مصدر مسؤول في (حَجة) يكذّب كتابات تتهم المُحافظ بالمناطقية تجاه الجنوبيين

الجمعة 19 أكتوبر-تشرين الأول 2012 الساعة 09 مساءً / مارب برس - حجة
عدد القراءات 22210


نفى رئيس المجلس المحلي بمُديرية (عَبس) -شمال غرب صنعاء- المهندس ناصر الحاج الإشاعة التي تداولتها بعض وسائل الإعلام والتي تتهم محافظ (حجّة ) بطرد مسؤولين جنوبيين يعملون في المحافظة، وقال أن ذلك لم يحدث أبداً.

ودعا الحاج -وهو من أبناء المُحافظات الجنوبية- وسائل الإعلام التي تداولت الإشاعة لتحري المصداقية، ونصح من يروجون لذلك "إلى عدم الاصطياد في الماء العكر"، مؤكداً أن كل المسؤولين يحظون بالاحترام والتقدير من قيادات المحافظة ومن كافة الأهالي في (حجّة).

من جانبه أسِفَ مصدرٌ مسؤولٌ في قيادة محافظة حجة لما روجت له بعض وسائل الإعلام وبعضُ الكتّاب الذين اتهموا المحافظ بالعصبية المناطقية.

ونفى المصدر - في تصريحٍ تلقاه مارب برس- نفياً قاطعاً ما تم تداوله ، مُستشهداً بوجود عدد من العاملين والموظفين والمسؤولين منهم مدراء عموم مديريات ينتمون للمحافظات الجنوبية يزاولون أعمالهم ، وقال أن تداول ذلك يراد به اصطناع إشكالات والزجّ بالوحدويين من أبناء الجنوب في مُربع العصبيّة المناطقية النتنة.

واتهم المصدر المروجين لمثل هذه الإشاعات بمحاولة "إذكاء المناطقية وروح الانقسام لتحقيق أجندة غير وطنية"، داعياً وسائل الإعلام التي تتعاطى مع ذلك إلى "التحرّي والتثبّت" قبل الانجرار وراء المُغرضين دعاة الفتنة.

وطالب وسائل الإعلام بالتواصل مع أيٍ من مُدراء المديريات والمسؤولين من أبناء الجنوب العاملين في المحافظة ، للاطلاع على حقيقة الأمر ، وللتأكد من كذب دعاة الفتنة.


كلمات دالّة