مأرب : إعدام ثلاثة اشخاص ذبحا بالسكاكين على يد عناصر تنتمي للقاعدة - فيديو

الثلاثاء 09 أكتوبر-تشرين الأول 2012 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس ـ خاص
عدد القراءات 15225

قتل ثلاثة اشخاص اليوم ذبحا بالسكاكين على يد عناصر يعتقد أنها تنتمي لتنظيم القاعدة في منطقة حصون آل جلال على بعد 2 كيلوا شرق مدينة مأرب عاصمة المحافظة تتهمهم القاعدة بالتجسس لصالح القوات الأمريكية والحكومة اليمنية.  لمشاهدة الفيديو أنقر هنا

وقال مراسل "مأرب برس" إن الأشخاص الثلاثة الذين قامت القاعدة بتنفيذ حكم الإعدام بحقهم هم عبدالكريم داوود على الريمي25 عام وعبدالله شرف مهدي حنش 32 وسعيد الريمي .

وذكر مراسل "مأرب برس" نقلا عن مصدر أمني قوله إن سلطات الأمن وجدت عدد من السيديهات بالقرب من الجثث وعليها تسجيلات توضح اعترافات الضحايا بقيامهم بالتجسس لصالح القوات الأمريكية والحكومة اليمنية ضد تنظيم القاعدة وأنهم قاموا بوضع شرائح على سيارات عدد من اعضاء وقيادة التنظيم كانو قد لقوا حتفهم بغارات جوية بطائرات أمريكية بدون طيار تمت خلال الفترة الماضية .

وأضاف المراسل إن الثلاثة ذبحوا بطرق بشعة اثارت استياءاً شعبياً واسعاً في المنطقة حيث وجدت الرؤؤس مفصولة عن الأجساد وتناثرت الدماء في منطقة تنفيذ الجريمة .

ونقل المراسل عن شهود عيان ان احد رؤوس تلك الجثث التي نفذت القاعدة حكم الإعدام بها تم انتزاعه من بين براثن الكلاب التي كانت تأكل منه.
إقراء أيضاً

اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة