الكشف عن تلاعب الحكومة اليمنية بملف الإرهاب
وزارة الدفاع تعلن مقتل البناء بعد عام من اعتقاله، وتتجاهل مقتل طعيمان بعد إعطائه الأمان وتقاضيه 100 ألف شهريا من غالب القمش
مأرب برس - خاص
الإثنين 17 أكتوبر-تشرين الأول 2011 الساعة 06 مساءً
 
  

كشفت مصادر قبلية في محافظتي مأرب وشبوة لمأرب برس عن معلومات تؤكد بأن هناك تلاعبا تمارسه الحكومة اليمنية في ملف مكافحة الإرهاب، وفي تحالفها مع الحكومة الأميركية لتنفيذ عمليات قتل خارج القانون، في محافظات أبين وشبوة ومأرب.

وأكد بيان صادر عن قبائل آل طعيمان، وجهم، وبني جبر، في محافظة مأرب بأن الشيخ صالح بن قائد طعيمان- والد لـ35 ذكرا وأنثى -إضافة إلى نجله جلال طعيمان، قتلا خلال الغارات الجوية التي استهدفت عددا من قادة تنظيم القاعدة، في منطقة عزان بمحافظة شبوة مساء الجمعة الماضية، وعلى رأسهم نجل الشيخ أنور العولقي، ورئيس قسم الإعلام في تنظيم القاعدة المصري إبراهيم البناء.

وعبر البيان، الذي تلقى «مأرب برس» نسخة منه، عن استنكار قبائل آل طعيمان وجهم وبني جبر لجريمة مقتل الشيخ صالح طعيمان، ونجله جلال، في منطقة عزان، أثناء مرورهما بسيارتهما في المنطقة، في غارة جوية استهدفت سيارتهما بشكل مباشر، دون أي مبرر شرعي أو قانوني لاستهدافهما.

ووصفت قبائل آل طعيمان وجهم وبني جبر العملية بأنها عملية مشبوهة، مستنكرة تجاهل وسائل الإعلام الرسمي والمحلي والخارجي، وعدم إيراد أسمي قتيلاها ضمن قتلى العملية التي استهدفت العولقي.

وأكدت قبائل آل طعيمان وجهم وبني جبر بأن الحكومة اليمنية كانت قد منحت الأمان للشيخ صالح طعيمان، ولم تدرج اسمه ضمن قائمة المطلوبين الذين أعلنت عنهم، وقالت بأن طعيمان كان على علاقة بجهاز الأمن السياسي، وكان يتقاضى من رئيس الجهاز، اللواء غالب القمش 100 ألف ريال شهريا، ولا يوجد أي مبرر لقتله خارج إطار القانون أو استهدافه في العملية التي استهدفت العولقي.

وطالب المحامي محمد طعيمان، وهو ابن عم المجني عليه، وشيخ قبيلته، الحكومتين الأميركية واليمنية بتقديم معلومات واضحة عن سبب استهدف الشيخ صالح طعيمان، وهل تم استهدفه عمدا، أم خطأ، ومن هو الجاني والمسئول عن مقتله، ولماذا تم القتل خارج نطاق القانون، وعن سبب تجاهل الحكومة اليمنية إيراد اسميهما ضمن قتلى الغارة الجوية.

وحمل طعيمان الحكومة اليمنية كامل المسؤولية، وعلى رأسها الرئيس علي عبد الله صالح شخصيا، مطالبا بسرعة التوضيح، وقال بأن قبيلة آل طعيمان تضع الأطراف المشتركة في العملية أمام المساءلة، وطلب التوضيح العاجل قبل أن تشرع في اتخاذ ما تراه مناسبا حيال ما تعرض له الشيخ صالح طعيمان.

من جانب آخر أشارت المصادر إلى أن المسئول الإعلامي للقاعدة، المصري إبراهيم البناء، الذي أعلنت وزارة الدفاع مقتله خلال الغارات الجوية التي استهدفت نجل العولقي والشيخ طعيمان، في منطقة عزان، كانت الحكومة اليمنية قد أعلنت اعتقاله في أغسطس 2010، بمحافظة حضرموت، ووجهت له حينها العديد من التهم المتعلقة بقضايا الإرهاب والقاعدة، وقالت بأنه سيحال إلى المحاكمة، قبل أن تعلن وزارة الدفاع فجأة بأنه ضمن قتلى الغارات الجوية في عزان.

وتساءلت المصادر عن المسئول عن الإفراج عن الإفراج عن البناء بعد اعتقاله، مشيرة إلى أن الإفراج عن البناء يؤكد بأن هناك تلاعبا مقصودا من قبل الحكومة اليمنية في ملف الإرهاب، الذي تستخدمه وسيلة لتصفية بعض خصومها خارج إطار القانون، كما تستخدمه وسيلة لابتزاز الدعم الخارجي.

   
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 43
    • 1) » الغدر والخيانه
      قارئ لاحوله ولاقوه الا بالله لا يعرفون الامان ولا العهود وطبعهم الغدر وشيمتهم الخيانه منذ الازل هولاء هم معظم الشماليين والاحداث التي جرت وتجري هي تثبت ماكان الاجداد يرويه لنا
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 2) » وهل تفرق عند أوباما أو عند علي عبدالله صالح يا بن طعيمان؟
      عيدروس عبدالله المحضار ==

      (((((((((( عيدروس عبدالله المحضار ))))))))))

      ==

      لو عرض كارل روف خطة لأوباما تضمن له فوزه في إنتخابات عام 2012 ولكن الثمن سيكون مليون إنسان يمني، ماذا تعتقد أن يكون رد هذا المنافق الذي لم تؤهله زياراته للكنيسة كل يوم أحد تكوين معرفة واضحة وصادقة عن الله سبحانه وتعالى أو عن يوم الحساب الذي يُستثنى منه مرء مهما علا وتكبر!!!

      ==
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 3) » حسبنا الله ونعم الوكيل
      عبدالقادر الفضيل حسبنا الله ونعم الوكيل في مقنل الشيخ رحمه الله ....وفي التلاعب المقصود منه التصفيه ....$$$$
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 4) » جزء من الحقيقة
      منصور هادي هذة الشهادة من ال طعيمان تؤكد بان مايسمى بالقاعدة يتقاضون رواتب من الامن السياسي فعند ىسقوط علي ستخرج كل الفضائح وماخفي كان اعظم
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 5) » كذبة الإرهاب
      الإداره الامريكيه بنفسها قالت ان مجموع عدد الإرهابيين داخل اليمن ما بين الثلاثمئه والاربعمئه وعلي صالح يروج ويحرض لهم على إن نص الشعب قاعده فليستحي من يدافع عن نظامه المودع الى مزبلة التأريخ
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 6) » ربما تسامحهم حوه وبناتها
      معد بن كدب الوتد عجيب عجيب عجيب عجيب عجيب عجيب وربنا يرحم البردونى وقد رحمه واجبرهم يسمعونه الاصل دون تقليد او تزوير او توريه ودون ترانسليشن او مابينج او غيره ههههههههه والسؤال نمره اتنينه بعد ان رست السفينه او الفلك او الزورق في المخا واضيف اليها نيث وعدنت نيت اين اتجهت وما اسم الاهبل الملك والاقبل الادبر الملكه التى اتت كثانى جيل في الدريه
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 7) » قد قلنا ماصدقتونا
      يماني حر السفاح يلعب بدماء اليمنين منذ تسلمه السلطة وحكمه ملى بالدماء لكن لن ولن يمر الامر هكذا لابد من يوم يذوق فية الويلات
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 8) » ابن المرمله عفاش واولادة هم الارهاب مهرب الخمور في المخا وباب المندب
      فضائح عفاش و اولاد الذين باعو انفسهم للشيطان وباعو دماء اليمنيين وعرضهم واستلمو الثمن
      يا جماعة من يسمعكم يضن ان اليمن فيها حكومه والكل عارف ان اليمن فيها عصابه تمارس القتل والسلب والنهب والتكسب على جراح الشعب وابتزاز الجوار الاقليمي والدولي بكل طريقه ووسيله ابن المرمله عفاش شوة صورة اليمن واليمنيين في الخارد بكل وسيله فمرة ارهاب ومرة متسولين ومرة قطاع طرق ومرة جهله
      ابن المرمله مسخ هويه الشعب اليمني وقزم واهان اهل اليمن اصحاب التاريخ والحضاره فاصبح اليمني نكرة مشرد مذموم بالرغم من علمه وادبه ورقيه حسبنا الله ونعم الوكيل في ابن المرمله وكل اسرة عفاش لا الحقهم الله خير
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 9)
      يارب اللهم عليك بعلي عفاش وابنه أحمد علي وطارق ويحيى وعمار وعلي الانسي ومهدي مقولة وعبدالله قيران ومراد العوبلي وعبدالله ضبعان وسلطان البركاني وحافظ معياد وعارف الزوكا وعبده الجندي واحمد الصوفي وياسر اليماني وحمود الصوفي فإنهم لا يعجزونك يا قوي يا عزيز اللهم احرق قلوبهم وفتت أكبادهم وانزل عليهم صاعقة من السماء وكل من يعاونهم ويساندهم ويدعمهم ويرضى بافعالهم وينفذ اوامرهم يارب.
      6 سنوات و 4 أيام 1    
    • 10) » غيض من فيض
      ابو امجد هذاما هو الا جزء بسيط من فضائح وجرائم وقريبا سيعلم بها القاصي والداني فعفاش كل يوم كان يرتكب جريمه حتي مع المقربين له لانه لا يثق باحد
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 11) » نهاية السفاح
      السفير من أجل السلطة، يُدمر وطنه ويجوّع شعبه.. من أجل الكرسي، يقتل ويبطش. هذا هو علي عبد الله صالح الذي عرفه العالم مؤخراً.

      أصبح شخصية دموية بشعة في نظر الشعوب العربية، ومادة دسمة للتندر في وسائل الإعلام الغربية بسبب كذبه ومراوغته.

      لم يعد رئيساً بل مشرفا من قصره على عمليات قتل شعبه. لا أعتقد أن هناك جريمة أبشع وأشنع من جريمة التضحية بالوطن والشعب من أجل الكرسي والسلطة..!
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 12) » اذلهم الله
      ابو امجد لن يضر الشعب اليمني الحر ولن تؤثر هذه الاحداث على الاحرار الثوار الصامدون اما القتله نهايتهم قربت والظلم الى الزول ومحاكمتهم ستكون على رؤوس الاشهاد ووالله ان الدماء لن تضيع
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 13)
      عاشق اليمن لا حولا ولاقوةإلا بالله ...حسبنالله ونعم الوكيل....

      أمنوه وقتلوه الا يعلموا قول الرسول من أمن وقتل من أمنه لا يرد علي الجنة او كما قال(ص).....
      هو هذا الأسلوب المتبع لحكم اليمن من سنيين
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 14) » خوفي أن كل مشايخكم يتقاضون رواتب
      أبوالهناء يقول المثل الحضرمي " ما جاب التخ إلا البعير" كلكم زي بعض الصبح جمهوري والليل ملكي.. الصبح وطني"أمن قومي" والعصر عميل للجوار و الليل قاعدي هكذا دابكم إلى متى لا ضمير و لا عقل ولا وطنية ولا خلق ولا دين ولا عرف.. أي مدنية و أي نظام سيكون في ظل هذه العقليات التي لا هم لها سوى جمع المال أكان من حلال أم من حرام . المهم به زلط وبس.. أتقوا الله ياناس في أنفسكم وفي بلدكم وشعبكم ستحاسبون يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم...
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 15) » خونة ومجرمون
      العابد لربه خونة ومجرمون صالح والإخوان وجهان لعلمة واحدة
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 16) » ارحل
      الشميري يكفيك يا عفاش ارحل ارحل ارحل
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 17) » اشتهر عالميا بالكذب والدجل
      ابو علي هذا المجرم لم يترك حيلة ولا ورقة إلا واسنخدمها ضد هذا الشعب المظلوم حيث شبه اليمنين انهم مجموعات ارهابية وعمل على إقناع الناس بهذا المنطق السخيفولكن هيهات فقد اصبح مشهورا عالميا بالكذب والمراوغة
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 18)
      الحميدي شكله البلاد رايحه في مهب الريح طالما يحكمها أناس لا يخافون الله أهم شيء عندهم الحفاظ على كراسيهم والشعب عاش ولا مات ما فرقت! لذلك لابد من نجاح الثورة وإلا فمسلسل الاستهدافات سيستمر وسيتوسع أكثر ليشمل قيادات قبلية ومشايخ وعلماء فهو مسلسل طويل !
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 19) » يستاهل البرد من ضيع دفاه
      الاشعري الجميع يعرف العلاقة النفعية لسلطة المافيا في اليمن برئاسة علي صالح مع المتطرفين العائدين من أفغانستان...هؤلاء الأغبياء الذين عادوا متحمسين للجهاد ضد الأجنبي قد استقطبتهم او اخترقتهم الانظمة وبتنسيق مع المنظمات السريه التي تدير أمريكا بل وساعدوهم من حيث لا يشعرون في البداية ثم استهوى الجميع اللعب بهذه الورقه التي أحدثت ضجة عالميه توجت بالضجة المدوية في 11/9.عموما أنور العولقي يرحمه الله كان واحدا من هؤلاء الأغبياء الذين استغلوا طاقاتهم (ومن غير ان يشعرون) في خدمة الشر الذي كانوا يجاهدون في سبيل القضاء عليه !! فالعولقي الابن كان على صلة بالنظام عندما كان طالبا في امريكا بل استخدمه النظام كداعية (وسيط) من اجل أن يتخاطب مع ويوجه ثم ينور المتطرفين المسجونين في جوانتينامو وامريكا !! وبعد إكماله للمهمة اعادوه الى اليمن وتركوه يذهب الى شبوة لاتمام اللعبه وبمرئى ومسمع من اسرته والعالم !! اين كانت اسرته؟ لماذا لم تقف مع الشعب وتفضح الجميع؟ ولماذا كان المرحوم أنور مستمتعا بالبهرجه والزينه التي قد أضفاها عليه أعدائه من اجل تعظيم خطره والتسول به !! قالوا بأن الغبي الاخر علي صالح عندما تواطأ على قتل صاحبه العولقي قد تواطأ على قتل البطة التي كانت تبيض له ذهبا. تفجرت ثورات الغضب العربي وبدأ العالم يغير من سياسته نحو العرب والمسلمين وبدأ صناع لعبة القاعده والارهاب بتمزيق اوراق اللعبه والتخلص من قادتها، والعولقي لم يفهم بعد بأن الدور سيأتي عليه وسوف يقتلوه (بالضبط كما تفعل المافيا) !! فلماذا لم يتب ثم يرتمي في أحضان شعبه ويفضح الجميع؟؟ ولماذا لا تقوم أسرته الآن بواجبها ويقول والد العولقي بصراحه بان ابنه كان موظفا لدى علي صالح لذلك يحمله المسئولية بقتل ابنه ثم التشهير به. اصحوا يا ناس يا مسلمين يكفي استخفاف بعقولكم، يكفي لعب بالأرواح والأنفس اليمنية لخدمة الاجنبي ونصرة زبانيته في الداخل. يكفي
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 20) » إلى رقم 19
      أبو قتادة اليماني والله إني لأقرأ تعليقك وتعليق بعض الإخوة, وينتابني شعور غريب, ألا وهو ((الشفقة)) أي والله الشفقة فالحرب التي بين امريكا (أكبر قوة مادية على الأرض) والإخوة في تنظيم القاعدة (أذكى وأدهي بشر على وجع الأرض) على أشدها وكلا الطرفان يخططان بدهاء وحنكة, فلا امريكا بعد أكثر من 15 سنة استطاعت القضاء على التنظيم, ولا تنظيم القاعدة استطاع القضاء الكلي على امريكا(وذلك بسبب عقلية بعض الشباب وعلماء السلطلان وخيانة الحكام)ثم تأتي أنت بشخطة قلم لتصف أهل التخصصات العلمية والأكاديمية في اعمق التخصصات بالغباء؟؟!!



      أتعلم يا جويهل من هم اعضاء تنظيم القاعدة؟؟!!

      أتعلم من هو الشيخ أسامة بن لادن رحمه الله؟؟!!

      أتعلم من هو الشيخ الدكتور أيمن الظواهري؟؟!!

      أتعلم من هو الدكتور أبو دجانة الخرساني

      أتعلم من هو المهندس الكيميائي أبو حكزة المهاجر
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 21) » إلى رقم 19
      أبو قتادة اليماني أتعلم من هو المهندس المدني الشيخ أنور العولقي رحمه الله

      أتعلم من العبد الفقير الدكتور في الكيمياء الفيزيائية أبو قتادة اليماني؟؟!!

      أوما سمعت يا جويهل بما صرح به وزير الداخلية السعودي من أن 40 شخص من ال 85 موقوف هم من أصحاب الشهادات العليا؟؟!!

      يا اخي نحن أعلم منك ومن امثالك ما يدور وكيف أن أمريكا تستخدم جميع اوراقها محاولة القضاء على تنظيم القاعدة, فتارة تصرح أن القاعدة هي العدو الوحيد وهي صادقة في ذلك, وتارة تحاول أن تلصق القاعدة بها عن طريق طرف ثالث حتى ينفض الناس من القاعدة ظانين بذلك أن القاعدة صنيعة امريكا وهذا يعجب امريكا كثيراً, وتارة تبين عبر وسائل الإعلام أن وجود القاعدة في أي مكان في العالم سيعرض ذلك المكان إلى الدمار والقصف الامريكي وبذلك يسود الخوف ويضيع الأمن وهذه الفكرة تنطلي على المنافقين فقد قال تعالى (وإذا سمعوا أمراً من الامن او الخوف أذاعوا به... الآية)
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 22) » إلى رقم 19
      أبو قتادة اليماني وتارة تعد بعض الأحزاب المعارضة بأنهم إن ساعدوها بالقضاء على القاعدة فسيمكنونهم من السلطة ويغدقوا عليهم الأموال كما حصل في صحوات العراق الخونة والحزب الاستسلامي ثم يتخلو عنهم كمناديل الحما.

      فنحن نعرف الهدف من كل هذا ونعلم أيضاً ما هو الحل لكل هذه الخطط, فالحل الوحيد هو الصبر على الأذى من الجميع واليقين بنصر الله متى مانصرناه بطاعة أوامره وإجتناب نواهيه ومواصلة الجهاد باستغلال جميع الموارد المتاحة بأفضل طريقة ممكنة, وتحييد بعض الاعداء قدر الإمكان عن دخول المعركة, وبعض النقاط والخطط التي لا أود ذكرها لأسباب امنية...

      ولكني أبشر كل مسلم أن دين الله سيعم الأرض وأرض الله ستحكم بشرع الله لا بديمقراطية كفرية ولا شيوعية ملحدة, وسيكون تنظيم القاعدة هو رافع لواء هذه الدولة وسترون ذلك بأم عأعينكم في الأيام أو الشهور أو السنسن القادمة, وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 23) » والله اعلم
      ابن شبوة بن طعيمان يتقاضى راتب من مدير الامن السياسي واعطي لة الامان حتى رصد لهم (انور العولقي) وعندما تخلصوا من انور لازم يتخلصوا من بن طعيمان هذا مافي الامر , انتوا بياعين من يوم ربي خلقكم ماشي تقع قبيلة ودولارات وقاعدة في نفس الوقت , والله أعلم.
      6 سنوات و 4 أيام 1    
    • 24) » الى ابو قتادة اليماني
      صوت الحق الى ابو قتادة اليماني الذي يريد أن يعرفنا عن القاعدة ومنجزاتها نقول لك أن ديننا الاسلامي بعيد كل البعد عن تصرفاتكم واعمالكم الشنيعة التي لاترضي الله ولا رسولة والدول والانضمة الاسلامية لا تبنى بالتفجير والاحزمة الناسفة , تبنى بالعلم ولايمكن لشخص في الكهوف مشرد ان ينشر السلام , رحم الله من مات اصحاب تنضيمك الذي ذكرت ولا داعي أن تعرف بهم لانهم معرفين هم من دمروا بلد أسلامي وادخلوا الكفار الى بلاد المسلمين مقاتلين واعلم بان الرسول صلى الله علية وسلم لم يدخل في معركة الا وقد عد العدة لها واخذ الاحتياطات ودرء المفاسد أولى من جلب المصالح , لابارك الله من كان السبب في تشريد الاسر المسلمة وقتل الابرياء بدون وجة حق .
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 25) » الى رقم 21 لماذا لا تريدون ان تعرفوا
      فصل الخطاب انا اقر ان هناك قدرات تكتيكية عضيمة لتنضيم القاعدة لكن ما لا يستطيع ان يدركة عاقل هو انكم لا تريدون ان تفهموا شيء مما يجري . الحرب على اوجها بين المجاهدين والامريكان اصبحت لعبة شطرنج بين قوى اقليمية الان. انكشفت هذه اللعبة الان مع قيام الثورات العربية مع انني لست مع دولة مدنية تخالف الشريعة في تكوينها المستقبلي الا انكم لا تريدون حتى دعم الاذرع الاسلامية التي ستحاول القيام باخذ زمام الامر بالنسبة لهذه الثورات. والذي يرى توجهاتكم ينتابة الشك .لان الاساءة لسمعة الدين عندكم اكثر من خدمتكم لة. بدلا ان تدعموا توجهات الحركات الاسلامية تحاولوا الان ان تصيبوها بمقتل وهي في بداية تحررها من سجن الحكام الذين يسبحون بحمد امريكا. ارجوا ان تعيدوا التفكير يا مفكري وعلاما القاعدة وتنضووا تحت فكر اسلامي معتدل.
      6 سنوات و 3 أيام    
    • 26) » الحسم الثوري
      محمد اللهم عليك بعلي عفاش وابنه أحمد علي وطارق ويحيى وعمار وعلي الانسي ومهدي مقولة وعبدالله قيران ومراد العوبلي وعبدالله ضبعان وسلطان البركاني وحافظ معياد وعارف الزوكا وعبده الجندي واحمد الصوفي وياسر اليماني وحمود الصوفي فإنهم لا يعجزونك يا قوي يا عزيز اللهم احرق قلوبهم وفتت أكبادهم وانزل عليهم صاعقة من السماء.
      6 سنوات و 3 أيام    
    • 27) » الحل بايديكم يا ابنا مارب
      عبد الله محمد ظبعان ليس جديد علي السفاح وحزبه المتاجره بارواح اليمنيين جهم في مارب ومارب تدر علي السفاح وحرسه وامنه وعلى القمش وكلابه مليارات الدولارات محافظ مارب الزايدي من مارب ايضا والحل يا ابنا مارب بسيط وفي ايديكم عينو محافظ من الشرفا وطهروا مارب من المجرمين من اتباع حزب الشيطان وحولوا ايرادات عائدات البترول والغاز لصالح الثورة اليمنيه وبهذا ستقظون على المراضع التى يقتات منها المجرم واتباعه فهل من مجيب؟
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 28) » الى ابن شبوه
      بن طعيمان أبن شبوه اتعيي مدة حجم كل كلمه كذب قلتها في حق ابا المقداد رحمه الله...لقد زيفت صنعت اخبار كاذبه تحتاج ان يقطع عنقك عليها لكي تكون عبره لغيرك من اصحاب النفوس المريضه (ليست من عادات الكرام ان يبيعو الرجال كما تبرئو ابناء العوالق من المدعو انور العولقي وباعوه في عشيةً وضحاها ولم يكتفو بذلك انما جرهم حب المال ان يكون عبيد واداه للامريكان من اجل ان يرصدو تحركات انور العولق حتى باعوه بمبالغ كبيره اما بن طعيمان فقد كان قتله بالخطاء وليس عمداً وليس هو المعمود بل كان المعمود غيره من القيادات الكبيره في القاعده وقد اود به مصيره ان يكون مع اولئك الاشخاص فقد توجه من بيته قبل الحادثه بيوم ولقي حتفه غدراً في اليوم الثاني وهو اول خروج له بعد اعتداله عن تنظيم القاعده فهو لم يشارك قط في عمليات القاعده في ابين انما الاقدار شات ان يكون من ظمن اولئك الاشخاص الذين قضو في تلك الغاره رحمك الله يا اباء المقداد
      6 سنوات و 3 أيام 1   
    • 29) » بن طعيمان يهدد بقتل إبن شبوة من علي صفحات مأرب برس
      عيدروس عبدالله المحضار ==

      (((((((((( عيدروس عبدالله المحضار )))))))))))

      ==

      غريمك في جبل النهدين يا با فسيان. على الرغم أن ما قاله إبن شبوة يا ضفعة كان من ضمن الخبر ولم يأتي بن شبوة بجديد في تعليقه، فلماذا الطرزنة على بن شبوة والعهدة على الرواي "مأرب برس" وعن قبائل آل طعيمان وجهم وبني جبر: "وأكدت قبائل آل طعيمان وجهم وبني جبر بأن الحكومة اليمنية كانت قد منحت الأمان للشيخ صالح طعيمان، ولم تدرج اسمه ضمن قائمة المطلوبين الذين أعلنت عنهم، وقالت بأن طعيمان كان على علاقة بجهاز الأمن السياسي، وكان يتقاضى من رئيس الجهاز، اللواء غالب القمش 100 ألف ريال شهريا، ولا يوجد أي مبرر لقتله خارج إطار القانون أو استهدافه في العملية التي استهدفت العولقي."

      إذن لماذا لا تهدد علي ضعيضع أو مشائخكم أو القائمين على مأرب برس، أم أن دوركم هو في الجنوب منخاش مرعاض للمجرم علي عبدالله صالح يستخدمكم مثل مناديل الباث تِشيو يمسح بكم قعوِه؟ سيضل جهلكم وفقهكم المتخلف وقلوبكم المتحجرة وعقولكم المقفِّلة مضرب المثل عن أفضل أسلحة الإستكبار ومعهم سدنة قرن الشيطان، (وفي حالة بلادنا المنكوبة بكم)، ونظام قاتل أطفال اليمن وسارق أقواتهم في إمتهان كرامة المؤمنين من أمة محمد إبن عبدالله وتحويل بلادهم إلى أطلال وبرك من الدماء.

      ==
      6 سنوات و 3 أيام 1    
    • 30) » قاعدة القصر
      صقر الشعيب الى ابو قتادة اليماني وابو وابو يمكن انتم اغبياء لاتعرفون السر بين اللوبي والامريكان وكاستان واليمن والاردن بانها علاقة سياسية سرية لخدمة دولة الكيان الصهيوني لجعل الاسلام عدو للصهاينة والغرب انا اتحداكم بان تاتو بعملية واحدة قتل فيها يهودي حتى الابراج التي تتوهمون بانكم من قام بها لم يموت يهودي واحد ايش اخبرتوهم ام انكم يا مساكين شليتو التهمة باطل
      6 سنوات و 3 أيام    
    • 31) » واسفاه على ان تكون المحضار
      بن طعيمان كانت الصدمه الكبرئ ان يكون الاسم المحظار فكم اخ وصديق نعرفه من تلك القبيله فلو ابقيت اسمك مجهولاً لكن الاحرئ بك..انت الان تبرر ماتقول ان لا اختلف معك في الكلام الذي ورد في الخبر ولكنك اضفت كلمتين كبيرتين هي ان تقول ان بن طعيمان استدرج العولقي للدوله اليس هذا اكبر تزييف (بالنسبه لكلامك الذي في السطرين لايسعني ان اقولك الى اذانطق السفيه فلاتجبه وخيراً من اجابته السكوت
      6 سنوات و 3 أيام 1    
    • 32) » حقك علي يا بن طعيمان تعليق رقم 31 والعفو منك!
      عيدروس عبدالله المحضار ==

      (((((((((( عيدروس عبدالله المحضار ))))))))))

      ==

      حقك علي يا بن طعيمان تعليق رقم 31 والعفو منك! ولكنك كما قد يتضح لك هناك الكثير على الموقع هذا وكثير من المواقع العربية يكتبون بأسماء غير أسمائهم. وأنا بصراحة منفعل سما يفعله بعض المدعين على نُصرة الشريعة والدفاع عن حقوق المؤمنين وما هم إلا بقصد من بعض قياداتهم المخترقين ومن غير قصد من أتباعهم محدودي الفهم والإدراك يؤدون أدواراً لا تخدم أحد إلا أعداء أمة محمد بمن فيهم الممالك المطلقة والأسر العسكرية العميلة من مثل أسرة هذا الكذوب السروق القاتل علي عبدالله صالح، وما أصاب أحد ضرراً من تصرفاتهم غير أهلهم وديار أهلهم (راجع تعليق صوت الحق رقم 24).

      ==
      6 سنوات و 3 أيام 1    
    • 33) » مخبري اللسفاح يخلطون الحقائق وينتحلون الاسمء الوهميه
      محمد الزعبلي مخبري اللسفاح يخلطون الحقائق وينتحلون الاسمء الوهميه كما تعودنا

      لا يا من تدعي انك "طعيمان" قتلوه عنوه وبقصد كما قتلوا العولقي وقبله ابو علي فلا تبرر للمجرمين الذين يقتلون ابنا اليمن ويقولون غلطه!!
      وعموما انا لا شك انك من اصحاب القمش وزبانيى يحيى السنحاني لان ال طعيمان يعرفون من الغريم ولا يجادلون على الانترنت وانت تعلم ذلك
      6 سنوات و 3 أيام 1    
    • 34) » القمش يصرف رواتي ومنح من حق من ويدعي الثوريه
      عبد ربه الحداد انتبهو جيدا "كان يتقاضي مبلغ 100 الف ريال من غالب القمش"
      فكروا يا من تمرون على الكلام مرور الكرام غالب القمش يدفع رواتب للمشايخ وبمبالغ كبيره يوزع السلاح والتصاريح وايضا المنح الدراسيه اليس هذا هو من يقوم بالواساطه بين ال الاحمر والسفاح بل ويتامر ويتسبب في مقتل عدد من المشايخ في منزل الاحمر ومنهم الطهيف وابو لحوم والبعض يقول انه من "الثوار"!!!!!
      انتبهو يا ابنا اليمن هناك الاعيب قذره يقوم بها القمش ويروح ضحيتها ابنا اليمن الشرفا هذا اللص الخسيس يغتال السجنا في زنزاناتهم ويختطف رجاله الاحرار ومن ضحاياه الشهيد السقاف والشهيد ابو طالب في سجنه وكثيرين هو والله اسواء زبانية الطاغيه
      6 سنوات و 3 أيام 1    
    • 35) » إلى الأخ عبدربه الحداد؛ تعليق رقم 34
      عيدروس عبدالله المحضار ==

      (((((((((( عيدروس عبدالله المحضار ))))))))))

      ==

      أبصم على ما كتبت بالعشر. القِمِشْ أكثر أفراد عصابة قاتل أطفال اليمن وسارق أقواتهم إجرام وخبث!!!

      ==
      6 سنوات و يومين    
    • 36) » واكملوا بقيه السلم اليمنى باصله ونسبه ضيف الاصل
      ميسون ثابت عبده عبدالكريم شايف اخى ثعبات او شعبان ويليه رمغان تخيل ان شيخينا واخونا التدكتور العبسي قيل له ان اباك بعافيه فكان باسبورت له ولولده وحين ارسلت مع بيجوت ضلت وقيل ان الجدسي الحبشي باعها للقاعده في باب اليمن حيث بغالته ولكن اصبح ابوه واخاه بصور تقليد وحين بوغتوا كلصوص وجطاع طرق وجلجله قالوا هو واباه واخاه مزوورين وفوق كل هذا شقشقوهم وبروهم ومزوهم وحزو وجزوا والجميع اخوه ذكور وانثى ومن اب وام اعفاء وقالوا مجندين ومخبرين وغنم وعبيد وهكذا اب عن جد وهم في اعمال حكوميه وقالوا مفصللين ومنحهم رسميه وقالوا خصوصي وقالوا وفندوا وينهبون الملايين والتهمه بطعم الف قرش وبافعال حولت تفانيد وعلى هؤلاء الاب والابناء وعيال العم والخال والنسب وعبر الاخيرين تجهيل الخال وتغرير النسب وووو وههذا ناحيه من ملف كمشكله وطنيه عاجله للدراسه والبت في معالجاتها وبرسميه وشفافيه ومواجهه واستماع مع الاصليين وليس التقليد والمقلدات
      6 سنوات و يومين    
    • 37) » كل نقطه قتيل داخل وعفيفه خارج
      مجياش ابو ثعبات الشمسندراشي ثعبات العفيفه التى حلت بدل عنها تعز الداخل واسالوا على احمد باكثير وعن حزاوى الضليلين وجطاع الطرج وحاليا تعز الخارجي وعليه فان ابن عم ثعبات وهو ابو ثعبات سعيد عباس شايف الشايف الشبامى وابو معين بقرونها الاذهبيه والرمسيسيه عفيف وبريء (بالكربه وحاليا كنوها همزه وقد كانت كربه ثم همده ثم همذه) اي ان لصوص فصلوا بين عباس وابن عمه شايف وابن عمومتهم وسلالمهم وهو سلم واحد على مستوى اليمن السعيد كله مع الفراعنه وضربوا بينهم بطرج ثلاثيه ومن الداخل والخارج والدليل تبع بدل بتعز وعليه ثم على تبيع ثم تبابعته وعكس بعكس واحتلال جدالظالون والجطاعه وتوارث الافعال جد عن جد
      6 سنوات و يومين    
    • 38) » إلى صقر الشعيب
      أبو قتادة اليماني أنتم أصغر من أن تستوعب عقولكم حجم المعركة وكبر التخطيط, وهم نعلم أن باكستان واليمن والأردن ومصؤ سابقا.


      قاعدة الجهاد قد ضربت اليهود فى عمليه استهداف السياح اليهود في تفجير المعبد السياحي اليهودي بجزيرة جربا التونسية

      2وضربت السياح الإسرائيليين في مومباسا بكينيا في فندقهم،

      3 ثم أطلقت صاروخين على طائرة العال، التي تقل عدداً منهم؟
      4- و هجمات سبتمبر الذى قتل فيها 426يهودى رسميا

      وفي الغد سأوافيك بالمزيد
      6 سنوات و يومين    
    • 39) » على عفاش يتحمل المسؤلية
      اليماني كل من قتل له قتيل فهوفي رقبة عفاش وعليه تحمل المسؤلية وابداء الاسباب والا فسيتم محاسبته ثم عقابه بشريعة الله
      5 سنوات و 11 شهراً و 24 يوماً    
    • 40) » اليمني باهى
      اليونيسيف وتعربف الفلستوب كل اللي كان كافعال تصاغ وتمشي في اتجاهات واشجار اليمن (فيها مملكه شيبايمين اليمن عدنيا ومملكه فرعه من رمشيش وهى معين واصلها مسعين وقيل شعيب بقرنى عيبان ونجم وهى على الناحيه اليسرى الشباطيه اى الملامسه مع شط بحر اليمن المحمر وهلم جرا عموما نحن في قوانين واعراف غير تعرضت لتشويه متعمد وقلبت نص فحولتها واصبحت ليليه جانيه والعمل بها اى كانت كان صلف وباطل اصرار وترصد وبكل فعل وكله كان على اليمنيين روحا وعلىهم نسيج ونفس ودم وامومه واكبادها خاصه ولاجل غير اليمنيين روحا ولو على اباه وابنه واخاه واخته طالما لا يتطابق فيه كليا
      5 سنوات و 11 شهراً و 23 يوماً    
    • 41) » كانب ههذا اصل يقلد لاجل التوضيح
      مبيل حزام سعيد القيسي او البحر طالما الهويات جعلت الصوماليين والاحبوش مشايخ فما هو حال من انتحل شخصيه من يكون في الصولبان بالصوره ولكمه حقيقي واسمه وهويته وعائلته كلهم مقلديم وكل ما يكون عليهم وبهويات تقليدهم يكون ما لهم لاجل لصوص ومشله احنرفوفا 1لك وهم احفاد الملكييم وبيئه الفساد واللاقتموم واللادوله والاعراف اللامسانيه التى كامن قواميم واليوم صارت من سواطير كل افعال اتت على صاحب الهويه وهو من يكوم مقيات حقيقي لمكشاف تقليد وعليه واله وعلى كل الشعب اليمنى وهو في صنعاء من1 ثلاث سنوات ولكن امام الشرفاء وبقيه من يكوم مديرهم يكوفي تعر وهى تبيع السعيده وربما يكوم في الخارج او ميت او مجموم في غرفه والحقيقي كا م وجعلوه جانبه واه امها لعيه لصوص ونشل منظم وباشراف ودعم قراصنه خارج
      5 سنوات و 11 شهراً و 21 يوماً    
    • 42) » كانب ههذا اصل يقلد لاجل التوضيح
      مبيل حزام سعيد القيسي او البحر اوقفوا كل الاعمال التى طالت البسطاء من موظف يؤكل وارحام نقهر تهديد ووعيد وتغرير يكون عكسيا وعلى كل اليمنيين الشرفاء والمساكين وتاقانونيون وعبر اجهزه اليمن يجب وقف كل ما يكون وطنيا ومعالجه ما كان وذلك بالشفافيه وعدم صرف اي مال الا للفرد المستحق له مبتشره دوم نوكيل ووسيط كان ولد او ابنه او زوجه او اع او اي كان وهذه صوره من صور قوانين ولوائح عامه وحاصه للنهب وما يكون مخيف وفي كب مكان كل مكاااامن وعلى شرفاء اليمن ومخلصيه ومن يكونون مع الله وشجاعه الرجال المسلمون ومن في ارواحهم ايوه واخوخ وامومه لكل اليمنيين من ذكر وقبله انشى
      5 سنوات و 11 شهراً و 21 يوماً    
    • 43) » لن ننساك يا اباءالمقداد
      بن طعيمان الجهمي رحم الله اباءالمقداد وسكنه فسيح جناته وتهناه الشهاده هووابنه الشهيدجلال فاكان رحمه الله لايخظع لحدوخاض المعارك مع الشيخ اسامه في فغانسان وكان اسمه هناك "اباءالمقدادعدو الطواغيت"
      5 سنوات و 8 أشهر و 11 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال