استمرار المعركة مع القاعدة
الجيش يوسع دائرة الحرب والطيران يقصف مواقع القاعدة بالبيضاء
مارب برس - فهد الطويل -خاص
الثلاثاء 29 يناير-كانون الثاني 2013 الساعة 05 مساءً



شن الطيران الحربي اليوم الثلاثاء عدة غارات جوية على مواقع لتنظيم القاعدة في عدة مناطق في قيفة بمديرية ولد ربيع محافظة البيضاء .
وتتواصل المعارك بين قوات الجيش وعناصر من تنظيم القاعدة في مناطق قيفه، لليوم الثاني على التوالي.
وأكدت مصادر محلية لـ« مأرب برس» أن غارة جوية استهدفت المركز الصحي في قرية المناسح ، حيث يتحصن عشرات المتمردين ، ما ادى الى مقتل عدد منهم ، إضافة الى تفجير سيارتين مفخختين تم تجهيزها لتنفيذ عمليات انتحارية كانتا جوار المبنى .
وشن الطيران غارة أخرى على إحدى المناطق بين خبزة وحمة صرار ، بالقرب من المناسح معقل المتمردين ، كما شن غارات اخرى على مناطق المسلحين المجاورة لجبل الثعالب ، حيث يتمركز الجيش منذ صباح أمس .
وأفادت المصادر إن قوة عسكرية وصلت إلى منطقة جبل الثعالب لتعزيز جبهة الجيش هناك ، بعد أن دارت صباح اليوم اشتباكات متقطعة بين الجيش والمسلحين استمرت حتى الظهر ، ويسود هدوء حذر في المنطقة بعد توقف القتال هناك .
وشهدت المنطقة مساء أمس إنفجارات عنيفة واشتباكات بالأسلحة الثقيلة والكاتيوشا والمدفعية والدبابات بين قوات الجيش ومسلحين حاولوا اقتحام موقع الجيش ، قبل أن يشن الجيش قصفاً عنيفاً على محيط الموقع ويطرد المسلحين .
 وبدأت قوات الجيش أمس الاثنين هجوماً على مناطق في قيفة ، حيث تقول السلطات إن مسلحين مرتبطين بالقاعدة يتحصنون فيها ويحتجزون ثلاثة غربيين اختطفوا من صنعاء الشهر الماضي .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 5
    • 1) » لبيك يا يمن الحضارة والخلود
      عاشق اليمن الله اكبر ولله الحمد
      الله معكم ياجنودنا اعيدوا اليمن من قبضة الفاسدين في الارض لك الحب والروح والولد ايها الوطن الغالي ، والخزي والعار للصوص ومخربين منشات اليمنيين يريدون ان يعيدوا عجلة التاريخ الى العصور الوسطى المظلمه ولكن هيهات هولاء جند ابنا من نصر الحبيب (ص) وسيعد الامن للامه.
      4 سنوات و 9 أشهر و 24 يوماً    
    • 2) » رداع
      محمد عتيف المسعودي ,ان الاشاعات المختلقه بان الجيش دك معاقل القاعده ليس له اساس من الصحه وان الجيش محاصرين من قبل القاعده منذ عده ايام والجيش خسر خساره فادحه بسبب تسرعه وعدم وجود خطط عسكريه محكمه
      4 سنوات و 9 أشهر و 21 يوماً    
    • 3) » PDBVIINteEgYtPGas
      Jase I actually found this more etnertianing than James Joyce.
      4 سنوات و 9 أشهر و 13 يوماً    
    • 4) » اليمن في اعناق الجميع
      البصراوي في خضم الاحدات التي تش
      هدها الساحة الوطنية عموما لم يكن لها ان تتفاقم بهذا المستوي لول تقاعس الجميع من هم صناع القرار او خارجة ولهذا نقول عليكل مواطن ان. يدرك حجم المسولية التي تقع علي. عاتقة بصدق وامانة وعندها سيعود الوضع الي طبيعتة تلقايا عفوا الاخطا الاملايية ناتجة عن قصور في نظام الحروف
      3 سنوات و 3 أسابيع و 3 أيام    
    • 5) » اليمن في اعناق الجميع
      البصراوي في خضم الاحدات التي تش
      هدها الساحة الوطنية عموما لم يكن لها ان تتفاقم بهذا المستوي لول تقاعس الجميع من هم صناع القرار او خارجة ولهذا نقول عليكل مواطن ان. يدرك حجم المسولية التي تقع علي. عاتقة بصدق وامانة وعندها سيعود الوضع الي طبيعتة تلقايا عفوا الاخطا الاملايية ناتجة عن قصور في نظام الحروفلهذا لامانع منتحيح ذلك من قبل المسرف
      3 سنوات و 3 أسابيع و 3 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال