وقفة احتجاجية للثوار في مأرب تطالب بمحاكمة صالح ونظامه

الأحد 09 أكتوبر-تشرين الأول 2011 الساعة 07 مساءً / مارب برس- مارب- وليد الراجحي:
عدد القراءات 4979
  

ضمن فعاليات التصعيد الثوري نفذ ثوار ساحة الحرية بمأرب وقفة احتجاجية تطالب بالقاء القبض على علي صالح وأبناء اخية على الجرائم التي ارتكبوها بحق المتظاهرين السلميين واستهداف الأطفال والمنازل والنساء من ابناء الشعب اليمني في تعز وصنعاء ونهم وأرحب وغيرها.

 

وفي الوقفة الاحتجاجية القى الأستاذ /حسن القبيسي كلمة وجه خلالها رسائل بدأها برسالته للثوار قائلا:" أيها الثوار انتم امل الامة وصناع مجدها بوقفاتكم في الساحات اقضت مضجع الحاكم وزعزعت عروش الظلمة وأسقطتم النظام العائلي بصدوركم العارية واحرقتم كل أوراق صالح حتي أصبح مكشوفاً أمام العالم لايصدقه أحد وأضاف:" لقد راهن النظام على جر الثورة الى مربع العنف فلبثتم في الميادين تعلنونها سلمية وحملتم بداً عن السلاح القيم والمبادئ النبيلة التي أذهلتم العالم بها .كما هنئا باسم ثوار مأرب الشعب اليمني وفي مقدمتهم الاستاذه  توكل كرمان التي حازت على جائزة نوبل للسلام .

 

وبعث رسالة الى صالح مخاطباً اياه: "كفانا كذباً كفاناً قتلاً وكفانا خطابات جوفاء ساذجه فنحن ماضون في مسيرتنا وعما قريب تقر أعيننا بالقبض عليك ومحاكمتك أنت وأعوانك يا صالح حسب قوله .

 

وخاطب المجتمع الدولي بقوله ارفعوا غطائكم عنه فلايخدعنكم بتصرفات وخطاباته التي لاتسمن ولاتغني من جوع واردف بقوله ان صمت المجتمع الدولي يقتل ابناء اليمن.

 

كما قدم الاخ /ناصر محمد احمد احد أفراد اللواء 21 ميكا والذي هنأ الثوار بفوز توكل كرمان بالفوز بجائزة نوبل وردد الثوار العديد من الشعارات التي تندد بالمجازر وشعارات اخرى ابتهاجاً بحصول توكل كرمان على جائزة نوبل واختتمت الوقفة الاحتجاجية بالسلام الوطني

 

كلمات دالّة

اكثر خبر قراءة المحلية