4 قتلى في اشتباكات بين مواطنين وعناصر يعتقد انتماؤها للقاعدة في مأرب
مأرب برس - خاص
الثلاثاء 11 ديسمبر-كانون الأول 2012 الساعة 11 مساءً

قتل أربعة اشخاص بينهم ثلاثة يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة واصيب واحد على الأقل، في اشتباكات اندلعت مساء اليوم بين مواطنين وتلك العناصر في منطقة البطحاء بمديرية الوادي (شرق مأرب).

وافادت مصادر محلية لـ"مأرب برس" ان الاشتباكات اندلعت قرب مزرعة لطارق بن سعود معيلي المتهم بقيادة تلك العناصر، وأسفرت عن مقتل طارق بن سعود ومحمد حمد جلال وشخص من أبناء الوادي يلقب بـ"القوطي" الذين يعتقد بانتمائهم للقاعدة، وقتل في الاشتباكات من الطرف الآخر مبروك بن صالح معيلي شقيق خالد بن صالح بن معيلي الذي أصيب في الاشتباكات فيما لا يزال أحد اشقاء خالد بن صالح مفقوداً حتى كتابة الخبر.

و اندلعت الاشتباكات والتي استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة بعد لحظات من قصف عناصر يعتقد بانتمائها للقاعدة منزل خالد بن معيلي الذي يطالب تلك العناصر بمغادرة المنطقة.

وكانت اشتباكات نشبت بين الطرفين الأحد الماضي وأسفرت عن سقوط قتيل، حسب مصادر محلية.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 14
    • 1) » حجرة الفسل كبيره ؟
      وحدوي يافعي . لانعتقد انهم القاعده . بل هم المجرمون اللي هم اشد من القاعده الا وهم المخربون . للمصلحه العامه . من القبائل المتخلفه . والذي لايفهمون اللغه . ايش دخل الكهربأ . اذا في خلاف بينهم وبين الدوله او القبائل الاخرى . باب القضأ مفتوح للجميع . وليس عمود الكهربأ . ولكن المثل يقول حجرة الفسل كبيره ؟
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام 1    
    • 2) » هكذا هم ابنا سبا الأبطال
      ابن الشعر اب ظهر الحق و زهق الباطال.. ديماً اقول ان اهل مارب هم اهل نخوه و رجوله .. مزقوا انصار الشيطان الإرهابين من يسمون انفسهم القاعدة لعنة الله عليهم... انتم اهل الرجولة و الشهامة يا اهل مارب ولا تسمحوا لهاوولا المجرمين بشويه صورة مارب وكونوا عوناً للجيش و البلد ...
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 3) » مش فاهم حاجة
      الذي بايحصل زي الافلام الهندية لاتعليق
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 4)
      قاعده القتل ايش من دين مع هؤلاء يقتلوا عسكر يقتلوا مواطنين اي حد يخالفهم مصيره القتل اللهم ارنا عجائب قدرتك بخواج العصر
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 5)
      يماني منصف اولآ يجب على مارب برس اعطائي جائزه لاني اول شخص انشر واعلق بالموقع بحلته الجديده

      ____________________________

      اما عن الخبر فيبدو ان مسلسل ابين قادم في مارب وصولآ الى صعده
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 6)
      يماني منصف مسلسل ابين قادم
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 7) » السعوديه
      يماني منصف lمسلسل ابين قااااااااااااااااادم
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 8) » مسلسل ابين قادم في مارب وصولآ الى صعده
      يجب على مارب برس مكافئتي لاني اول ناشر واول معلق في الموقع بعد تغيير ثوبه
      ________________________________________

      اما عن الخبر (( ماتكسر الحجر الا اختها ))
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 9)
      متررقب الوضع يبقى أولاد سعيد بن جميل وسعود حسن معيلي لابد من مواصلة الضربات الجوية حتى يكفوا عن قتل الأبرياء
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 10) » الله يعين على العقول
      محمد ناصر الخالدي اي شيء يحصل القاعده حتى قتال قبائل متخلفه في ما بينها قالو القاعده
      قتل الضابط فلان قالو القاعده
      قتل الجندي فلان قالو القاعده
      طلق محسن زوجته قالو القاعده

      هذا يدل على ضعف الدوله بشكل لا يصدق صارت القاعده شماعه لكي لا يجرى تحقيق ووجع راس واحراجات امام العالم فصارت الحجه القاعده

      شيء كلامي شيء اخبار غير هذه كل المواضيع يشتبه في انهم من القاعده يعني كم عدد القاعده في اليمن وكم عدد الجيش المريض في اليمن جيش ارهق الدوله مصاريف رواتب حياه وهم بسسسسس رواتب وبيع احذية وبيع ساعات وحمالين ومهندسين وعالم بسسسسسس صار وظيفه لكن لو عملت الدوله تدريبات صباحية وشغل عظلي لهم باتجد العدد مايصل حتى 10% فاتقوا الله حكومة فاسده وشعب متخلف يقتنع باي كلام يصله
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 11) » ليسو قاعده
      مراقب المسلحين الذين يعتدون على الجيش ليسوا من القاعده انهم يستلمون مرتبات ويتسلحون ويهاجمون ياوامر من عمار محمد عبد الله صالح اذن ليسوا لا قاعده ولا قبائل .
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 12) » الرائد لا يكذب اهله
      نبأ من سبأ ان رجال القبائل الشرفاء والاحرار هم السم الزعاف اللذي جرع الدوله العميله الخائنه ويلات غطرستها وحماقتها .
      وهي الان تريد ان تلفق وتفتن بين القبائل اللذين اغلب ابنائهم من المجاهدين (انصار الشريعه) ويريدون ان يضربون بعضهم البعض ولكن القبائل لقنو هذه اللعبه والخساسه في هؤلاء درس لا ينسى بقتلهم قريب العميل الرئيس الضال (هادي) احد الضباط الكبار في المنطقه الوسطى وعدد من رفاقه في العمليه المباركه ، ومن طرف اخر يريدون ان ينشئون صحوات مرتزقه من اجل تقتل ابنائها وابناء قبيلتها وابناء الدين . وتحارب نيابة عن الدوله العميله لأمريكا والغرب الكافر ولكن هيهات لهم ذالك ان شاء الله . وان ابناء القبائل الابيه ليسو لقمة صائغه وليسو اداة سهله يلعبون بارواحهم ودمائهم في سبيل الدوله بأمر من امريكا .
      اللهم انصر من نصر المجاهدين .. واخذل من خذلهم .امين
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 13) » السعوديه
      محمد العبيدب لعن هم الله ولعن اباهم الي ماربوهم
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 14)
      بن عفيف 1-الثورة على شيوخ القبائل ومحاكمتهم وقطع دابرهم ومنعهم من استلام اتاوات من دول لا تريد مصلحة اليمن
      2-محاربة ظاهرة القات
      3-الاهتمام بقطاع التعليم
      4-جلب مستشاريين من الخارج لكل وزارة
      5-الإهتمام في القطاع السياحي وتطوير قطاع السياحة
      6-منع تعدد الزوجات الا للضرورة والاحكام التي تجيزها وتقنيين النسل حيث ان اليمن يعاني من انفجار سكاني ويشكل عائقا كبيرا للتنمية
      8-الاهتمام بموارد البلاد النفطية والمعددنية
      9-تشجيع الاستثمار الأجنبي وخلق بيئة مناسبة لذلك
      10-قطع دابر الفساد والمفسدين وذلك بوضع قوانيين صارمة
      11-وضع حد لعلماء الدين ومنعهم التدخل في الشؤون السياسية
      12-منع انشاء احزاب على اساس ديني
      13-استأصال المذاهب والأفكار الدخيلة على اليمن ووقف زحفها مثل الفكر القاعدي والحوثي والوهابي حيث ان هذا الثالوث يشكل عقبة في مستقبل اليمن
      4 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال