في إشارة إلى طي صفحته السياسية
صحيفة الثورة ترحل صالح من على صفحاتها وتستبدل إضاءته بمربع يدعو للمشاركة بالإنتخابات
مأرب برس - صنعاء - خاص:
الأربعاء 01 فبراير-شباط 2012 الساعة 10 صباحاً
 

إزالت صحيفة الثورة الرسمية في عددها رقم 17248 الصادر اليوم الأربعاء الموافق 1/ فبراير / 2012م صورة الرئيس المنتهية ولايته علي عبدالله صالح من على واجهتها الرئيسية/ واستبدلت فقرة "إضاءة" التي كانت موجودة بأعلى الصفحة الأولى من كل عدد، لنشر صورة صالح بأعلى تلك الفقرة المخصصة لنشر كلام ينسب له،استبدلتها بمربع إعلاني توعوي يدعو للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقررة في 21 فبراير الحالي، مع شعار تلك الانتخابات الرئاسية الممثل في "الحمامة التي تقف على صندوق الانتخابات حاملة ورقة التصويت. وعبارة"صوتك يحمي اليمن".

وحملت الصفحة الأولى عناوين تؤكد على الاستعدادات المكثفة في المحافظات ووجود مقترح حكومي لحشد الدعم الشعبي لإنجاح الانتخايات التي يترشح فيها لمنصب رئيس الجمهورية بالتوافق الوطني المشير الركن/ عبدربه منصور هادي، حيث جاء العنوان الأول والأبرز فيها:"لجمة الانتخايات تتسلم بيانات المرشح التوافقي للإنتخابات الرئاسية"، في حين جاء العنوان الأخر" الحكومة تعتبر الاعتداء على أبراج الكهرباء حرابة".

واعتبر صحفيون هذه الخطوة بمثابة إشارة على جدية المرحلة القادمة في إنهاء مرحلة صالح وطي صفحته السياسية بصورة نهائية، والبدء في تنفيذ متطلبات المرحلة السياسية القادمة التي تتطلب عزل صالح عن المشهد السياسي اليمني بصورة نهائية" باعتبار ذلك عاملا مساعدا على تهيئة الأجواء السياسية للبدء في الدخول بالمرحلة الانتقالية.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 26
    • 1) » مرحله جديده
      السفير لابد لكل يمني يعرف ان مرحلة الاستبداد والظلم والحكم الفردي قد انتهى والى مزبلة التاريخ ولان مرحلة البناء والتطور والاستقرار وعلى اليمنيين ان يبادرو الى صناديق الاقتراع لمرشح التوافق
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 2) » وفق الله كل الاعلامين
      القباطي وفق الله كل الاعلامين لما فيه مصلحة الوطن الكبير ، وحماكم ودمتم فخرا لليمن.
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 3)
      القباطي وهذا المفترض
      ازالة .. مسح .. خلع ..طمس..ابعاد..تبديل..نزع.. حرق..قطع..
      انتهى عفاش .... يعني وش الجديد
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 4)
      عصام الجرادي وينهم الخبره حق السبعين ؟ ذي مكنونا لن يرحل
      هههههههههه
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 5)
      kareem لارحمك الله يا علي عبدالله, ضيعت مستقبل جيل كامل بسبب خرمة سلطه ومال. لا الحقك الله خير اينما ذهبت.
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 6) » مدير عام الادله الجنائيه يتزعم عصابه من البلاطجه
      احمد سنان اخر خبر ياثوار (مدير عام الادله الجنائيه)يتزعم عصابه من البلاطجه ليعتدي على موظفين الاداره بحجة انهم السبب بتوقيفه عن العمل ايظن ان مثل هذا العمل المشين سيستعيد الاداره بقوة البلاطجه و سيكمم الافواه و يسكت الشباب عن مطالبهم...... لا والله .. لابد من اقالته ومحاسبته فليرحل مع الزمره الفاسده وارجوا من الاصدقاء نشر هذا الخبر وتفعيله على مستوى الراي العام
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 7) » نحن نضحي لأجل تحرير اخواننا في كل مكان
      ابن السعيدة هل تعلم اخي ان اليمن هو الدافع المستمر في تعمير السعودية وتحضر ورفاهية شعبها الشقيق.

      إذا نظرنا لبنية السعودية التحتية قبل عام 1962 سبتمبر 26 يوlاندلاع الثورة اليمنية .كانت السعودية في تخلف كبير وبنيتها الأساسية تقريبا صفر ويجلب الماء للمنازل بواسطة عربيات الحميراندلعت الثورة في اليمن فبدأت السعودية بتعبيد الطرقات وبناء المدارس والإلتفات لأبنائها خوفا من تفجر ثورة ضد الأسرة. ثم نرى الآن اندلعت ثورة الشباب في اليمن وهزت اركان سلطات عفاش الفاسد المتخلف وبدأت السعودية بالإكراميات السخثية لأبنائها وصرف رواتب شهرية للعاطلين والتضييق على المقيمين اليمنيين بالذات ايضا خوفا من قيام ثورة تهز اركانها واركان امرائها الظلمة المستبدين.
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 8) » من صفحات سودأ الى صفحات ناصه بالبياض ؟
      وحدوي يافعي نريد صفحات ناصعة البياض ؟ خلاص الشعب مل الصفحات الملطخه بالسواد والكلام الزائف والكذب والدجل على ابنأ الشعب الان الشعب يريد المصداقيه وطي صفحات الكذب ونناشد الصحف اليمنيه الرسميه والحكوميه التحلي بالمصداقيه وترك المببالغه والاخبار الخياليه والله المستعان ؟
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 9) » حبني بالغصب
      لالا صوتو لانتخاباتكم في 21فبراير اما نحن ابناءالجنوب فلا خيار امامناالا الاستقلال
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 10)
      علي المشجري الى رقم 7 ابن السعيده مع احترامي لشخصك هذا التحليل يذكرني بخطابات عفاش والطاقه النوويه وسكة القطار يا اخي دول الخليج كانوا بدو وفقراء وعائشون في الصحاري رعيان ابل واغنام ولكن وجدوا قيادات تخاف الله وترعى مصالح شعوبها وبدت في تعمير بلدانهم وتحولت عجلة التطور من رعي الاغام الى مقود المرسيدس والبي ام والى الجامعات والفلل والتامين الصحي والتقاعد وانظر الان كيف كانوا وكيف اصبحوا انهم الرجال الاوفياء لشعوبهم واوطانهم اما عفاش سرق البلد خلسه 33 عام وكانت له النيه يكررها 33 عام مع حمودي لكن شباب الثوره في كل ساحات اليمن لهم الفضل بعد الله في طرد هذا السارق العجوز قبح الله صورته واخزاه في الدنيا قبل الاخره واليمنيون اليوم على امل في تغيير شامل للحياه نبداء من الصفر الله معنا وكل شريف واحرار العالم معنا وليذهب على الى الجحيم واسرته كلهم فاسدون مثل الامام بل اظل لا بارك الله فيهم ومن تبعهم من الفاسد
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 11) » نريد ان يطمس من على وجه الارض...
      التعزي نريد ان يطمس من على وجه الارض...مش من الثوره بس!!!
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 12) » اليمن للكل
      الشيخ وازع عزيز طارش سعدان اليمن للكل وليس للفرد وما عملتة صحيفة الثورة يدل على الوعي السياسي الذي يعيشة الشعب اليمني اليوم .اليمن دولة المؤسسات والمنظمات والذي سوف نجعل اليمن شامخا بين الدول أن شاء الله بأرادة الشرفاء المخلصين من أبناء هذا الوطن
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 13) » في ستين ألف داهية ياعلي صالح
      في ستين ألف داهية ياعلي صالح في ستين ألف داهية ياعلي صالح مع الكلاب يازعيم عصابة المافيا في اليمن.
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 14) » لن ننساك
      ايمن لن ننساك ياعليا سوي كنت حاكم اومحكوم, رئيس او مرؤس ,حي او ميت.يشهد للك التاريخ انك حكيم اليمن الاول ولاخير
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً 1   
    • تم حجب هذا التعليق بواسطة إدارة الموقع لاحتواءه على محتوى غير مرغوب في عرضه ولم يلتزم بأخلاقيات الموقع
    • 16) » كلمة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبه ذكرى المولد النبوي الشريف1
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمد لله رب العالمين القائل: {لَقَدْ مَنَّ اللّهُ عَلَى الْمُؤمِنِينَ إِذْ بَعَثَ فِيهِمْ رَسُولاً مِّنْ أَنفُسِهِمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِن كَانُواْ مِن قَبْلُ لَفِي ضَلالٍ مُّبِينٍ} وصلوات الله وسلامه على رسول الله وخاتم أنبيائه محمد وعلى آله الطاهرين.
      أيها الإخوة المؤمنون :
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ونبارك لكم بقدوم الذكرى العزيزة، ذكرى مولد الرسول الأعظم خاتم أنبياء الله وأمين وحيه، وخيرته من خلقه، سيدنا وقائدنا وحبيبنا محمد بن عبد الله النبي الأمي الطاهر الزكي والرحمة المُهداة من رب العالمين، الذي بعثه الله إلى الناس كافة بشيراً ونذيراً وداعياً إلى الله بإذنه وسراجاً منيراً، فدعا الخلق إلى الحق, وأرسى دعائم العدل, وأتى بالنور ليُخرِج الناس من الظلمات، فصلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
      إن إحياء هذه الذكرى أيها المؤمنون هو من إظهار الفرح والسرور بنعمة الله وفضله، وتعبير من تعابير الولاء، واعتراف لله بعظيم فضله ومنِّه، وهو جلّ شأنه القائل: {قُلْ بِفَضْلِ اللّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا ْهُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ}.
      وهذه الذكرى فرصة لنُذَكِّر أنفسنا ونُذَكِّر الآخرين بما يجب أن نكون عليه من اهتداء واقتداء واتباع لرسول الله صلى الله عليه وآله، ولمراجعة الواقع وتقييمه، ومعرفة مسؤوليتنا تجاهه كأمة تنتمي إلى النبي والقرآن، ولمواجهة المساعي الشيطانية للكافرين في إبعاد الأمة عن نبيِّها، وكموقف تجاه الإساءات المتكررة من أعداء الإسلام إلى أعظم رموزه وهو رسوله.
      لنقول لكل أعداء الإسلام: إن محاولاتكم الدائمة في إبعادنا عن نبيِّنا لا تزيدنا إلا ارتباطاً وتمسكاً بهذا النبي، وإن إساءاتكم المتكررة ومحاولاتكم المستمرة لتشويه سيرته لا تزيدنا إلا إعظاماً له
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 17) » كلمة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبه ذكرى المولد النبوي الشريف2
      إن الأمة في مواجهة التحديات في هذا الزمن هي المحتاجة إلى نبيها لترتبط به الارتباط الصحيح، اقتباساً من نوره، واهتداءً بهديه، والتزاماً بمنهجه القرآن الكريم، وتأثراً بأخلاقه، وانتفاعاً بحكمته، ترتبط به قائداً، ومُعلِّماً، ومُربياً، وبذلك يعود لها مجدها الضائع، وكرامتها المهدورة، وعِزتها بين الأمم، وتتمكن من الخروج من واقعها المؤسف أمة ذليلة متفرقة مضطهدة، يتحكم في واقعها أشرارها وسفهاؤها، ويهيمن عليها أعداؤها، فلن يصلح آخر هذه الأمة إلا بما صلح به أولها، فالرسول صلى الله عليه وآله، وبالهدى الذي أتى به من عند الله، تمكن من إحداث تغيير كبير للواقع الذي كان يعيشه العرب وغيرهم وبشكل عجيب، من واقع الجهل والتفرق والظلم والفساد والضلال والشرك والكفر، إلى واقع آخر يسوده الهُدى والعدل والعزة والوحدة والتوحيد والإيمان والزكاء والطهارة ومكارم الأخلاق، وفي فترة وجيزة.
      ولولا انحراف الأمة عن التمسك به، والاهتداء بهديه، ما تغير ذلك الواقع ليكون البديل عنه جاهلية أخرى شراً من الجاهلية الأولى، والله المستعان.
      إنني أدعو الجميع إلى أن يكون احتفالنا بهذه المناسبة العزيزة في هذا العام متميزاً وأكبر من أي مناسبة أخرى، فإن ذلك بقدر ما هو تعبير من تعابير الولاء لرسول الله، وإظهار للفرح بنعمة الله، هو أيضاً رسالة مُهمة إلى أعداء الله المستكبرين، بأن جهودهم في طمس معالم الإسلام ستبوء بالفشل، وأن الله مُتم نوره ولو كره الكافرون.
      ولن يسعى إلى محاربة هذه المناسبة أو إعاقتها، إلا مُجرم خائن لله ولرسوله ولدينه وأمته، يعمل لصالح أمريكا وإسرائيل، وباع دينه، وليس في قلبه مِثقال ذرََّة من الولاء لرسول الله، والاحترام له، والله المستعان هو حسبنا ونعم الوكيل.
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أخوكم / عبدالملك بدرالدين الحوثي
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 18) » صحي النوم
      وائل عادكم الان ذكرتوا تزيلوا صورة هذا المجرم ؟
      صحي النوم يا حكومة الثورة..
      وانا اقول عبده الجندي الوغد هذا ليه يبي يستقيل؟؟؟ اتاري بسبب حوله السياسي المزمن الذي يرى في وطنية الجريدتين الثورة والجمهورية بردائهما الثوري الجديد استفزازاً لا يمكن تحمله!!
      قبحك الله يا عبده الجندي انت وصورة رئيسك العفنة ومن هم على شاكلتك من حثالة اليمن من المؤتمرية وبلاطجتهم الى يوم الدين.
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 19) » وقريبن
      القرشي وقريبن سيرحل اسمه وشكلة من كل اليمن فلنفرح بكل خطوة تعجل بزوالة
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 20) » شيء يبشر بالخير
      المغترب الذي يريد صلاح بلاده الحمد لله وبعد متابعتي للاعلام هناك تطور للافضل والله يوفق البلد لما هو في خير والى الامام يايمن القانون والعداله والمساواة ..
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 21)
      الهمداني قبلنا ان يكون الرئيس السابق مجنون لكن ان يبقى صور ته تحت عبار ة كلمات مضيئة والشعب في ظلام فهذا كلام في كلام لايقبله الا اللئام والسلام
      5 سنوات و 8 أشهر و 18 يوماً    
    • 22) » الفرق بين الحمدي وعلي تابع
      الوطني استشهد ولم نسمع باهله **ذهب وتركهم يسرقون
      استشهد وكرامة اليمني فوق**ذهب وكرامة اليمني ..
      استشهد وهو يعبد رب العباد** يعبد اهل الدولار
      الكل يترحم عليه **الكل يلعن فيه
      5 سنوات و 8 أشهر و 17 يوماً    
    • 23) » بيان المكتب الإعلامي للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حذر فيه من خطورة السكوت عن الجرائم التي ترتكبها أمريكا بطائراتها وانتهاكها المستمر للسيادة اليمن
      إن استمرار انتهاك الطائرات الأمريكية لسيادة اليمن عبر تحليقها على علو منخفض فوق المدن والقرى وقتل مواطنين يمنيين يعد عملاً عدائياً ضد الشعبأياً كانت المبررات، وعلى كل القوى السياسية تبني موقف حازم لمنع تكرار تلك الاعتداءات .
      إن هدف أمريكا من تكرار تلك الاعتداءات هو النيل من كرامة الشعب اليمني بغية تطويعه وجعل قتل أبنائه وتهديد أمنهم عملاً مشروعاً لا يترتب عليه أي مسؤولية ولا يستحق أي إدانة، كما أنَّا نستغرب صمت ما يسمى بحكومة الوفاق على تلك الانتهاكات الصارخة، ونعتبر صمتها بمثابة تصريح للأمريكيين يسمح لهم بارتكاب المزيد من الانتهاكات والتفريط في سيادة البلد.
      إننا ندعو كافة أبناء الشعب اليمني إلى استنكار هذه الأعمال وإظهار غضبهم في وجه المعتدين وتحديد موقف واضح من هذه الأعمال الوحشية .
      5 سنوات و 8 أشهر و 17 يوماً    
    • 24) » الفرق بين الحمدي وعلي
      الوطني _الحمدي ابن قاظي وتربى بيت قضاه
      وعفاش انتم اعلم

      _الحمدي عرف من الحربيه بالصدق وحب الاخر
      اماعفاش عرف بالنشل والبلطجه والحقد والغدر
      _احب الارض والسماء والانسان
      احب الدنياء والشيطان

      -قرب منه العلماءوالحكماء
      المنافين والجهلاء
      -قرب منه الآمناء ونفى اخيه
      قرب اهله و اللوماء
      -كان يورد الهدايا الخاصه الى بيت المال
      **كان يستولي عليها واكل الاخضر واليابس
      -كان ظابط وطني لايجري وراء الريال
      **كان اشهر تاجر خمور بالمخاء
      -اصلح المفسدين ** زاد من المفسدين
      -بنى دولة نظام وقانون **دولة سرق ولصوص
      حكم2.7 اشهر ** حكم 33 عاما
      ترك دوله وقانون** ترك بوره وجهل وثارات
      تاريخ ابيض مكتوب بالذهب** تاريخ اسود مكتوب بالدم
      استشهد وله بيت ايجار** عدد كم ياقصور
      5 سنوات و 8 أشهر و 17 يوماً    
    • 25)
      سلهبيسة سلهبيسة الله الله عالبعليصة علي صالح انتهى نعم لكن الأستبداد لم ينتهي وموعدكم يا بويمن مع إستبداد من نوع جديد إستبداد أبو شريط أحمر ههههة يا فرحة ما تمت خذها الغراب وطار
      5 سنوات و 8 أشهر و 17 يوماً    
    • 26) » ابواق منتهية
      abdullah alaghbary لا يستغرب اي يمني وطني من فشفشى مهرج مدفوع الاجرةمسبقا لايعي مايقوله بانه سوف يقدم استقالته لاجل اجرى تنظيف صحيفة الثورة من صورة سفاح سمى الشعب اليمني بالثعابين والارهبيين وظل ثلاثةوثلاثون عام يلوث صحيفةالثورة واتحدى ذلك البوق ان يصدق مرةفي تاريخه الملطخ بل في حياتة لان كلمة تاريخ كبيرةجدا على ذلك البوق المهرج الذي يعتبر صورة صالح الطاغيةوالسفاح والص اعظم من الدماءالطاهرة الذي سالت في الساحات وميادين الحريةوالتغير اذالدى المهرج بصيص من الشجاعه والوفاء لزعيمه اللص والسفاح اليوم يقدم استقالتة اصلا تعينه نائب لوزيرالاعلام في ذلك الفترة غيرشرعي وغيرقانوني
      5 سنوات و 8 أشهر و 17 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة عين على الصحافة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال