وزير الدفاع اليمني يتفقد اللواء العسكري المكلف حماية القصور الرئاسية

الإثنين 03 سبتمبر-أيلول 2012 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس – الخليج
عدد القراءات 7156
 
 

قام وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر أحمد بزيارة تفقدية إلى مقر اللواء الثالث حماية رئاسية، والمكلف حماية القصور الرئاسية، خاصة دار الرئاسة، في العاصمة صنعاء واطلع على الجاهزية القتالية والفنية لوحدات اللواء، وشدد على أهمية أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد خلف القيادة السياسية والعسكرية العليا من أجل حماية الوطن وأمنه واستقراره .

وطالب الوزير ب “ ضرورة تحلي المقاتلين بالروح الانضباطية العسكرية العالية واليقظة الدائمة والعمل بمسؤولية رفيعة وبروح الفريق الواحد ونبذ الفرقة وتعزيز وحدة الصف واللحمة بين منتسبي القوات المسلحة والأمن” . وأكد وزير الدفاع اليمني أن “عملية إعادة هيكلة القوات المسلحة والأمن ومواصلة تحديثها وتطويرها تجري وفقًا للأسس والمبادئ العلمية العسكرية الحديثة وفي ضوء المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية”، وأشار إلى أن “ما يجري اليوم من عمل شامل إنما يهدف إلى بناء وتأسيس قوات مسلحة حديثة بعيدة عن الاستقطابات والولاءات الحزبية الضيقة بحيث تكون قوة ضاربة بيد الشعب تحمي سيادته وتصون منجزاته ومكتسباته الوطنية الخالدة” .

ونوه الوزير خلال لقائه بقيادة وضباط اللواء ب “جسامة المسؤولية الملقاة على عاتق وحدات الحماية الرئاسية وضرورة التمسك بأرفع درجات اليقظة والاستعداد والحفاظ على الأسرار العسكرية والأمنية” .

إقراء أيضاً

اكثر خبر قراءة ساحة حوار