اليمن تحصد المركز الأول في المسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القران الكريم للبنات بالأردن
مأرب برس -تعز : محمد الحذيفي
السبت 25 مايو 2013 الساعة 05 مساءً
 

حصدت المتسابقة اليمنية ميمونة عبده محسن قائد المركز الأول في المسابقة الهاشمية الدولية للبنات لحفظ القران الكريم والتي نظمتها د ولة الأردن الشقيقة فرع حفظ القران الكريم كاملا مع التفسير – دولي .

المسابقة أطلقتها وزارة الأوقاف والمقدسات الإسلامية بدولة الأردن الشقيقة الأسبوع قبل الماضي وأقيمت بمشاركة 31 دولة إسلامية وأجنبية واستمرت لمدة خمسة أيام .

وبالمناسبة أشاد وزير الأوقاف و المقدسات الإسلامية الاردني الدكتور محمد نوح القضاة بالمسابقة منوها أن من ضمن أهدفها إتاحة الفرصة للمتسابقات المشاركات من أكثر من دولة عربية وإسلامية تنفس هواء الأرض المباركة والتي عاش في كل شبر عليها او استشهد فيها العديد من الصحابة الكرام .

وفي نهاية الحفل وزع القضاة شهادات التقدير والجوائز على الفائزات وهن بالمرتبة الأولى في فرع حفظ القران الكريم كاملا مع التفسير –دولي – ميمونة قائد من اليمن , المرتبة الثانية شيماء سلامة من البحرين , الثالثة امنة نصيب من الإمارات , الرابعة عائشة نويشي من الجزائر و الخامسة بشرى بكري من فلسطين .

من جانبها أشادت المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم بالإنجاز الذي حققته الطالبة ميمونة من مدرسة الشيخ أدام إحدى مدارس التحفيظ التابعة للمؤسسة متمنية للحافظة مزيد من التقدم بما يخدم دينها ودنيها .

بدوره ثمن الأمين العام للمؤسسة الخيرية - الحاج عبدالله عبده سعيد الجهد الذي بذلته الحافظة وصولا إلى المركز الأول فرع حفظ القران الكريم كاملا مع التفسير .

وأوضح الأمين العام للمؤسسة الخيرية أن نجاح ميمونة وحصولها على المركز الأول ليس بالغريب على طلاب مدارس المؤسسة الخيرية والذين اعتادوا وخلال كل المتسابقات الدولية على تشريف اليمن ورفع اسمها عاليا وهم يحصدون مراكز متقدمة في كل مسابقة يخوضونها .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 1
    • 1) » طبعا
      عبدالحميد نحن دائما هكذا متفوقين في حفظ كتاب الله لكن معظمنا لا يعمل به فتجدنا مائة بالمائة في حفظ القران لكن صفر في الامن صفر في الصحة (حتى داء الكلب منتشر عندنا وتسرق ادويته من مخازنها وتقيد القضية ضد مجهول) صفر في التنمية صفر في البنية التحتية صفر في الصناعة صفر في الزراعة صفر في الثقافة صفر في السياحة صفر في العسكرية (جيش كل يوم يثور جنوده على ضباطهم ويطرودهم وطائراتنا الحربية تسقط على رؤوسنا) صفر في البيئة والنظافة (يدفع المواطن رسوم النظافة فيسرقها المسؤول) عاد باقي اصفار ما حصلنا عليها؟
      4 سنوات و 6 أشهر و 19 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة يمنيون في المهجر
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال