صالح ومنصور يعزيان في وفاة الشيخ عبدالرحمن محمد اليوسفي

الجمعة 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 الساعة 07 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 8702
بعث علي عبد الله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ اللواء محسن محمد اليوسفي والأخ محمد عبدالرحمن اليوسفي وإخوانه ،وكافة ال اليوسفي وذلك في وفاة الشيخ عبدالرحمن محمد اليوسفي جاء فيها:- 

نعزيكم في وفاة الأخ الشيخ عبدالرحمن محمد اليوسفي احد أعيان محافظة مارب الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن سائلين الله القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته .. وان يلهمكم جميعاً وكل أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 كما بعث عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ اللواء محسن محمد اليوسفي والأخ محمد عبدالرحمن اليوسفي وإخوانه ،وكافة ال اليوسفي في محافظة مأرب وذلك في وفاة الشيخ عبدالرحمن محمد اليوسفي.

وقد عبر الأخ نائب رئيس الجمهورية عن خالص العزاء وعظيم المواساة بهذا المصاب الجلل.. مشيرا إلى أن الفقيد كان واحدا من الرجال المخلصين لهذا الوطن .. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد المرحوم بإذن الله، الشيخ عبدالرحمن محمد اليوسفي بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

  

كلمات دالّة

اكثر خبر قراءة المحلية