في جمعة (نعم للقرارات الحاسمة)
خطيب الستين: نجاح الحوار مرتبط بإصدار القرارات الحاسمة والشجاعه
مأرب برس ـ فؤاد المسلمي
الجمعة 09 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 الساعة 06 مساءً


طالب خطيب الستين المهندس أحمد شرف الدين بسرعه إصدار القرارات الحاسمة والشجاعة والتي من خلالها تتم التهنئة للحوار الوطني القادم .

وقال في خطبة الجمعة التي اطلق عليها إسم "نعم للقرارات الحاسمه " مخاطبا رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق إذا "اردتم نجاج الحوار الوطني عليكم بإكمال عملية التغيير علي مستوي المحافظين ..متهما " بعض المحافظين بالتعامل بعقلية النظام السابق مطالبا في الوقت نفسه حكومة الوفاق الاسراع بسرعه بعملية التغيير.

وأضاف خطيب الستين إن حكومة الوفاق حققت بعض الإنجازات لكن مازال الكثير لم يتحقق وعلي حكومة الوفاق و وزارة الاعلام أن تخصص في برامجها للعلما ء من اجل توضيح دين الله وخاصة بعض مما يدعون أن أئمتهم أفضل من صحابة رسول.

وقال أن الرئيس هادي عندما تولى القيادة أكد علي التداول السلمي للسلطة فعليه أن يحقق هذا الوعد بالإعداد الي المرحلة القادمة بإصدار قرارات حاسمة والتي تنهي تفكك الجيش الامن والتي مازلنا ندفع فواتيرها حتي اليوم.

وأتهم خطيب الستين الموالين للنظام السابق ورجالاته " مازالوا يدفعوا بالأموال و الاسلحة التي نهبوها ولم يتعضوا بغيرهم حتى الآن" .

وقال أننا عندما ننظر الي سوريا نقول أننا نحن أفضل منهم دفعنا اقل منهم فواتير لكن لا تزال الفواتير مفتوحة ولا تزال السيارات المفخخة تحصد ارواح الابرياء ومازالت التقطعات موجودة.

هذا وقد صلي ثوار العاصمة صلاة الغائب علي شهداء سوريا ونفذوا وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة أمام المنصة تضامنا مع أطفال سوريا.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 3
    • 1) » عاد شي معكم غير اسامي الجمع ؟
      ولد عرماء عاد شي معكم غير اسامي جمعة ال وجمعه ال وجمعة ال ؟
      هل عندكم جمعه مثل جمعة الكرامه الذي خلعت عفاش ؟
      ولا ارجعو بيوتكم يمكن احد ياتي ويحل محلكم ويقوم بثوره حقيقيه
      4 سنوات و 11 شهراً و 11 يوماً    
    • 2) » بعد الحميس جمعه
      ثور حرث جمعه وراء جمعه وسيلو بعد الخميس جمعه وسيلو
      4 سنوات و 11 شهراً و 11 يوماً    
    • 3) » لا يستقر الوضع الا لما تردو الحقوق للعباد
      العميد ابن العميد كل خطباء الاصلاح بعد الشي الذي يرسمه حزبهم نقول للخطيب من يدعم القاعده 0 لمن شحتة السلاح التي مسكوها في عدن هو واحد من اثنين اما انها لكم واما انها لعلي عفش وهذا قول ضعيف 0 لماذا توزعون السلاح في الجنوب 0 هناك كثير من الاشئله - واذا اردت حل للمشاكل ارجاع حق العباد التي مع حزبك والتي من زمان الامام الى حقوق الجنوب وتعويض الحثوثي فلا تظن انكم سوف توصلون للسلطه هذا حلم ابليس في الجنه سوف تقضون نحبكم في منتصف الطريق لانكم تكذبون على الله ورسوله وعلى عباده
      4 سنوات و 11 شهراً و 11 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الثورات الشعبية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال