قبائل مأرب تقط الطريق الرئيسي (موسع )
أربعة قلتى في غارتين بطائرة بدون طيار بمأرب إحداها في منطقه مأهولة بالسكان
مأرب برس ـ خاص:
السبت 19 يناير-كانون الثاني 2013 الساعة 10 مساءً

لقي أربعة اشخاص مصرعهم اليوم في غارتين منفصلتين لطائره بدون طيار امريكية في منطقة وادي عبيدة يعتقد أن اثنين من القتلى سعوديي الجنسية .

وقتل في الغارة إسماعيل بن جميل وثلاثة اشخاص لم يتم التعرف عليهما بسبب تشوه الجثث وتفحمها.. فيما اشارت مصادر غير مؤكده أن اثنين من القتلى هما سعوديان الجنسية ويعتقد انهما ينتميان لتنظيم القاعدة .

وتأتي الغارة الثانية بعد غارة اولى لطائرة بدون طيار وقعت في مزرعة برتقال بالقرب من منطقة مأهولة بالسكان مما سبب الذعر في المنطقة .

وقالت مصادر قبلية بمحافظة مأرب أن صاروخين اطلقا من طائره بدون طيار امريكية وقعا في منطقه مأهولة بالسكان في مديرية وادي عبيدة باحدى مزارع البرتقال بمنطقة آل حتيك بمحافظة مأرب وأدت الى اثارة الرعب بين السكان المحليين.

ونقل مراسل "مأرب برس" عن مصادر قبلية ان الصاروخين ربما كانا يستهدف سيارة فيتارا يعتقد ان على متنها مسلحين يشتبه في انتمائهم لتنظيم القاعدة كانت بالقرب من .

ونقل مراسل "مأرب برس" ان صاروخين اطلقا من طائره بدون طيار على السيارة ولم تصبها بأذى وتعتبر هذه هي المرة الاولى التي يعلن فيها عن قصف للطائرات الامريكية بدون طيار لم تصب هدفها واستهدفت اشخاص بالقرب من مناطق مأهولة بالسكان.

وأثارت تلك الغارة ردود فعل غاضبة اسفرت عن قطع خط النقل الرئيسي بين مأرب وصنعاء احتجاجا على استهداف مناطق مأهولة بالسكان.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 8
    • 1) » لعنة الله على الكفار الامريكان عيال العاهرات وعلى من والأهم من الحكام والظباط المرتددين وعلى من سكت وفضل الصمت عن مقاومة الكلاب الامريكان
      الهلالي لماذا يا أهل اليمن ارتضيتو بالمذله والهون اتخافون الامريكان اكثر من خوفكم من الله سبحانة وتعالى ساكتي خانعين منبطحين ولاحركة ولا كلمة ولامظاهرة حتى. جامدين حسبنا الله ونعم الوكي فيكم
      4 سنوات و 9 أشهر    
    • 2) » استغفر الله واتوب اليه
      الفارس والله ماندري انفرح ام نحزن

      الله المستعان
      4 سنوات و 9 أشهر    
    • 3) » اول الغيث
      Abo anwer الاخطاء وارده ...و المرات الجايه راح يكونوا دقيقين في تحديد
      الاهداف.
      4 سنوات و 9 أشهر    
    • 4) » كلام في محله
      خلاص تعبنا من نهب وسلب وقاعده ولصوص متخفيين في كل مكان والله يعين اهل وادي عبيده عليهم لانهم فتحوا لهم مجال يتحملون مايجيهم من الحكومه والا يقومون مع الحكومه وقفه وطنيه صادقه ويطهرون ارضهم من اللصوص والحراميه المجمعين من كل مكان
      4 سنوات و 8 أشهر و 30 يوماً    
    • 5) » عبيدة
      الدوار العنة على مسلم يرضى على قتل اخية المسلم بواسطة الكفار ويرضى باستباحة السيادة اليمنية ويستغرب المسلم عندما يتفوة احد الصحفين المراسلين لاحدى القنوات العبرية عندما يقنع الاخرين بعدم وجود سيادة لليمن فى ضل الوضع الراهن ويعطى شرعية للامريكان باستباحة الاجوى هل هولا العملا لايعقلون ان يوما سوف تهدر اعراضهم من ابناء مارب التصرف اكثر من قطع الطريق دفاعا عن دماء وامن المسلمون واللعنة على العملا
      4 سنوات و 8 أشهر و 30 يوماً    
    • 6) » نسأل الله لهم التوفيق!!
      مجرد إنسان نسأل الله لهذه الطائرات التوفيق في تخليصنا من شر هؤلاء الأشرار ؛ وكل الشكر والتقدير لأصدقائنا الأمريكان الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل حماية وطننا من هؤلاء بعد أن فرطنا فيه واستباحه هؤلاء المخربين والمرتزقة ..
      وأستغرب ممن يستنكرون مساعدة الأمريكان لنا في التخلص من هؤلاء ولا يحركون ساكنا ضد هؤلاء ؛ فالقبائل التي خرجت لقطع الطريق ؛ لو كانوا يملكون من الرجولة والنخوة والشهامة وحب الوطن لما سمحوا لهؤلاء بالتغلغل بينهم والإقامة في مناطقهم واحتضانهم ولما قاموا بقطع الطريق وتفجير أنابين النفط والغاز وأسلاك الكهرباء؛ ولكن هؤلاء لا يعرفون إلا مبدأ خراب الوطن وتدميره !!
      4 سنوات و 8 أشهر و 30 يوماً    
    • 7)
      الناصح قال شيخ الاسلام ابن تيمية لورايتموني في صف التتار وانا احمل المصحف فاقتلوني _المعلق رقم واحد لعنة الله عليك ياعميل امريكا انت عميل والدليل انك تؤيد الامريكان في قتل المسلمين وتحب كلاب اليهود والنصارى ولا غرابة فكل جنس يرحم ابناء جنسه وانتم لم يسلم المجاهدون منكم وانتم تضعون للامريكان الشرائح من اجل قتلهم
      4 سنوات و 8 أشهر و 29 يوماً    
    • 8) » الله المستعان
      الله المستعان حسبي الله على من كان السبب لو الحكومه السابقه اقامه عندهم كليات طب وهندسه ونفط لم وجودت القاعده ولكن شلو النفط والكهربا من مارب وتركو لهم الثار والقاعده
      4 سنوات و 8 أشهر و 29 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال