ناشد الشعب السعودي للضغط على الحكومة..
الخالدي المختطف لدى القاعدة منذ 7 شهور يذكّر حكومته بما فعلته (إسرائيل) للإفراج عن شاليط ( فيديو)
مارب برس - متابعات
الخميس 18 أكتوبر-تشرين الأول 2012 الساعة 08 مساءً
 

  

طالب الدبلوماسي السعودي عبدالله الخالدي المُعتقل منذ 28 مارس الماضي من عدن لدى تنظيم القاعدة حكومته بإعطائه الأهميّة التي أولاها (الكيان الصهيوني) بالجندي جلعاد شاليط الذي أسرته (حماس) وافتدته حكومته بـ 1000 أسير وأسيرة.

شــــــاهد فيديو المناشدة هنــــــا

وناشد في تسجيلٍ ثالث جديد نشره اليوم إعلام تنظيم القاعدة على الانترنت، الشعب السعودي بألاّ يتركوه وبأن "يضغطوا على الحكومة السعودية"، مجدداً دعوته لحكومة المملكة السعودية بتنفيذ مطالب الخاطفين.

وفي تسجيلٍ مقتضب قال الخالدي (نائب القنصل السعودي في عدن):"أناشد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن العزيز وولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز ووزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز ووزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، سرعة فك أسري وتنفيذ مطالب تنظيم القاعدة".

ونوّه الخالدي بإفراج الحكومة السعودية في 23 إبريل الماضي عن خمس سجينات يتبعن القاعدة ، وإن كان قرار الإفراج عنهن قد تم في إطار قضائي ولم تربطه سلطات السعودية بمطالب القاعدة، لكن الخالدي طالب أيضاً بـ"الإفراج عن باقي النسوة وتنفيذ باقي مطالب تنظيم القاعدة ".

وقال في التسجيل الذي تداولته وسائل الإعلام اليوم: " أنا مواطن سعودي خدمت الحكومة السعودية في أكثر من مكان وأكثر من موقع، ألا استحق الإفراج عنّي مقابل الإفراج عن بعض النسوة وبعض المشايخ؟ ". .

جدير بالإشارة أن القيادي السابق في القاعدة طارق الفضلي كان قد أعلن أكثر من مرة عن تعهده بسلامة الدبلوماسي السعودي، وأنه سيعمل على ألا تُمَسّ حياته، الأمر الذي شكّك البعض في علاقة الفضلي باختطاف الخالدي.   

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 26
    • 1) » اللة يفك اسرك يا الخالدي
      النجم الساطع بصفتي احد المقيمين اليمنيين في دولة البحرين اطالب الارهابيين ان يطلقوا سراح القنصل السعودي عبداللة الخالدي واذا كانوا يعتقدوا انهم مجاهدين فعليهم ان يدركوا ان احتجاز هذا المسلم الذي يؤدي عملة لا يمت للاسلام بصلة
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 2) » نسأل الله القوي القادر أن يفك أسرك
      سهيل اليماني أرى وهذه وجهة نظر ي الخاصه أن لاتلتفت حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ولا الحكومه اليمنيه إلى مطالب هذه الفيئه الباغيه الضاله عليها من الله ماتستحق
      فلو أفترضنا بأن طلبهم تم التعامل معه وفق رؤيتهم وشروطهم فسوف بفتح الشهيه لديهم مستقبلآ بتكرار سيناريو الأختطاف والأبتزاز مرات ومرات المواطنه الحقه يأعزائي تتجلى في مايقدمه أي شخص من تضحيه لوطنه وأمته ومع تمنياتي للأخ/ عبدالله الخالدي من المولى جلة قدرته أن يفك أسره ويرجعه لوطنه وأهله سالمآ معافى
      إلآ أنني أرى أن الوطن المملكه العربيه السعوديه أغلى من الكل فكل مواطن فداء لوطنه
      إحتسب على الله أخي عبد الله الخالدي وسلم أمرك لخالقك فوالله لن يصيبك إلآ ماقد كتبه الله لك .
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 3) » no comant
      alhsady ياكلااب النار اتركو الرجال في حاله باين عليه وجه الطيب وجه الرجوله ماله ناقه ولا جمل بسياسه بلده هذا قنصل يساعد اليمنين لدخول اراضي المملكه تاشيرات عمل وحج وعمره خربتو على الوف اليمنين بسبب هذا الخطف الغريب الا مبرر مره تطالبو بفلوس ومره تطالبو بخروج السجناء في المملكه يجب على القبائل باليمن الوقوف ضد هولاء الخونه القاعديه مثلما فعلو رجال ابين بطردهم من المدينه
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 4)
      د.عبدالله عبيد بس إنت خالدي مو شاليط..صح؟
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 5) » لا خيار
      الثغلبي انصار الشريعه خرجو عن المسار الصحيح للمجاهد المسلم ولاكن لو نظرنا الى شروطهم لوجدنا انها ذو حق وما الباطل لها رفيق
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً 1    
    • 6) » ولكن الرجل متهم بالتآمر على اليمن واعترف بذلك
      ولكن الرجل متهم بالتآمر على اليمن واعترف بذلك ولكن الرجل متهم بالتآمر على اليمن واعترف بذلك فأي مصير يتوقعه؟
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 7) » لله يفك اسره ويرجعه لاهله وبلده
      ليان السعودية اتفق مع تعليق الأخ الفاضل سهيل..واتساءل ماذا حدث لنا ليست هذه من اخلاق العرب ولاماجاء به الاسلام..كيف ياسرون مسلم موحد آمن؟
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 8) » لك أخي العزيز/ ليان تحيه معطره مباركه ودعاءنا للمولى أن بفك أسر أخونا عبدالله الخالدي
      سهيل اليماني أولآ : أشكرك أخي ليان على كلامك الطيب وذكرك لشخصي في أكثر من تعليق أحييك وأبادلك نفس الشعور ولعلي أجدها فرصه أن أقلك بأني من المعجبين جدآ بأسلوبك الهادف والهاديئ المتزن الذي يدل بأن ورى هذا الأسلوب الراقي رجل محترم بكل ماتعنيه الكلمه من دلاله ومعنى
      ثانيآ : كلنا يعرف بأن هذه الفيئة الباغيه الظاله قد تجردت من كل المعاني الأنسانيه والإسلاميه هم خوارج هذا الزمن يحللون الحرام ويحرمون الحلال سفكو دماء المسلمين روعو الأمنين قطعو السبيل خرجو على شرع الله وعلى ولاة الأمر هائولاء مفسدون بلأرض قاتلهم الله ليسو عرب بأخلاقهم ولا مسلمين بأفعالهم هم ببساطه كلاب جهنم
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 9) » رقم6يارخمه
      الحسني كل الكلام الي يقوله الدبلوماسي الخالدي هو تحت التهديد بسلاح يعني من الاخر ياتيس لاتصدق كل مايقال من اي مختطف لان تهديد القاعده له اما تقول الكلام الي نريده او نقتلك هذا هو عمل الارهابيين لذلك ارقد ونحن نرفض تطبيق مطالب تنظيم الكفر ونطالب حكومتنا السعودية بارسال جيش لقتل كل تنظيم الكفر وضربهم بطائرات
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 10) » للمعلق رقم 6
      سهيل اليماني بصراحه : أغباء تعليق هو رقم 6 وأتفق في ماقاله الأخ / الحسني رقم 9
      الرجال أسير عند هائولاء المجرمون لاحول له ولا قوه من السهل أن يقولوه كلام أكثر وأكبر من هذا على كل حال وضع الأخ/ عبدالله الخالدي بكل مايقال عنه وينسب إليه لايدخل ضمن الأدله القطعيه الدامغه فوضعه أسير وما يسطر من تصريح أوكلام منسوب لأي شخص في وضع وظروف الخالدي لايحسب ولايعتد به فهو باطل جملة وتفصيلا
      تعليقك يا6 بايخ بالفعل .
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 11) » أخت وليس أخ أخي سهيل
      ليان السعودية يمكن اسم ليان يتسمى به الولد ايضا لكن الحقيقة كاتبة التعليقات فتاة
      شكرا لك على ثناءك وجزاك الله خيرا
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 12) » الخالدي ليسى شاليط
      ولد عرماء اسرائيل تهتم بشعبها وجنودها
      اما السعوديه والدول العربيه كافه لايهما الا مصلحتها فقط وحين تنتهي يرمون الواحد في الشارع
      شاهدة بعض المداخلات واعلق على بعضها
      حتى لو كان الاعتراف تحت التهديد الا انها حقيقيه والكل يعرف تدخل السعوديه في اليمن
      واقول للمعلق الحسني اليمن ليست البحرين
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 13) » القاعدة مطلبهم شرعي فضح الدولة السعودية
      جمال خطوة جيدة أهانت كرامة السعودية ، قل لأمراء آل سعود يستشيروا مشائخهم عن مطالب القاعدة للإفراج عن الخالدي ، ما بال النسوة الآسيرات في سجون دولة خادم الحرمين الشريفيين المزعوم ، مطلب تنظيم القاعدة يسير ولكن آل سعود لا يعنييهم الخالدي بعد الآن
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 14) » كم بقي شاليط اسيرا؟..ياولد عرماء
      ليان السعودية خمس سنوات
      حين وجدت لامجال لحل اخر رضخت
      والخالدي سبعة اشهر فقد تجد السعودية لفك اسره حل بدون الرضوخ لشروط القاعدة.
      ثم ان شاليط جندي محارب كيف يقارن بالخالدي الامن والدبلوماسي الذي يخدم الناس
      لايا اخي السعودية لاترمي ابنائها بل تحتضنهم لكن حسبي الله على القاعدة اهلكت ابنائها.
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 15) » قاعدة الشر
      العولقي iهولاء هم الخواراج وهم شر قتلى تحت اديم السماء وهم لم ينصروا الاسلام بل هدموا الاسلام وهم ش}م على الاسلام والمسلمين وينفذون مخططات اعداء الاسلام باسم الاسلام يتلون اهل الاسلام ويدعون اهل الاوثان هذه اوصافهم التي وصفهم النبي صلى الله عليه وسلم فجروا برجيين وهدمو دولتين
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 16)
      الذيب اليماني أنقل أعمق معاني الأعتذار لأخواننا السعوديين عما يقوم به بعض السفهاء منا، لا شك أن هذا العمل مرفوض جملة وتفصيلا، لكن أجد بعض الأهمال من الحكومة اليمنية تجاه هذه القضية والتي كان من المفترض أن تكون أولوية لا سيما وأن الجارة السعودية لم تقصر في دعم اليمن وخصوصا بالفترة الأخيرة حيث تحملت على كاهلها العبئ الأكبر من الدعم تجاه اليمن، لماذا لا تقوم الحكومة اليمنية بالضغط على القبائل التي وردت أنباء أنها تقوم بدور الوساطة، كيف تكون وساطة يعني يمكن لهذه القبائل من الوصول إلى هؤلاء السفهاء، لا شك بأن هناك الكثير من الهموم على عاتق الحكومة اليمنية لكن نتمنى أن تحظى هذه القضية بأولوية فألاف اليمنيين يدينون بالشكر والعرفان للشعب السعودي ويكرهون رؤية حدوث مثل هذه الأفعال لأخوانهم السعوديين في اليمن
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 17) » الى الاخت ليان السعودية
      ولد عرماء انا اعرف ان الجندي شاليط مكث خمس سنوات في الاسر
      ولكن في النهايه افرجت اسرائيل عن 1000 معتقل وليسى عدة سجناء راي
      نحن ابنا الجنوب نرفظ تنظيم القاعده بك مسمياته على ارضنا
      ولم نعرف القاعده الا بعد الوحله اليمنيه قصدي الوحده اللتي يتشدقون بها الشماليين
      والمدعومه من حكومة علي عبدالله صالح وحزب الخراب قصدي حزب الاصلاح
      لكن ابشرك ان تحرير الجنوب قريب بااذن الله ولن تسمعو بشي اسمه قاعده على ارضنا
      سنطردهم مثل الكلاب من حيث اتو ولنضمو الى عفاش والحوثيين
      5 سنوات و شهر و 29 يوماً    
    • 18) » ياولد عرماء إهداء
      سهبل اليماني مأجمل كلمات الدكتور / المقالح عن الوطن !!!
      نحن أبنائهاء
      وهي أم لنا
      كيف تجرؤ أكبادنا أن تقسم أعضاءها
      لك جزء
      وللريح جزء
      وباقي أجزائها للهباء
      أيها العاشقون لتربتهاء
      أحسنو الإختلاف
      وكونو لهاء كي تكون لكم
      نجمة حره وسماء
      للأسف الشديد أن البعض منا لديه معضله في التفكير ومازالوعلى عصبية الجاهليه فيخلطون الأوراق ويتهمون الملايين بفعل شخص واحد مشكلتنا يأخ/ ولد عرماء تتلخص في صالح وشلته وقد ثبت هذا فلا تعمم هداك الله
      نحن أمه ذات أصل وتاريخ عريق
      لنا في القرءان الكريم سوره
      ولنا في الكعبه المشرفه ركن
      ولنا في السماء نجم
      ولنا 47 حديث شريف لرسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم
      ولنا أول شهيده بالأسلام أم عمار بن ياسر العنسي رضي الله عنهما .
      5 سنوات و شهر و 28 يوماً    
    • 19) » الأخت / ليان السعوديه ألتمس عذرآ منك يأختي فقد ألتبس عليا الأمر
      سهبل اليماني الأخت/ ليان : التمس عذرآ منك يا أختي فقد التبس عليا الأمر أدعو لك من الله التوفيق والثبات وأن يحفظك وأهلك من كل مكروه وأن يهدينا جميعآ لما يقربنا منه ولا يبعدنا عنه إنه رحمن رحيم جواد كريم أشكرك أختي العزيزه ودمتي بسلامة الله ورعايته .
      5 سنوات و شهر و 28 يوماً    
    • 20) » يستاهل
      aDnAn صحيح اني ضد تنظيم القاعده الارهابي > لكن من لعب ببنات الناس يستاهل والله
      لو كان ما لعب ع بنات الناس ما كانو اختتطفوه وسلموه لتنظيم القاعده
      يستاهل
      5 سنوات و شهر و 28 يوماً    
    • 21)
      د.عبدالله عبيد ولكلٍ شاليطه الخاص به..لا فض فوك..يالحبيب القاعدي.
      5 سنوات و شهر و 26 يوماً    
    • 22)
      د.عبدالله عبيد تبا لكم..كلوا...فكل ما يهمكم بطونكم التي تشبع بطن معاوية.غير أن النزاهة عنكم..بعيدة..كالسماء.
      5 سنوات و شهر و 26 يوماً    
    • 23)
      د.عبدالله عبيد يقول المثل لكل طاهش ناهش..فلا تك في عجلة من امرك..فكلهم..شواليط..ولا عجب.
      5 سنوات و شهر و 26 يوماً    
    • 24) » وماذا عن اخواتنا؟؟
      العولقي اخو هيله القصير يااصحاب التعاليق ....لم كشرتم عن انيابكم عندما اختطفت القاعده هذا الرجل بينما لم نسمع حرف عندما اختطف ال سعود المسلمات الموحدات؟؟
      اهذا اغلا من مئات الاخوات المسلمات الواتي في السجون؟؟

      لا حولا ولا قوة الا بالله _____كماقال شيخنا المقدسي ((كل الذين يتكلمون عن المجاهدين لم يطلقو طلقه واحده في سبيل الله ))..........
      5 سنوات و شهر و 26 يوماً    
    • 25) » الوحده يامارب برس
      ابناء شبوه من اليمن يامارب برس اين الموضع الي ارسلته قبل ساعه مارب برس المو قع المحتر م حتى الان
      5 سنوات و شهر و 23 يوماً    
    • 26) » انتم لكم مصالح في السعواديه ولا يهم الاخروان عيب
      عبالله الهارش العوالقي الصعيد شبوه نعم اول علا الي يقول اطلاقو القنصل اتعرف ان لهم نساء في اسجوان السعواديه عيب النفاق انتم لكم مصالح وهم لهم نساء في اسجوان النار ولا العار النار ولا العار هل انتم من اليمن او من امريكاء اولان السناء فوق الحكومه السواديه والحكومه اليمنيه النساء فوق كل شي
      5 سنوات و شهر و 23 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال