مشترك الحديدة يدعو المنظمات الدولية لاتخاذ قرارات راعدة بحق صالح
مأرب برس- الحديدة- غمدان أبوعلي
الإثنين 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 الساعة 07 مساءً

 دانت احزاب اللقاء المشترك بمحافظة الحديدة الأعمال الاجراميه المتواصلة ضد أبناء الشعب اليمني في جميع المحافظات والتي يرتكبها نظام صالح والقوات الموالية لة .ودعا البيان المنظمات الدولية ودول العالم أجمع إلى سرعة اتخاذها قرارات عقابية رادعة في حق الرئيس صالح وبعدم منحه أي حصانة.

وجاء في البيان تتابعون ويتابع العالم بأسره ما تقدم عليه العصابة المغتصبة للوطن الخارجة عن النظام والقانون بزعامة الطاغية علي صالح من أعمال إجرامية متواصلة ضد أبناء شعبنا في كل المحافظات كان آخرها ما قاموا به الأمس في محافظة تعز الباسلة ..تعز الصمود..تعز الثورة .. من قصف لمصلى النساء مما أدى إلى استشهاد عدد من الحرائر وضرب المستشفى الميداني ومستشفى الروضة واستشهاد عدد من الأطفال وما يقومون به من تدمير وقصف عشوائي للمدينة في انتهاك لكل القيم والأخلاقيات التي تدعوا إليها كل الأديان السماوية والأعراف الإنسانية والقوانين والمواثيق الدولية وتجرم ارتكابها.

وأشار البيان الى أنه وبعد أن عجزت تلك العصابة عن ثني الثوار والثائرات وإجبارهم على التراجع وتركيع تعز وأبنائها الثائرين عمدوا إلى استخدام هذا الأسلوب الرخيص أللأخلاقي من استهداف حرمات النساء الحرائر المسالمات وهن في المصلى يستمعن لخطبة الجمعة وكذلك قتل الأطفال ببشاعة وبالأسلحة الثقيلة في مشاهد لم يسبق لها مثيل ولم تقم بها أعتى الأنظمة الإجرامية ضد النساء والأطفال والعزل السلميين مما يدل على حقد هذا الطاغية على تعز وأبنائها التي تعتبر شعلة ومنارتها.

وقال البيان بإن أحزاب اللقاء المشترك بالحديدة تدين بشده هذه الجرائم بحق الإنسانية وتدعوا أبناء المحافظة وأبناء اليمن عموماً إلى التضامن والوقوف الكامل مع أبناء محافظة تعز التي تم إعلانها محافظة منكوبة بكل الوسائل المادية والمعنوية والعمل على التصعيد الثوري والالتحاق بالساحات والالتحام بالشباب.

كما تدعوا المنظمات الدولية ودول العالم أجمع إلى سرعة اتخاذها قرارات عقابية رادعة بدلاً من استجدائها له مما أدى به إلى الاستهزاء بقراراتها ومطالبها بالتنحي ونطالبها بعدم منحه أي حصانة فما ارتكبه من جرائم بحق هذا الشعب لا يستحق عليه مكافأة العفو ونحملها المسؤولية الكاملة عن ما يحدث وعن كل الأرواح التي تزهق كل ساعة.والأوضاع المأساوية التي وصل إليها الوطن والمواطن وكل ذلك بسبب تساهلها مع علي صالح وعصابته الإجرامية.

وأضاف البيان الى أن النصر سيكون للثورة .. والخلود للشهداء..والعزة للوطن وحمل البيان الرئيس صالح المسؤولية الكاملة عن كل الأرواح التي تزهق , والأوضاع المأساوية التي وصل إليها الوطن والمواطن.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال