وزير الدفاع اليمني يتفقد اللواء العسكري المكلف حماية القصور الرئاسية
مأرب برس – الخليج
الإثنين 03 سبتمبر-أيلول 2012 الساعة 08 صباحاً
 
 

قام وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر أحمد بزيارة تفقدية إلى مقر اللواء الثالث حماية رئاسية، والمكلف حماية القصور الرئاسية، خاصة دار الرئاسة، في العاصمة صنعاء واطلع على الجاهزية القتالية والفنية لوحدات اللواء، وشدد على أهمية أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد خلف القيادة السياسية والعسكرية العليا من أجل حماية الوطن وأمنه واستقراره .

وطالب الوزير ب “ ضرورة تحلي المقاتلين بالروح الانضباطية العسكرية العالية واليقظة الدائمة والعمل بمسؤولية رفيعة وبروح الفريق الواحد ونبذ الفرقة وتعزيز وحدة الصف واللحمة بين منتسبي القوات المسلحة والأمن” . وأكد وزير الدفاع اليمني أن “عملية إعادة هيكلة القوات المسلحة والأمن ومواصلة تحديثها وتطويرها تجري وفقًا للأسس والمبادئ العلمية العسكرية الحديثة وفي ضوء المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية”، وأشار إلى أن “ما يجري اليوم من عمل شامل إنما يهدف إلى بناء وتأسيس قوات مسلحة حديثة بعيدة عن الاستقطابات والولاءات الحزبية الضيقة بحيث تكون قوة ضاربة بيد الشعب تحمي سيادته وتصون منجزاته ومكتسباته الوطنية الخالدة” .

ونوه الوزير خلال لقائه بقيادة وضباط اللواء ب “جسامة المسؤولية الملقاة على عاتق وحدات الحماية الرئاسية وضرورة التمسك بأرفع درجات اليقظة والاستعداد والحفاظ على الأسرار العسكرية والأمنية” .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 2
    • 1)
      أفديك يايمن هذا الرجل اثبت بالقول والفعل أنه وطنى ويعمل لمصلحة الوطن بارك الله به وبأمثاله
      5 سنوات و شهرين و 19 يوماً    
    • 2) » تحية ولاء وإحترام للواء ناصر
      بصراحه اللواء محمد ناصر قمة في التظحية ووطني من النوع الخاص والطراز الفريد تعرض لست محاولات إغتيال بسبب مواقفه الوطنيه ونهجه الوطني ومع ذالك لم يتواني او يتاكاسل او يخاف من إعداء الفتنه واعداء اليمن ولبس كفنه ع عاتقه واستمر في تقدمه فهنياء لليمن امثالك ايها اللواء البطل نسال الله ان يحميك ويحفظك لليمن واهله
      4 سنوات و 9 أشهر و 30 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة ساحة حوار
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال