مؤتمر قبائل بكيل العام : صدور شباب الثورة وان كانت عارية فهي أشد صلابة من دروع صالح وترسانته العسكرية .

السبت 08 أكتوبر-تشرين الأول 2011 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 9916
 
 

قال مؤتمر قبائل بكيل العام " إن المحاولات المستمرة من قبل بقايا النظام في اليمن إلى جر الشعب اليمني إلى مستنقع الحرب الأهلية والدخول في دائرة التصفيات لن يكون , مشددا في ذات الوقت على سلمية الثورة اليمنية وسلمية مبادئها , مؤكدا أن صدور شباب الثورة وان كانت عارية فهي أشد صلابة من دروع صالح وترسانته العسكرية .

وقال مؤتمر قبائل بكيل العام – الذي يقوده الشيخ أمين العكيمي - في بيان صادر عنه " حصل مأرب برس " على نسخة منه " أنه سيظل وفيا مع كل أحرار التغيير وشباب الثورة , وسيقف إلى جانبهم ولن يألو جهدا في الدفاع عنهم ودعمهم إلى تحقيق أهدافهم بكل الطرق السلمية .

كما أشاد مؤتمر بكيل العام بدور المجلس الوطني لقوى الثورة السلمية ودورة الرائد في التعامل مع كل حيل المؤامرات والعراقيل التي تقف أمام عمل المجلس الذي أصبح محلا لإجماع كل أبناء اليمن في الداخل والخارج .

كما جدد مؤتمر قبائل بكيل العام دعوته لصالح إلى التنحي عن السلطة , وسرعة المبادرة إلى توقيع المبادرة الخليجية التي أصبحت محل إجماع دولي من قبل الأشقاء والأصدقاء .

كما أعتبر البيان أن محاولات النظام التعرض لأبناء الوطن والتخلص من رموزه عن طريق الاغتيالات والتصفيات يكشف عن مدى عمق هذه الصفات الإجرامية في نفسية هذا النظام .

ودان مؤتمر بكيل العام ما تعرض له نجل البرلماني المعارض الشيخ ربيش بن وهبان العليي أحد قيادات مؤتمر قبائل بكيل العام من محاولة اغتيال على يد عناصر تابعة للنظام .

 

اكثر خبر قراءة المحلية