ضيفًا أم منفيًا؟
طارق الفضلي في صنعاء لتجنب حرب جديدة تعرقل الحوار الوطني
مأرب برس - أمين دبوان
الأربعاء 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 الساعة 09 مساءً
 
طارق الفضلي
 

أكدت مصادر خاصة لـ«مأرب برس» أن الانفلات الأمني الذي تشهده المناطق الجنوبية هو وراء نقل طارق الفضلي إلى العاصمة صنعاء بعيد نقله من محافظته أبين إلى مدينة عدن.

وقال المصدر إن قيادات عسكرية عليا وفي رئاسة الدولة تدخلت بإنقاذه من يد اللجان الشعبية لصلة قرابة تربط الفضلي بتلك القيادات.

وفيما قال مصدر آخر في محافظة أبين إن نقل الفضلي لم يكن حبًا فيه بل من أجل تجنب حرب جديدة تدخل البلد في أزمة أخرى قد تعرقل الحوار الوطني القادم, أكد مصدر خاص للموقع أن الفضلي لا يزال في عدن وما أخبار نقله إلى صنعاء إلا للتشويش عن مكان تواجده في مدينة عدن خاصة بعد أن رُفض بقاؤه في إحدى أحياء مديرية خور مكسر؛ حد تعبيره.

ولم يخرج الفضلي, السبت الماضي, من منزله في مدينة زنحبار بأبين الذي عاد إليه مؤخرًا إلا بعد أن أحكمت اللجان الشعبية سيطرتها ميدانيًا وحاصرته وقتلت حارسه الشخصي؛ محمد سالم, وجرحت حارسًا آخر يدعى عبدالسلام الصبيحي.

وخرج الفضلي من أبين, مطلع الأسبوع الحالي, برفقة قائد المنطقة العسكرية الجنوبية ومحافظ ووكيل محافظة أبين وآليات عسكرية.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 11
    • 1)
      مواطن يقول المثل ذيل الكلب عمره ماينعدل وهذا الشخص واسرته تم طردهم بعد الاستعمار والان يتم طرده وسوف يتم طرد كل من يتلاعب بلوطن
      5 سنوات و 3 أيام 1    
    • 2) » اعتداءات الحرس الجمهوري على اراضي المواطنين في صنعاء
      احمد محمد لمناصرة المظلومين الرجاء الدخول الى هذة الصفحة في الفيس بوك باسم ""مناصرة ابناء قرمان لمنع اعتداءات الحرس الجمهوري على اراضيهم""
      5 سنوات و 3 أيام    
    • 3) » هذا الرجل كريه
      الاشموري هذا الرجل حلقة وصل بين عفاش والقاعده لأن اهدافهم في التخريب متساوه لكن اللجان الشعبيه رجال فعلا وطلع الفضلي شخص بلا قوه ولا نفوذ لأن الأيام تغيرت وهو جالس على العهد الأول...
      5 سنوات و 3 أيام 1    
    • 4) » مقيم في السعودية
      عمار العمودي اذا اراد اليمنيين في الجنوب والشمال التقدم ونبذ الخلافات واصلاح البلاد والتطور عليهم استأصال شوكة زعماء ومشايخ القبائل لأنهم رأس الفتن في اليمن وسبب تخلف اليمن فهاهو المقبور عبدالله بن حسين الأحمر وكيف كان دور في تخلف اليمن وقتله للحمدي الذي لو عاش الى عصرنا لرأينا اليمن الشمالي مثل ماليزيا على اقل تقدير
      5 سنوات و 3 أيام 1    
    • 5) » لا بد من محاكمته
      أبو خالد ( ثوره سلمية ) هذا من أكبر المرتشين والمخربين في اليمن ولابد من محاكته لو أنه من القاعده الأصليين فلماذا لم تستهدفه أمريكا بطائره بدون طيار كالعاده
      5 سنوات و يومين    
    • 6) » هنا طبقت المثل اقرب من الخوف تامن خليك جنبهم ماحد بيقرب منك
      العولقي هذا امن مكان لطارق الفضلي يقولك المثل اقرب من الخوف تامن في صنعاء لن يقتله احد كل واحد يريد يبعد تهمه عمنه لاكنهم ارادو قتلوه في ابين حتى يحييون فتنه بين اهل ابين وكلنا نعرف من يريد قتله
      5 سنوات و يومين    
    • 7) » الفضلي عميل ونعم مرحب فيه في صنعأ ؟
      وحدوي يافعي . لاضيف ولامنفيآ . هو عميل لعفاش وخادم لعفاش من عدة سنين والدلائل شاهده على تصرفاته . هو من اشعل ابين بحسب الاوامر العفاشيه .نعم هو اليوم مرحب فيه في صنعأ . اين الاخبار السابقه في الايام الاولى القليله يناشدون الفضلي تسليم نفسه . وبعدها اتضح للجميع انه نقل عبر مصفحات الجيش من ابين الى عدن والان الى صنعأ . لماذا التناقض هذا . نعم عميل وارهابي وهو من خرب الجنوب واشعلها نار حمرأ . والله المستعان ؟
      5 سنوات و يومين    
    • 8) » هناك فرق من شيخ الى شيخ و من منطقه الى منطقه
      ابن الشعر إب نفوذ المشايخ سوف ينتهي اذا طبقة الدوله نفوذها في أنحا البلاد... الشعب ة الناس جميعاً لن يقبلوا بهيمنة المشايخ اذا وجدة الدوله كبديل لحل الخلافات بين الناس و اذا احس المواطن ان هناك دوله يلجا اليها لأخذ حقه من اي شخصاً كان... في الحاله هذا لن تجد من يغذي الفتن في اوساط الناس و سوف يتحول المشايخ الى شخصيات اجتماعيه مفيده لخدمة المجتمع حتى يكتب لهم البقا... عفاش المخلوع ترك الرباط مخروط لكل من هب و دب و بالاظافه لذلك اوجد مشايخ جدد بما يسمي مشايخ السلطه واهم العن من المشايخ الاصليين...
      5 سنوات و يومين    
    • 9) » حضرموت
      علي باوزير حيا الله الشيخ طارق الفضلي اين اليمن وحامي الوحدة...يا جماعة يجب اعطى الناس منازلها والشيخ طارف عمل لليمن ما لم يعمل اي شخص اخر.
      5 سنوات و يومين    
    • 10) » اين الحقيقة
      قبيلي يا اشموري رقم 3 قلت الحقيقة ان هذا الرجل كرية و لكنك كذبت عندما قلت انه حلقة وصل مع عفاش. الفضلي صهر علي محسن وليس صهر علي عفاش. لا يعميكم الحقد......و الفلوس.
      5 سنوات و يومين    
    • 11) » طارق الفضلي في صنعاء لتجنب حرب جديدة تعرقل الحوار الوطني
      طارق الفضلي في صنعاء لتجنب حرب جديدة تعرقل الحوار الوطني ضيفًا أم منفيًا؟
      طارق الفضلي في صنعاء لتجنب حرب جديدة تعرقل الحوار الوطني
      5 سنوات    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال