رشيد تعز ينفرد بصدارة الثانية
مأرب برس - صنعاء
السبت 17 فبراير-شباط 2007 الساعة 05 مساءً

واصل فريق الرشيد تعز تصدره لقائمة ترتيب فرق الدوري لكرة القدم للجولة الثانية على التوالي لأول مرة في تاريخه اثر فوزه الثمين على ضيفه حسان ابين بهدفين مقابل هدف في اللقاء الكروي الذي جمعهما اليوم على ملعب الشهداء بمدينة الحالمة تعز في ختام الجولة الرابعة من المسابقة الكروية الرسمية الأولى في اليمن. 

وبهذا الفوز رفع الرشيد رصيده إلى 9 نقاط متصدراً القائمة ، في حين توقف حسان عند رصيده السابق 4 نقاط في المركز السابع .

وعلى ملعب نادي الصمود بمدينة الضالع الحق التلال العدني مضيفه نصر الضالع هزيمة ثقيلة قوامها خمسة أهداف نظيفة ، معززاً التلال رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني وله مباراة مؤجلة من الأسبوع الأول ، فيما ظل نصر الضالع عند نقاطه الأربع متراجعاً للمرتبة العاشرة .

وفي المدينة الساحلية الحديدة عمق الهلال من جراح حامل اللقب صقر تعز وألحقه بالهزيمة الثانية له هذا الموسم بهدف وحيد أحرزه مهاجمه أكرم سالم في الشوط الأول ، ليرفع هلال الحديدة رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 7 نقاط متقدماً مرة أخرى المركز الثالث ، فيما بقي الصقر على حاله قبل أخير القائمة بنقطتيه الوحيدتين .

وفي العاصمة صنعاء انتزع اليرموك فوزاً مستحقاً على ضيفه القادم من ساحل حضرموت الشعب بهدفين نظيفين.. معززاً اليرموك رصيده بهذه النتيجة إلى 6 نقاط متقدما للمرتبة الرابعة ، في حين توقف شعب حضرموت عند الرصيد 4 نقاط في الترتيب الخامس وتتبقى له مباراة مؤجلة .

وفي مدينة البيضاء استعاد شعب اب عافيته وحقق أول فوز له هذا الموسم على حساب مضيفه شباب البيضاء بهدف وحيد أحرزه نجمه فكري الحبيشي في الدقائق الأول من شوط المباراة الثاني ، والذي استهل به فكري هداف الدوري الموسم الماضي برصيد 26 هدفاً أولى أهدافه هذا الموسم ، رافعاً شعب اب رصيده إلى 4 نقاط متقدماً للمرتبة السادسة ، فيما ظل الشباب على حاله قابعاً في مؤخرة الترتيب بنقطته الوحيدة .

وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس الخميس بمباراة قمة قطبي العاصمة بين فريقا أهلي ووحدة صنعاء ، قد انتهت بالتعادل السلبي ، ليضيف الوحدة بهذا التعادل نقطته الرابعة في الترتيب التاسع ، فيما حصد الأهلي نقطته الثالثة في مركزه الحادي عشر , وله مباراة مؤجلة من الجولة الأولى مع إتحاد إب .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال