مأرب: وكيل المحافظة يدشن مشروع تشجير المجمع
مأرب برس - خاص
الثلاثاء 13 ديسمبر-كانون الأول 2011 الساعة 09 مساءً
 
 

دشن وكيل محافظة مأرب للشئون الإدارية عبدالله احمد الباكري مشروع تشجير مدينة مأرب والذي تنفذه جمعية أجيال مأرب للتنمية "أمل" بدعم من مشروع تحسين معيشة المجتمع الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية .

يشمل المشروع غرس 500 شتلة من الأشجار الزيتية في الأحواض والجزر الوسطية في بعض المناطق والأحياء وإصلاح التشققات والكسور في بعض الشوارع. حسب بلاغ صحفي.

 وأثناء تدشين المشروع الذي حضره الوكيل المساعد ناصر احمد العجي أشاد الباكري بمبادرة جمعية أجيال مأرب في تنفيذ هذا المشروع الحيوي والذي يحافظ على البيئة المحيطة بالإنسان ، مهيبا بمنظمات المجتمع المدني أن تحذو حذو جمعية أجيال مأرب في تنفيذ المشاريع والأنشطة المتصلة بالمجتمع المحلي.

وفي ذات السياق اطلع الباكري على سير أعمال النظافة في شوارع المحافظة ضمن مشروع "نحن هنا" الذي تنفذه جمعية أجيال مأرب في إطار تحسين المظهر العام لعاصمة المحافظة والحفاظ على الشوارع والأحياء نظيفة وخالية من المخلفات.

 و أوضح رئيس جمعية أجيال مأرب ناصر مهتم بان هذه المشاريع والأنشطة تستوعب 100 عامل من الشباب الباحثين عن عمل وتسهم في الحفاظ على المحيط العام والوضع البيئي في المحافظة وتعمل على ترسيخ المبادرات التطوعية للشباب.

حضر التدشين حسين غالب أبو ناب مدير مكتب العمل وغالب بن معيلي مدير عام النفط والمعادن وحسين الحميد مدير عام صندوق النظافة والتحسين.

 

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 3
    • 1) » شكر
      علوي الشدادي شكراً على الجهود المبذولة جهود جبارة تقوم بها جمعية أجيال مأرب
      5 سنوات و 11 شهراً و 11 يوماً    
    • 2) » من اجل الثمن
      السفير الباكري يدشن من اجل قيمة الاشجار
      الظاهر يشتروها منه يريد ثمنها
      5 سنوات و 11 شهراً و 10 أيام    
    • 3) » جهد يشكر عليه اصحاب المبادرة وليس اصحاب المبادلة
      عبدالرب الشقيري اجل واحترم الاخوة في جمعية ابناء مأرب الذين تبنوا هذه المبادرة الجميلة والتي تبعث روح الاخوة والتعاون فهي مبادرة جميلة ولو ان هذا العمل الجميل كما اسلفت كان من واجب السلطة التنفيذية في المحافظة التي حضرت كظيوف شرف وباركوا هذه الاشجار بايديهم الطاهرة وكأ، الامر لا يعنيهم فهم في مكاتبهم لايسعهم سوى كيف تكون المخصصات والعلاوات واقتسام الامول "عجبي" عندما تطغى المبادلة في الادوار على دور اصحاب المبادرة الحقيقية...
      5 سنوات و 11 شهراً و 10 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال