جنسية عربية أو آسيوي ،وخلاصة القول هناك حملة إعلامية شرسة ممنهجة وموجهه ضد اليمنيين لايتخيلها أحد!! فأرجوا من الإخوة في اليمن وخارج اليمن الدخول إلى هذه الصحف والمواقع ليرى بنفسه مايحاك لليمنيين ومايكتب عنهم،والسلام.
      4 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً    
    • 39) » ردا على ابو نبيل
      ابو نبيل هو مولد حبشي من غير اصل بتعليقه هذا وبتعليقاته السابقه ( ابو هبش رهلك من عندنا يا هبشي ) انت
      جيت ضيف عاليمن والان عامل نفسك يمني وعربي وخيل اصيل ههههه واحنا بقينا هبوش ( ياسلااااام سلِّم ) وتباجحت وجيت تنسف التاريخ والحضاره والعراقه
      لتطعن باليمنيين اللي ضيفوك فيا واعتبروك من اهلها .. اللي من غير اصل هكذا يعمل ( خسيس )
      هذا عنده عقده من اليمنيين ما استطاع يندمج معهم شكله نكره
      4 سنوات و 3 أشهر و 24 يوماً    
    • 40) » الدعاء لااخواننا الغتربين والمرحلين
      مجمد العيفري7 يجعل الله بعد كل عسر يسرا اليمن بلاد خير وعسي ان تكرهو شيا وهو خيرا لكم ومااصابتكم من مصبية انا لله وانا اليه راجعون ورزقكم بالسماء وماتوعدون صدق الله العظيم
      اخواني التزمو الصبر والسلام عليكم ورحمت الله
      4 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً    
    • 41) » مالوم من يقول ان بعض الصحف السعوديه تشهر باليمنيين
      ابوقطيم الاخ الذي ينتقد التشهير باليمنيين حين يظبط يمني في جريمة قوله صحيح وقد يكون مؤظف حاقد تابع تعليقات قراء المواقع اليمنيه واراد ان يرد بطريقه نظاميه للاقتصاص من الذي لايتوذعون في كيل النعت البذئ للسعوديين عموما ً ولايستثني احد حتى ائمة الحرم مع مواطنيهم واقسم بتلله انني كل ماوجدت خبر ظبط جريمه بطلها يمني اطالب في تعليقي بمساوات المجرمين بالتشهير او الستر والخاتم لاتجعلوا للقوم عليكم سبيلاً بكتاباتكم التى لاطائل منها الله زيادة كرهكم عند السعوديين الذي الذين لايعرفوا اليمن واهله واخيرا اليمن بلدنا الشقيق واهله لنا اخوه والنظام على الجميع؛
      4 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً    
    • 42) » ابرهه الحبشي احتل الحجاز واليمن وما حولهم
      حب اليمن تحية للجميع

      هذا ابو نبيل من يتكلم عن تاريخ اليمن ولكن شكله حاقد مستهبل كلام فاضي لا يمكن ان يطلع من إنسان عاقل ،وبعدين ابرهه الحبشي كانت بلدة دولة عظمئ مقارنة بأمريكا الآن ،الحبشة احتلت الحجاز واليمن ومعظم دول أفريقيا والئ الآن ما زال بقايا الحبش في الحجاز ايضا ،وبعدين مضت علينا آلاف السنين ليش كثرة الحملات علئ ااموتئ الميت لا تذكرة بسو حتئ وان كان كافر"
      وأخيرا قلت ان خالد ابن الوليد كان يضرب بعصاه شجرة القات في صعدة !!
      يعني والله الحوثيين لكانو يقطعوه قطع هههههههههههههههههههههههههه نكته بس
      4 سنوات و 3 أشهر و 22 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة يمنيون في المهجر
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال