مأرب: مسيرة نسائية تطالب بمحاسبة المتورطين في دماء الشهداء
مأرب برس - عبدالواحد دهمش
الجمعة 16 ديسمبر-كانون الأول 2011 الساعة 02 صباحاً
 
 

خرجت آلاف من نساء محافظة مأرب في مسيرة حاشدة جابت شوارع المحافظة حاملة الأعلام واللافتات ومرددة هتافات منددة بعدد من الوزراء في حكومة الوفاق والذين وصفنهم بمجرمي حرب ومتورطين بمجازر ضد الإنسانية بحق المعتصمين السلميين في مختلف الساحات اليمنية.

 وطالبت المسيرة مجلس الأمن باتخاذ قرار حاسم ضد صالح وكل من قتل الشباب المعتصمين كما دعت المسيرة أبناء مأرب الشرفاء بتتبع كل من شارك صالح في سفك الدماء وإصدار قائمة سوداء لملاحقتهم حتى يمثلوا أمام القضاء. و دعت المسيرة إلى مواصلة التصعيد الثوري حتى استكمال أهداف الثورة وأكدن على أنه لا تهاون في دماء الشهداء ورفضن أي تسوية سياسية تتهاون بدماء الشهداء وتريق مزيداً من دماء أبناء الوطن .

وهتفن "لا بن دغر ولا عباد يصلحوا وزراء بلاد "، كما دعون بمحاسبة من شارك في سفك دماء اليمنيين في مختلف الساحات وعلى رأسهم مرتكبي جريمة -ما أسمينه- بالاثنين الدامي 14/3/2011م أمام بوابة محافظة مأرب،بحسب الكلمات التي القينها.

 كما ألقيت العديد من الكلمات التي دعت إلى الانتصار لدماء كل الشهداء والشهيدات في مختلف أرجاء الوطن ودعت إلى سرعة اعتقال الراعي على خلفية القتل والتحريض على القتل مع سبق إصرار وترصد ورفع الحصانة عن علي صالح ومحاكمته و أولاده.

 وفي ختام المسيرة فتحت المسيرة باب التبرع لدعم الثوار في الساحة.

جابت المسيرة شوارع المحافظة بعد انطلاقها من ساحة الحرية وعادة إلى نقطة انطلاقها.

 كما شهدت ساحة الحرية وصول قافلة غذائية دعماً ومساندتاً للثوار من أبناء مديرية الجوبة، والقى الوفد المرافق للقافلة العديد من الكلمات التي تدعوا إلى مواصلة الفعل الثوري حتى تحقيق أهداف الثورة رافق القافلة عدد من مشائخ المديرية .

 



 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 2
    • 1) » ثورة
      بلقيس مارب الخير لكم منا كل التحية ثورة ثورة حتى النصر
      5 سنوات و 10 أشهر و 7 أيام    
    • 2) » متى يتعلم شعبكم الصدق
      whfv عجبي بالامس كنت انتقد علي عبدالله وكنتم تقولو ممنوع حتى انتقد سياسته اتعرفون لماذا لاني جنوبي ولانكم راضيين ولا تريدون اي حد ينوركم اتدرون لماذا لانكم مقتنعين بما قسم الله لكم من قسمة ضيزا والاغرب من هذا اليوم تسبونه وتنتقدونه وكانكم ثوريين عجب وبكل صراحه اشكر هذا الرجل الذي وحد كل الجنوبيين المختلفين والمتناحرين ولا تسالوني كيف وحدنا لانكم تعرفون وتكتمون وانتنم راضووون كل الحب والتقدير لعلي عبدالله صالح ولا ننس باننا سندعوه لتبديل العلم كما رفعه لانه صاحب الفضل ونحنولا ننكر فضله بعد الله تعالى كل الحب والتقدير لكل شمالي يحلم بسرقه جديده من الجنوب
      5 سنوات و 10 أشهر و 7 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال