دعا كافة الإطراف السياسية إلى تنفيذها
مؤتمر بكيل العام يعلن اعتزامه مراقبة تنفيذ المبادرة الخليجية ويدعم مطالب شباب الثورة
مأرب برس - خاص
الجمعة 16 ديسمبر-كانون الأول 2011 الساعة 07 مساءً
 
  

 دعا مؤتمر بكيل العام كافة الأطراف السياسية في اليمن إلى العمل الجاد والمثمر لإستكمال العمل فى تنفيذ المبادرة الخليجية كشركاء عمل لا كخصوم سياسية , وقال مؤتمر بكيل العام في بيان له " أن المبادرة الخليجية تعد احد المداميك الأساسية للخروج باليمن من نفقة المظلم ووضعه الحرج , مطالبا في ذات الوقت إلى دعم المبادرة الخليجية والعمل على الدفع لتنفيذها لتحقيق مطالب الشعب اليمني .

وأضاف البيان " أن مؤتمر بكيل العام قد حزم أمرة في مؤتمر الحجلا , مؤكدا أنه لا مكان لمن يزاديدون باسم بكيل تحت أي مبرر أو أي غاية فقبيلة بكيل ستظل وفية مع مطالب الشعب المشروعه والعادلة .

وأضاف أنه " استنادا إلى قرارات مؤتمر بكيل العام التأسيسي الذي أنعقد في منطقة الحجلا ودعا في حينها " جميع قبائل بكيل والقبائل اليمنية إلى النهوض بدورها في قيادة وتوجيه المجتمع بما يخدم المصلحة العامة فإن مؤتمر بكيل العام يعلن عن استعداد لمراقبة تنفيذ المبادرة الخليجية , ومراقبة كل الإطراف السياسية في البلد .

كما أعلن مؤتمر بكيل العام الذي يرأسة الشيخ أمين العكيمي عن تضامنه ودعمه الكامل لكل مطالب شباب الثورة اليمنية حتى نيل كافة حقوقهم المشروعة .

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 14
    • 1) » النوم
      يمني على بكيل ان يناموا حتى تقوم ثورة اخرى بعد 40سنة الحين الناس شطبوا وبكيل عادهم اجتمعوا اخجلوا على نفوسكم .
      5 سنوات و 10 أشهر و 5 أيام    
    • 2) » شمس الثورة اليمنيه
      ابولطيب لقد أشرقت شمس الدولة اليمنية الحديثة عندما دخلنا عامنا الجديد بدون صالح وستكون أكثر إشراقا عندما يحل فينا العام بدونه وبدون أركان نظامه, نعم ولى التوريث وإلى غير رجعة ,ورحل الفساد وإلى الأبد ,وقلع الاستبداد غير مأسوف عليه, لكن مع هذا لا بد من إحكام سفينة الثورة فالعقبة كؤود ولا بد من حمل الزاد فالسفر طويل ولا بد من إخلاص العمل, فالناقد بصير ,ولابد من الاعتصام بحبل الله المتين ,ومن يعتصم بالله فقد هدي إلى صراط مستقيم .....
      5 سنوات و 10 أشهر و 5 أيام    
    • 3) » شعب الجنوب
      طارق احمد الكويحي الشعب الجنوبي هو الشعب الحكيم الذي اثبت للعالم انه هو من صنع الوحده في اليمن طارق الكويحي تعز مقبنه
      5 سنوات و 10 أشهر و 5 أيام    
    • 4) » شعب الجنوب
      طارق احمد الكويحي احب اليمن واحب شعب الجنوب
      5 سنوات و 10 أشهر و 5 أيام    
    • 5) » القبيله
      البعداني ايش من بكيل ومن حاشد وديتو اليمن في ستين داهيه ياقبائل رحم الله الحزب الاشتراكي الذي سحلكم في الشوارع ياقبائل التخلف الاميه لاكن مااقول لا سمحاك لا دنيا ولااخره ياعفاش الذي جعلت البلاد مجموعة قبائل ولم تبني دوله مدنيه رحمك الله يابراهيم الحمدي سلام
      5 سنوات و 10 أشهر و 4 أيام    
    • 6) » ماذا تنتظروا من علامة التخلف في اليمن
      خالد الضلاعي قبائل مرتزقة، همها فلوس الخليج اللي تروح لمشايخها، يجب أن يحاول شباب اليمن صناعة أسلحة نووية لإبادة هذه الحثالة، قال مراقبة قال، لكم 20 ألف مرة تصدروا بيانات حماية الشباب وكلها طلعت كذب في كذب فقط دعاية لأنفسكم.
      5 سنوات و 10 أشهر و 4 أيام    
    • 7) » الان دوركم
      ناصح امين لقد تم ضبط النفس والالتزام حتى الان ويجب الاستعداد والتكامل والجاهزيه لنصرة الثوره اذا استمر العناد والكبره وقد اعذر من انذر
      5 سنوات و 10 أشهر و 4 أيام    
    • 8) » الان دوركم
      ناصح امين تعليقات الانذال من الامن القومي معروفه والان حصحص الحق وكذلك العنصريين الحويثه لاتستفزوا الشعب لاعبوديه ولامسيده بفكر العجم المدسوس من اليهود راجعوا انفسكم يامن قال فيهم رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام الايمان يمان والحكمه يمانيه لاتقتلوا اخوانكم لخدمة الاعاء وخدمة الشيطان
      5 سنوات و 10 أشهر و 4 أيام    
    • 9) » الجهاد
      ناصح امين مهما كان جرم السلفيين فلا يبرر خذلانهم امام هؤلاء النجس العنصريين ولا ننكر ان السلفيين تحجرت عقولهم من زمان وخذلونا بجبنهم وشق الصف المجاهد في مواجه القتله الطغاه السفاحين الظلمه من جعلوا افراد من الشعب يقتلون انفسهم واهلهم من الفقر وهذا كفر بواح ومن سببه اليس ولي الامر من نهب كل شيء؟ اقول مهما قصروا فلا يستحقون ان نتفرج عليهم ونبحث عن اعذار للتردد في نصرتهم ويجب وقف عصابة العنصريين عند حدهم في السريع العاجل وان تطلب ذلك القتال في جبهتين ونحن لها والله معنا وناصرنا ....
      5 سنوات و 10 أشهر و 3 أيام    
    • 10) » بكيل
      مهتم امين ليس رئيس لبكيل انتهت صلاحيتة من مرور شهرين من تاريخ تنصيبه لرئاسة المجلس حسب النظام الاساسي فمؤتمر الحجلاء اختلفو فيه كبار شخصيات بكيل على المناصب والتي هي الهيئة العليا للمؤتمر ولامانة العامة للمؤتمر ومجلس شورى المؤتمر وعضوياتها.
      لهذا المنصب شاغر الان وستستدعى بكيل في وقت لاحق للتشاور في كيفية الخروج من الازمة البكيلية لان مؤتمر بكيل الاخير في الحجلاء فشل في ذالك كله وحاولنا لملمت الموقف بتأجيل حتى يتم تدارك الموقف ويمكن لاي شخص ان يسأل الشيخ سبا ابولحوم او الشيخ صالح بن شاجع اوالشيخ الحسن ابكر رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر وغيرهم من كبار شخصيات بكيل التي حضرت وايضا ممن لم يحضر ولكنه تم اللقاء بهم في احتماعات لاحقة مثل الشيخ الغادر ومحمد ابولحوم والقهالي وعلوي الباشا وغيرهم فعلى الشيخ امين ان لايتحدث باسم بكيل الان حتى ينظر في الامر وهل تقبل بكيل باعادته املااااء...؟
      5 سنوات و 10 أشهر و يوم واحد    
    • 11) » الإرتزاق القبلي الخارجي المدمر
      كارم لا زالت أطراف متعددة داخلية وخارجية تسعى لإبقاء اليمن تطحن بين رحى بكيل وحاشد ومشايخ بكيل وحاشد
      وكأن اليمن هي بكيل وحاشد
      نحن نتطلع لبناء يمن جديد ضمن أطر وكيانات حضارية عادلة تستوعب الجميع من الشمال وحتى الجنوب تحت مظلة المواطنة المتساوية والعدالة الإجتماعية.

      إن ما دفع إخواننا في الجنوب للمطالبة بالإنفصال هو هذه الأدوات والآليات التي استند عليها النظام في تكريس بقائه وتسلطه وهي الآليات القبلية والعصبيية الحاشدية البكيلية التي سخرت لخدمة أشخاص وأسر تحالفوا مع النظام في الداخل ومع المستفيدين في الخارج من بقاء اليمن ضعيفا ولا زالت هذه الكيانات تحرص على السير ضمن أجندة خاصة بها تضمن بقاء الوضع
      كما هوعليه
      والحالة تجر نفسها على النموذج القبلي الحوثي الذي سلك نفس المسلك لكن هذه المرة بزي ديني وباتجاه إيران مما يزيد الفجوة اتساعا.
      5 سنوات و 10 أشهر و يوم واحد    
    • 12) » هنالك قضايا هامة يجب أن لا تنسى
      كارم قبل الوحدة كان يحلو للبعض إطلاق (تسمية شيخ مشايخ اليمن)على الشيخ عبدالله الأحمر
      وبالمقابل يطلق الشيخ ناجي الشايف من بكيل على نفسه (شيخ مشائخ اليمن) وكأن اليمن بشعبها وقبائلها ومشايخها يتجاذبها شيخين من مشائخ اليمن ينتميان لبكيل وحاشد!
      وبعد الوحدة ضم الشيخين كل على حده اليمن الجنوبي كل إلى مشيخته ومملكته وضلا مصرين على تنازع تلك التسمية
      وكل ذلك كان أيضا من لوازم العمل مع اللجنة الخاصة والمملكة السعودية وكأن اليمن سابقا وبعد الوحدة في جيبيهما! ساعد في ذلك تماهي النظام المتحالف معهم وبعض القوى السياسية والقبلية مع هذه الصورة
      لذا لن يستطيع أحد إقناع الشباب ولا الجنوبيين بأن اليمن بالفعل قد فتحت صفحة جديدة وأن المواطنين في الشمال والجنوب خاضعين لدولة حقيقية يتساوى الجميع فيها في الحقوق والواجبات قبل أن يتم الخلاص من روح الأنانية وعقلية الضم والإلحاق على المستوى القبلي أيضا.
      5 سنوات و 10 أشهر و يوم واحد    
    • 13) » حاشد بكيل والصراع على الفتة
      الصبيحي عندما تقعد مع أحد مشايخ حاشد تجده لا يحدثك إلا عن حاشد وبكيل التي يمتلاء مشائخها حقدا وغيرة منهم وعندما تقعد مع شيخ من بكيل لا يحدثك إلا عن حاشد التي تتحكم بمصائر البلاد والعباد وبكيل التي تعاني من التمزق وتآمر حاشد عليها!!!
      وعندما تذهب إلى السعودية وتلتقي بالمسؤلين لا يتحدثون إلا عن بكيل وحاشد ومشائخها!
      وكأن اليمن ليست إلا بكيل وحاشد!!
      لن تصبح اليمن دولة واحدة متجانسة وقوية وتنتهي دعوات الإنفصال والعصبية والسلالية والحوثية وتلحق اليمن بركب التقدم والحضارة حتى نتحرر من حالة البكيلة والمحشدة التي ساعدت السعودية في تجذيرها لإضعاف اليمن عبر مشائخ لا هم لهم إلا ما يحصلون عليه من موائدها.
      5 سنوات و 10 أشهر و يوم واحد    
    • 14) » شيخ بكيل
      الشيخ فواز عياش معك يابن شاجع ياشيخ المشايخ
      4 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال