بعد أسبوعين من تفجير الناقل الجوي للحرس الجمهوري
استنفار في مطار صنعاء، مع وصول ثاني شحنة سلاح جوية للحرس الجمهوري، ونجل صالح يعزز دار الرئاسة و«السنينة» بشحنة من دبابات «T92»
مأرب برس/ خاص
السبت 03 سبتمبر-أيلول 2011 الساعة 05 مساءً

دبابات تي 92 الروسية 

كشف مصدر مطلع في مطار صنعاء الدولي، عن هبوط طائرة عسكرية من نوع «يوشن» في مدرج مطار صنعاء، مساء الجمعة الماضية، مشيرا إلى أن هذه الطائرة مخصصة للشحن الجوي، وكانت محملة بشحنة من الأسلحة الثقيلة والذخائر.

وقال المصدر لـ«مأرب برس» بأن الطائرة لم تتمكن من الهبوط في مدرج المطار، إلا بعد محاولات عديدة، بسبب كبر حجمها، الذي لا يناسبه مدرج مطار صنعاء.

وأوضح المصدر بأنه وعقب هبوط الطائرة في المطار، أعلنت حالة الاستنفار في مطار صنعاء، وتم منع موظفي المطار، والمناوبين من المدنيين من الاقتراب من الطائرة، التي كانت محملة بشحنة من الأسلحة الثقيلة والذخائر، لصالح نجل الرئيس علي عبد الله صالح.

وعقب ساعات من وصول شحنة السلاح الجوية، كشفت مصادر عسكرية مطلعة بأن شحنة من الأسلحة الثقيلة، وصلت اليوم إلى رئاسة الجمهورية، وإلى معسكر السنينة التابع للحرس الجمهوري، وتم نقلها تحت حراسة مشددة.

وأضافت المصادر بأن شحنة السلاح التي تم تخزينها هي عبارة عن مجموعة من دبابات جديدة من نوع «تي 92»، التي تعتبر من أحدث الدبابات القتالية، وآخر ما أنتجته صناعة السلاح الروسية من الدبابات.

وتعتبر شحنة السلاح الجوية، التي وصلت الجمعة إلى مطار صنعاء، ثاني شحنة سلاح جوية تصل إلى مطار صنعاء خلال الأسبوعين الماضيين، حيث كانت طائرة عسكرية من نوع «يوشن» روسية الصنع، قد تعرضت للتفجير من قبل مجهولين، فور وصولها محملة بشحنة من الأسلحة إلى مطار صنعاء، الأسبوع قبل الماضي، ما أدى إلى إعطابها.

وكانت الطائرة التي تعرضت للتفجير، الناقل الجوي الوحيد للحرس الجمهوري، رجحت مصادر مطلعة أن تكون عناصر من داخل قاعدة الديلمي الجوية، هي من زرعت قنبلة موقوتة في الطائرة، وأدت إلى إعطابها وتعرضها لأضرار بليغة، نظرا لاستخدامها من قبل قوات الحرس الجمهوري في نقل شحنات من الأسلحة، في إطار الاستعدادات العسكرية لنجل الرئيس صالح لتفجير الوضع عسكريا.

ونظرا لتسبب الحادث في تعثر وصول العديد من شحنات الأسلحة التي يستوردها الحرس الجمهوري، استعان بطائرة شحن أميركية لنقل شحنة من الأسلحة الثقيلة، وصلت إلى مطار صنعاء الجمعة الماضية، فيما أرسل فريقا من وزارة الدفاع، توجه في وقت سابق إلى دبق لشراء قطع غيار للطائرة المعطوبة.

وكانت الطائرة المعطوبة تعرضت للتفجير وبداخلها شحنة من الأسلحة، وقالت مصادر مطلعة بأن أجزاء حساسة من الطائرة تعرضت للضرر، الأمر الذي قد يضاعف من تكلفة إصلاحها.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 62
    • 1) » الحسم الثوري
      محمد كيف تعرف البلطجي او مايسمي بقايا النظام:
      - اذا وجدت موضوعه عن سرقه الثورة من الاحزاب و الجيش وال الاحمر
      - اذا وجدت موضوعه عن المجلس الوطني والانقسامات
      - اذا كان موضوعه عن توقف عجله التنميه باليمن و كلام عن حادثة النهدين
      - اذا وجدته يشتم قطر والجزيرة ...اذا قال قناة الفتنة
      - اذا وجدته يدعو الى الحوار وصناديق الاقتراع
      - اذا قال انا كنت مع الثورة وتراجعت 180 درجة
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 4 1   
    • 2) » اهلك الله الوالد والولد
      ثوري لن نخاف ياسيف الاسلام اليمن .. (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) هذا العام سوف نسحق العائله الخائنه للبلاد بقدرة الله وخلى السعوديه تنفعك ياحماده .
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2    
    • 3) » خبر مخيط بصميل
      مدقق تناقض من اول الخبر لاخره. كذب ودجل. في الاول يوشن
      امير كيه و بالاخر والطائره المعطوبه يوشن روسيه وكيف كانت تهبط وماقدرت تهبط هذي المرة. وبعدين وين دبق هذي الذي بيعقدوا فيها الصفقات. انشروا يامارب بلس منبر الكذب الحر
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2   
    • 4)
      الحررررررر صقر الصقور احمد علي
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 4   
    • 5) » دبابات T92
      ابو الشهد اليماني ما اظن انها T92 يمكن T82 فالاوله متطوره جداجدا صورة الخبره يشتوا يمسحوا صنعاء من الخريطه؟
      الله يسترررررررررررررر
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 6)
      جازع طريق اول مرة اسمع ان يوشن طائرة امريكية
      لا والغريب انها تحمل اسلحة روسية من روسيا
      كيف يكون هذا يا مارب برس
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2   
    • 7) » اللهم رد كيدهم في نحورهم
      أحمد بن الحسين يستعدون ، لضرب شعبهم الابي ، والله وبالله وتالله لن ينالهم سوى الخزي والهوان ... وبلا شك لن يكون النصر الا حليف الثورة وأبناء اليمن الابرار ... هؤلاء البلاطجة الذي أكلوا أموال اليمن يشترون السلاح من أمواله لقتل أهله ... أللهم رد كيدهم في نحورهم .
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 3    
    • 8) » اهلا باسلحة الشعب
      يمني هذا الخبر يذكرني ما كنت ناسي. يذكرني بالرفاق ايام خيبتهم. استوردوا مدافع الية الدفع التي كانت محرمة على اليمن استيرادها. فاوصلها الله هدية في الميدان لقوات الشرعية. ان كان الخبر صحيحا فلا احد في الحرس الجمهوري مدرب على استخدامها . واغلب الظن ان هناك جهات غير يمنية ستستخدمها. الله يوصلها بالسلامة الى مخازن النائم عبده.
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 9) » صح النوم يا مشترك
      الصامد عاد المشترك منتظر لشحنة الطائرات وشحنة الصواريخ وغيرها بعد أن وصلت شحنة الدبابات لكي تقوم العصابة الموالية للطاغية بالقضاء على الشعب عن بكرة أبيه.


      أنت مع من يا مشترك ؟
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1 1   
    • 10) » اعطيتوهم فرصه
      ثوري اين القبائل الثوريه اين ابناء القوات المسلحه المؤيدون للثوره اين مشائخ الخطابات الفاتره انتم السبب تعطون الحرس العائلي فرصه يرتب وضعه ويجلب انواع الاسلحه لو بأ الحسم بدري او استوليتم على مطار صنعاء كان اولى .
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 3    
    • 11) » فرح
      مجمد نور وان كانة قيمة هذه الاسلحه هي من قوت الشعب وتشترا لاجل قتلهم الا ان الحق منصور والشعب غالب والظلمه منهزمون والايام بيننا
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2    
    • 12) » الحسم الثوري
      محمد احمد علي واعوانه قد جهزوا شناط السفر فوق طائرات الهيلوكابتر بانتظار لحظة الهروب التي سيحددها الشعب.
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2    
    • 13) » تبا للنظام وتبا للغباء في قيادة الثورة
      ابن اليمن الجنوبي وعلي محسن وشلته يتفرجون !!
      الى متى تعطون عيال علي صالح المهلة يحشد ويجمع سلاح ويأخذ المواقع الحساسة ويحصنها ويجهز للانتقام لوالده وانتم عاد عندكم امل في وجهه المحروق لو كان فيه خير كان قبل الحريق
      لا تغركم امريكا هي تزودة بالسلاح والسعودية تمول .
      كل دقيقة تمضي ليست في صالح الثورة اطلاقا ولوكان عندكم شي او بيدكم شي كان فعلتوه.
      اللهم الطف بشعب اليمن المغلوب على امرة من سلطة لا ترحم ومعارضة بلهاء جبانه
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2    
    • 14) » هداك الله يا رئيسنا لو حاربت الفساد لوجت انصارا صادقين لكن ركنت لمن يطبل لك
      ابوعبدالله اليماني اه اه اه اه اه اه اه لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون ((الى متى نبقى هكذا انقلاب ثم انقلاب ثم انقلاب ثم انقلاب ))يا اخواني حتى تروا كفرا بواحا عندكم فيه من الله برهان ((بالله عليكم كلما جمعتم سوءات واخطاء حاكم خرجتم عليه وفي نفس الوقت من يخرج عليه اصلا عنده مثل هذه المساؤء والاخطاء او قريبا منها او اسؤئ منها كمثل الذين يرفون الدين تحريفا واضحا ويسبون صحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام ومثل الذين نهبوا الاراضي ومثل الذي قتلوا رفقاء دربهم وكل واحد من الخارجين فيه ما فيه من الاخطاء ))ويركزون على اخطاء الحاكم لا لاجل شيئ الا للوصول للكرس ,والاخطر من يريد الكرسي ليحارب الاسلام السني .
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1   
    • 15) » اللهم اجعلها في نحر احمد علي
      يمني محايد اللهم اجعلها في نحره وانتقم منه وانصرنا على الظالمين
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 16) » رحمه الله الاستاذ فضل ذو الاخلاق العالية.
      الكحلاني الاخ فضل الحلالي رحمه الله من خيرة الرجال الذين تعاملنا مغعهم وغرفناهم عن قرب , بغض النظر انه منتمي للاخوان المفلسين فالرجل رحمه الله كان ذو أخلاق عالية واسلوب متميز في التعامل , والاخوان هم يحاولون ان ينتقوا مثل هذه الشخصيات لتجميل صورتهم القبيحة أمام الاخرين...وحقيقة انا تفاجأت اليوم حين عرفت ان الاستاذ فضل كان من الاخوان المفلسين!!
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 17) » النصر صبر ساعه
      اليمن الجديد مهما حشد وتمادى وقتل مهما سجن او اعتقل لابد ان ياتي فجر الحريه والكرامه لابد من سقوط عروش الطغيان فاذا اصبح الصبح فلا السجن ولا السجان باقي
      النصر للثورة
      والخلود للشهداء
      والمجد لليمن
      والموت للخونه
      والله اكبر واجل
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2    
    • 18) » التاخير ليس في صالحنا
      ضالعي ثائر انشاء الله تكون هديه للثوار ونصيحتي لاخواني التوار والمجلس الوطني ان يتحركوا للحسم وفي اقرب وقت ممكن
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2    
    • 19) » كذابين يامارب برص حتى النخاع
      كذابين يامارب برص والله انكم كذابين داجلين موتورين على الوطن.
      اولا لا يوجد شيء اسمه تي 92 روسي اخر دبابه تم صنعها في روسيا هي تي 90 اس. من اين لكم بالتي 92
      ثانيا كما ذكر بعض الاخوة بالتناقض في خبركم بين اليوشن الامريكي والروسي
      ثالثا اين كنتم لما استورد حميد المجرم 16 الف مسدس وهذا ما تم كشفه وما خفي كان اعظم
      رابعا الفرقه تستعد والاخوان المفلسون يفجرونها عسكريا في كل مكان وتريدون من شرفاء اليمن الحرس الجمهوري الوطني ان يبقى تحت رحمت المجرمين مثل علي محسن وصادج الاحمر؟
      خامسا قوات الحرس الجمهوري هي قوات الوطن ودرعه الحصين قبل من قبل وابى من ابى والي مش عاجبه يشرب من ماء البحر بدل ما يهاجم معسكرات الحرس من المجاري.
      سادسا قسما لو تجرؤ الفرقه على اختبار اسود الحرس الجمهوري فلن تدوم اكثر من 4 ساعات امامهم وحينها لا ينفع الندم
      سابعا من يتشق ويقول لماذا لم يعملوا بها مشاريع اولا يرى هولاء العمي ان المشاريع والمؤسسات وغيرها تدمر باسم الثورة وعلى ايدي من يقال عنهم رجال الثورى وقبائل الثور ووووو مسميات مالها نهاية وفي الاخير هم حزب الاصلاح المفلس وبقايا الحراك والحوثيين الا من رحم الله ومن غرر عليه من الشباب
      تاسعا قوات الامن والجيش والشعب اليمني الابي الشريف الوطني لن يقف مكتوف الايد و هذا الفرس وهذا الميدان ومن كذب جرب
      عاشرا انصح من يدعون الى الزحف ان يخافوا الله في هذا الشعب وان لايدمروا البلد من اجل الكرسي. محمد قحطان الدم نذير الشؤم يريد ان ينفجر الوضع كيفما كان حتى ياتي الناتو وقطر. خائن وعميل حتى النخاع سامحك الله ياعلي عبدالله لو كسرت رقابهم من اول ما صاروا اليوم انجس من ......

      الله اكبر عاش اليمن واحد +39
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2   
    • 20) » دبابة t92
      مراقب هذه الدبابة t92 امريكية الصنع من النوع الخفيف. صنعت عام 1950 بواسطة ارمامنت الجوية الامريكية. تزن حوالي 18.5 طن خرطومها 5 متر صممت مجوقل(تحمل جوا) قذيفتها 76 مم.لها طقمين من القباب قطر 50 تسمح لاطلاق الة القذف الرشاش عيار 30. دفعها امامي لزيادة الحماية ولها باب خلفي صغير للهروب اثناء الشحن. الغطاء الخارجي استخدم كغطاء لدبابات المركافا الاسرائيلية. وللعلم ان هذه الدبابة لم تدخل في الخدمة في الجيش الامريكي ولم تقبل. واستخدم عوضا عنها .m55 نستنتج ان لها فقط ميزتين انها تحمل جوا ودرعها الخارجي ربما يقاوم المضادات العادية ولكن اثبت فشله في جنوب لبنان.
      شكرا لحماة الوطن وشكرا لمارب برس
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 21) » لايوجد حل غير انتخابات رئاسية مبكرة
      انايمني اخواني الاعزاء لايوجد حل لازمتنا هذة غير انتخابات مبكرة صدقوني
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1   
    • 22) » لا تحزنوا ان الله معنا
      محمد قال الله تعالى(قد مكر الذين من قبلهم فاتى الله بنيانهم من القواعد فخر عليهم السقف من فوقهم واتاهم العذاب وهم لا يشعرون) اللهم انصر المظلومين من امة محمد في اليمن. امين
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 23) » من جندي إلى أحمد علي
      ليس الآن كانت ترسانة القذافي أكبر والأموال أكثر ولكن كيف كانت الخاتمة؟ الكل يعرفها! أين هو الآن؟ أين ابنه سيف؟ اتعظ يا احمد علي قليلاً يا دلوعة بابا، اتعظ وانا فدالك - اقسم لك بالله إننا في الحرس جميعنا مع الشعب، ولا يغرك الدائرة المحيطة بك فهذه الدائرة لا تتعدى المائة شخص واقسم لك بالله الذي لا إله الإ هو إننا سنقف مع الشعب لأننا من أبناء الشعب
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2    
    • 24) » الصلح خير
      الصلح خير كيف تعرف اصحاب الفتن او مايسمي اللقاء المشترك:

      - اذا وجدت موضوعه يدندن عن المؤتمر
      - اذا كان موضوعه يمدح فيه حميد الاحمر وعلى محسن
      - اذا وجدته يشتم السعودية
      - اذا وجدته يدعو الى الفتنة والحسم العسكري
      - اذا قال انا لا احب المعارضة وحزب الاصلاح
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2   
    • 25) » بيان أدانة رسمي لهذه الدول
      السياني حميد على شباب الثورة وكل الفئات والاحزاب أن تصدر بيان رسمي تبلغ كل السفارات الاجنبية في صنعاء أن الدول التي ستمد لأو تبيع أو تدعم نظام الاجرام العائلي ضد أبناء الشعب اليمني وفي هذه الظروف التي يمر فيها اليمن لعدم وجود دولة ولا رئيس سيتحملون مسؤلية كاملة ورفع قضايا محاكمة لهذه الدول لاارغامها في دفع تعويضات كبيرة لما تقوم بة هذه الدول مثل أمريكا وروسيا واسرئيل أو غيرهم من المشاركة في جرائم القتل التي يتعرض لها أبناء اليمن.
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 26) » ابن عفاش يلعب بذيله
      ثائر لن يكون اقوى من باب العزيزية
      اشحن يااحمد بن عفاش وسيكون مصيرك كجرذان معمر
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 27) » الحذر الحذر يابناء الجنوب العربي الشرفاء
      جنوبي من عزان على ابناء الجنوب العربي الحيطه والحذر فان هذه الاسلحة مااستوردوها الا لدك ابناء الجنوب مرة اخرى باسم محاربة القاعده الصالحية الحذر الحذر وعلى ابناء الجنوب فضح هذا المخطط الشمالي المتخلف الحذر الحذر الحذر
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 28) » ماشاء الله والعنوان وكذلك المقال
      twakl اللى يسمع المقال يقول ان الاسطول السادس الامريكى قد وصل لمطار صنعا بقده وقديده ويسمع وصول دبابات واسلحه ثقيله على متن طائره شى مضحك الئه اليشن الروسيه لاتحمل اكثر من دبابتين نوع بنهرد الفرنسيه الصنع اما الدبابه الروسيه الروسيه فلاتستطيع حمل اكثر من واحده لماذا تهولو بالموضوع او ان الناس سذج لهذه الطريقه عصر الدجل ولا يامعارضه لاتشوهو بالثوره والمعارضه الحقيقيه الا اذا كان هذا من باب الحرب النفسيه فهذا مشروع الان مع التواصل مع العالم وظهور النت تستطيع التحقق من الموضوع بضغطه زر على البحث فى مواقع النت ويستطيع اى انسان الحصول على الحقيقه بغمضه عين فلا تكونو اكثر شطح من عبده الجندى ضحكتو علينا الناس بهذه المقالات يكفى عبد الجندى من النظام ناقصين المعارضه تكذب وعاده ماقد وصلتش لعند الحبل كيف لقد وصلت واستلمت الكبش
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1   
    • 29) » اين العقل يا مارب برس
      العبادي تقوليون ان عدد الطائرات التي وصلت الى مطار صنعاء طائرتان ونسيتم او ربما لا تعرفون ان الطائرة اليوشن الروسية لا تستطيع ان تنقل اكثر من دبابتين في وقت واحد لكنكم حولتم هاتين الطائرتين الى حاملات طائرات من خلال تضخيمكم لعدد الدبابات و لكمية السلاح التي وصلت على متن هاتين الطائرتين
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1   
    • 30)
      علي الحربي اول شي كل عام وانتم بالف خير ..ثانيا ودي اسأل نجل الرئيس صالح احمد علي صالح هاذا الرجل غايه في المسؤليه هو لم يخرج للاعلام كما خرج ابن القذافي سيف الاسلام رغم محاوله قتل والده كذلك هو لم يدعي ان البلد ملك له ولوالده كما يفعل ابناء الزعماء من حولنا .. وعندما خرج للاعلام قال انا تحت تصرف نائب الرئيس !!! اذا لماذا هاذا الحقد على الرجل ؟؟ والله لو احدكم تعرض ابوه لمحاوله اغتيال كان احرق البلد ,,,
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2   
    • 31) » الى رقم19
      ابوعلي الله يهديك
      اما انك بلطجي مستاجر التعليق بكذا مبلغ
      اوانك امن قومي حقود لاتملك من امرك شي الا مايمليه عليك اسيادك فانت عبدا مأجور لعبد مأجور
      او انك ترعرعت وكبرت وانت لا تعرف معنى الكرامه والحريه تعودت العيش تحت نعال عفاش وحماده تقتات على فتاتهم
      تبقبق وتنعق وتنهق بما ليس لك به علم
      لا حول ولا قوه الا بالله عندما تعرف بهائم النظام كيف تستخدم النت
      اللهم اهدي قومنا فانهم لايعلمون
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2    
    • 32) » سيف في يد عجوز
      يمني حر القذافي اكبر مستورد للاسلحه في الشرق الاوسط وكان راتب الجنود المرتزقه في الشهر 15000 الف دولار ومع هذا كانت قدرتة الله فوق هذا كله ام عفاش فمعاش العسكري 130 دولار وقد عجزاكثر من عشره الويه في اخضاع قبيلة ارحب لان الله مع هذا الشعب المنهوب والمظلوم والنصر قريب انشاء الله
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 2    
    • 33) » مستغرب
      حضرمي ونعم احبكم في الله واني حزين الى ماالى اليه يمني الحبيب من منازعات على السلطان سواء معارضه او حكومه فلا المعارض يحترم نفسه في التركيز على مسألة ادب الحوار لان كل اناء بما فيه ينضح ومثل ماتكونوا يولى عليكم فكل اساءه الى احد ضالم او مظلوم لاتجيز ولاتبيح السب والقذف وفي الحقيقه هي اساءه في حق نفسك اولاً واخيراً والحكومه مطالبه بان تظهر عكس ماتقول المعارضه فعلاً لاقولاً لا ان تتفرج وتتكلم من غير عمل فنريد منها في هذا الوقت الحرج التركيز على حاجة المواطن البسيط من تامين مسكنه وماءكله ومشربه وتعليمه وصحته ودخله ودعم كل ذلك بنسبة 80 بالمئه على اقل تقديرفهذا الفرس وهذا الميدان ياحكومه قبل فوات الاوان واستغرب منشخص واحد فقط وهو ولد الريس احمد فاانا من المتابعين للموقع دائماً فدائم مايتكلمون عليه اما بالسلب او الايجاب وهو لايرد وهذا يدل من وجهت نضري على شي من الرزانه وان كان فعله فيما تدعي المعارضه خلاف ذلكوالله والله والله اني احبكم في الله ككككككككككككللللللللممممممممممممممممممممم يمني حبيبي دمي يمني اصلي يمني كلي يمني اجعلوها نصب اعينكم واقصدوا في كل شي رضاء ربكم ونبيكم والمتقدمين من سلفكم والله من وراء القصد والمراد
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 34)
      خبر عاجل!!! (التي كانت محملة بشحنة من الأسلحة الثقيلة والذخائر، لصالح نجل الرئيس علي عبد الله صالح)
      يامارب برس الدول ذات الحكومات المعترف بها دوليا لاتتعامل مع اشخاص بل مع دول ذات حكومات معترف بها دوليا...
      هذا التظليل الاعلامي لايعشش الافي عقولكم انتم لاتعتقدو ان الشعب اليمنى لازال ذلك الشعب الجاهل...
      الحرس الجمهوري فيلق من الجيش اليمن التابع للحكومة اليمنية...وليس قبيلي من جماعة الشيخ صاطق الاحمر تم تهريب شحنة بنادق ومسدسات عبر زورق شراعي من سواحل الصومال او ارتيرياالى ميناء المخا...
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1   
    • 35) » الشعوب لن تهزم اذ اجة ساعة الصفر
      اليمداء الشعب لايخيفه الدببات لى روسيه ولى امريكيه والدليل ابين بعض مائات من المقاتلين في ابين يحتلون اكبر محافظه بالجمهوريه ولم يستطيع الجيش اليمني ولى الطيران الامريكي سسحتهم شبر واحد فكيف اذا عدو المعتصمين الى بيوتهم وحملو السلاح الحرس العائلي لن يستطيع الوقوف امامهم اكثر من 48 ساعه في جميع المحافظات اعقروهى وتوكلو على الله وجع ساعه ولى كل ساعه
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 36) » رساله الى من قتل بلادي
      ابو منير اللهم اهلك علي صالح.....واولادة ....... واولاد إخوانه.......
      ومن ساندهم..... من مسؤلين .......ووزراء.... وقادة ،،،،،،،
      ومن ايدهم وهو يعلم انهم ظلمه
      وانصر اليمن وجنبها الفتن والمحن ماظهر منها وما بطن
      امين... امين... امين،،،،،،،
      امين... امين... امين،،،،،،،
      امين... امين... امين،،،،،،،
      امين... امين... امين،،،،،،،
      امين... امين... امين،،،،،،،
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 37) » لن يمرو
      سالمين المطلوب من انصار الثورة التوجة للحسم.
      مع ان هذة الدبابة ليست متطورة الا ان النوايا لاستجلابها ليست جيدة ... لماذا ينتظر المشترك والجيش المؤيد دون حراك مع كل مايقال عن الاستعدادات لبفايا النظام . !!! هناك شئ غيرمفهوم !!!
      اليوم يتردد التجمع اليمني للإصلاح الف مرة ومرة من خوض معركة الحسم – المعركة الصح في الزمان الصح والمكان الصح بتأييد اغلب جماهير الشعب وانصار الثورة- يتردد الاصلاح بدعاوي وفتاوي تميل الى الاعتدال والتسامح والتفريط والانبطاح والهروب من مسئولية الزحف الثوري على عكس فتاوي حرب 1994 المحمومة ضد الحزب الاشتراكي وقياداته السلمية التي فُرض عليها الحرب
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 38) » النصر قادم ياأتباع الطاغية
      يمني حر أقسم الجبار المنتقم الذي أهلك فرعون وهامان وقارون وأبي بن خلف وكل الظالمين أنها النهاية لعفاش وأولاده وأعوانه الذين يسفكون الدماء ويهلكون الحرث والنسل
      وأقول للمعلقين من الأمن القومي يامنافقي هذا العصر قدأكثر المنافقون في غزوة الأحزاب من الإرجاف ياأعوان الظلمة إن دماء الأبرياء لن تكونوابعيدين عنها ودعوات المظلومين والله إني لأرى نصر الله قريب بدعوات المظلومين وتكالب الظالمين ودموع الأطفال ونشيج الأمهات والأرامل والمستقبل بيننا وسيعلم كل طاغية أين المصير إخسأوا يامصاصي الدماء وآكلين لحوم البشر لوفي صاحبكم خير لاقتدى بالحسن ابن علي رضي الله عنهمالماحقن دماء المسلمين يكفي سلطة 33عاما لماذا يقول سئم السلطة وهو لم على على مبادرة هوالذي طلبها وتضمن له كل شئ إن الدماء التي تسيل كل يوم لن تذهب سدى حاشالله الحكم العدل يقول تعالى (ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجلهم أئمة ونجعلهم الوارثين)
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 39) » كل شي ملك الشعب
      وحدوي يافعي انشألله ان يتم تسليمها للشعب وبسهوله ودون اي مقاومه وان السلاح التي تستورد الطقمه ملك للشعب وحق الشعب لان اوراقهم قد تساقطت والكلمه للشعب وليس للعائله
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 40) » للامانة هذه حقيقة
      يمني وطني قصة تفجير طائرة روسية في قاعدة الديلمي اكذوبة وانا اعطيكم هذا البر من شخص يعمل داخل القاعدة ..
      الامر الاخر كلنا نريد تغيير ولكن وضع اليمن لابد له من تغيير سلمي عبر انتخابات مبكرة فقط
      الكذب اليومي حق المشترك على الشباب والمعتصمين وانهم بصدد الحسم والتصعيد وهذا كله خرط
      العقلاء يعرفون ان المشترك مجرد اشخاص فاسدين لاينفعون انفسهم ومعهم لصوص زي عيال الاحمر واللص الاكبر علي محسن فهل بذمتكم هؤلاء سيقدرون على مواجهه دولة وجيش منظم زي الحرس الجمهوري والجيش والامن المركزي والدفاع الجوي والبحرية ؟؟

      الامر الاخر تخيلوا على محسن وشلته من الفرقة المتهالكة مسوين نقاط تفتيش ومتمركزين في شمال العاصمة .. طيب كيف تصل شحنات اسلحة ويتم نقلها الى الرئاسة ومواقع الحرس الجمهوري مرورا بنقاط الفرقة ؟؟

      ياشباب هذه مؤامرة لقتل ثورتكم السلمية
      عيال الاحمر وعلي محسن خونة وسيجعلوكم كبش فداء

      اليمن سيتم فيه تغيير سلمي عبر انتخابات مبكرة تضمن ابتعاد اللصوص من المشترك وعيال الاحمر وعلي محسن عن الدولة ورئاستها

      والا سيعود لنا لصوص يقتلون احلامنا من جديد
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1   
    • 41)
      أبو يحي الحكيم وحول علاقة ليبيا بعدد من البلدان، تحدثت الوثائق عن اليمن، فأشارت الى ان رئيس مجلس التضامن الوطني حسين الاحمر,و محافظ صعدة الحالي وتاجر السلاح اليمني الشهير فارس مناع، كانا متورطين في التآمر على السعودية. وأكدت الوثائق استلام الاحمر ومناع ملايين الدولارات بالاضافة الى تعاونهما في دعم الحوثيين بالاموال والسلاح بهدف زعزعة الامن في السعودية.(مأخوذ من قناه العربيه)
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 42) » يارب
      شريف اللهم نصرك وتاييدك للممستضعفين , اللهم عليك بالظالمين اللهم عليك بالمفسدين , اللهم دمر من اذاق الشعب الويلات انك على كل شيء قدير
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1    
    • 43) » الى صاحب التعليق 31
      تنظر الى غيرك بحالك وتجزم انهم كلهم مثلك.
      اخرج من قوقعتك وانظر الى من حولك.
      اليمن فيها رجال اشداء في الجيش والامن والشعب. تصر عمالة المعارضة الرخيصة ان تعيد سيناريو 94 فوالله لا نخاف هذه الزواحف لكن وطننا الغالي يحن علينا. اما اذا كانت الاقدار حرب فنحن ابناء الوطن وسنقاتل من اجل الوطن ليبقى الوطن واحدا موحداولن نرجع الى الوراء قيد انملة. لا يغرنكم حلمنا وصبرنا وسكوتنا على جرائمكم. انما ذلك لترك المجال لمن يريد اصلاح ذات البين.اسأل من الله العلي القدير ان يجنبنا الاحتراب.
      الله الوطن الثورة الوحدة الجمهورية الديموقراطية الشرعية الدستورية

      الله اكبر عاش اليمن واحدا موحدا ولا نامت اعين الجبناء
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً 1   
    • 44) » لاتكونوا كمثل عباس وراء المتراس
      كثرة وعود الحسم تذكرتي بابات شعرية لاحمد مطر

      مع اعتذاري للشاعر على بعض التعديلات

      *

      كثرة وعود الحسم تذكرتي بابات شعرية لاحمد مطر

      مع اعتذاري للشاعر على بعض التعديلات

      *عباس(؟؟؟)وراء المتراس*يقظ منتبه حساس

      *منذ ايام الثورة الاولى يلمع سيفه*ويلمع شاربه أيضا

      *منتظرا محتضنا دفه*بلع السارق ضفة(ارحب)

      *قلب عباس القرطاس *ضرب الأخماس بأسداس بقيت ضفة(نهم)

      *لملم عباس ذخيرته والمتراس*ومضى يصقل سيفه

      *عبر اللص إليه وحل ببيته!! أصبح ضيفه

      قدم عباس له القهوة*ومضى يصقل سيفه

      *صرخت زوجة عباس" :أبناؤك قتلى، عباس (الامن السياسي&القومي) راودني *عباس قم أنقذني يا عباس

      *عباس (اليقظ الحساس) منتبه لم يسمع شيئا

      *صرخت زوجته " :عباس الضيف سيسرق (انتفاضتنا)

      *قلب عباس القرطاس، ضرب الأخماس بأسداس

      *أرسل يستجدي مبادرة

      *فلمن تصقل سيفك يا عباس؟

      *لوقت الشدة

      إذن، اصقل سيفك يا عباس !!!
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 45) » أنواع طائرات اليوشن
      اليوشن IL-86
      انتجت عام
      22 ديسمبر 1976

      أول طائرة ذات الحجم العريض أنتجت بالإتحاد السوفييتي.
      ليوشن Il-96
      انتجت عام
      28 سبتمبر
      1988
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 46) » نتبرء من الاسرة الخائنه 00اسرة عفاش
      مؤتمري حر نحن في المؤ تمر نتبرء من العائله الخائنة للوطن والتي تسعي لجر الشعب والوطن للحرب والدمار من اجل مصالحها الانانية الضيقه 0

      الشعب سيكون لكم بالمرصاد ايها الخونه
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 47) » نشكر من عينك لذا المنصب القوي الامين
      محب النبي ذاك الشبل من ذاك الاسد فنشكر الله جلا في علاه ان سخركم لخدمة اليمن بلد الامن والايمان وخاصة وانتم المخلصين الامناء على اليمن من المتامرين عليه من الصحاب الاجندات الخارجية من الاخوان المسلمين والحوثيين والحراك الجنوبي والعملاء الذين يتسولون على ابواب السفارات ويعملون على تنفيذ سياسةالعميل حمد بن فجاءة القطري الخارجي الصليبي الذي ينفذ سياسة الغرب (جورج بوش وكونداليزا رايس)الشرق الاوسط الجديدوالفوضى الخلاقه وهو تمزيق المزق وتقسيم المقسم وكل هذة السياسة هي اعداد المنطقة لتصبح اسرائيل اقوى دولة في الشرق الاوسط وسكانها عبيد لهم كما كانوا هم في عهد الفراعنة ( وقضينا إلي بني إسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين ولتعلن علوا كبير)
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 48) » الفتنة
      سيف بن ذي يزين طائره تحمل عشرات الدبابات و الاسلحة الثقيله ومطار صنعاء لا يسعها . بتشوفو أفلام كرتون كثير يا مارب برس. الفتنة الفتنة. انشرو
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 49) » عراقين من حق صدام
      كمال الماوري اولاد علي عفاش يعتمدوا علي خبراء عراقين من حق صدام حسين وفي داخل الرئاسة- من طيارين الى جنود يتواجدوا الان في صنعاء.
      وعدن - وذالك لقمع اي محاولةتصعيد ثورة التغير - قد بلغنا - العراقين من البعثين هم الاغلبية في اليمن.
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 50)
      هل هي طائرة أو باخرة التي هبطت في مطار صنعاء!!! الذي حاصل بأن مأرب برس بحسب مصادرهم الموثوقة و المطلعة و المصدر الذي رفضة الكشف عن اسمه فبركتم الاخبار أو حوجتوها ليس هذا فقط بل و استرسلتهم في المفبرك. اليوم تطالعونا بأن شحنة الطائرة تضمنت مجموعة من الدبابات تي 92 و ذخائر ثقيلة. هل أنتم متأكدين بأنها طائرة أو باخرة التي هبطت في مطار صنعاء!!!
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 51)
      من هو البلطجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ البلطجي هو ذلك الشخص الذي يحمل يصيرة نيرة يستطيع التمييز بين الفعل و المفعول بة,,,,,, هو ذلك الشخص الذي يستطيع التمييز بين كلام الحق الذي اريد به باطل,,,,, هو ذلك الشخص الذي يستطيع التمييز بين ثورة شعب مغلوب علي امرة و خسيسين يدفعوا بالامور الي التغيير بأي ثمن ضنا أن الامور ستنتهي بتسلمهم السلطة,,,,, هو ذلك الشخص الذي لا يرغب في أن يكون هناك دور في مستقبل اليمن لأشخاص أمثال بيت الاحمر و علي محسن أكثر من عدم رغبتة في استمرار الرئيس و اسرته في السلطه
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 52)
      القذافي اضعب عتاد و عده لا تحرضوا علي القتل و الفتنه. القذافي كان أضعف بمراحل عتادا و عدة و الكلام الذي يقال عكس ذلك انماء يراد به سفك الدماء. بأمكان اي شخص البحث في الانترنت و معرفة الارقام مع ملاحظة تضاعف قوة اليمن في الاشهر الاخيرة
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 53)
      WaNtEd الان الطائرة تفجرت او انعطبت !!!
      مامعاكم الا البربرة والصيد في الماء العكر
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 54)
      وسعوا صدوركم لبعضكم وسعوا صدوركم يا انصار الثورة... نجن نتقبل قرف تعليقاتكم التافه و حينما يكون هناك أي رأي مخالف ينعت بكل العبارات و يتهم بأنة امن قومي و سياسي ..... ما هذه النفوس الضيقة و اي ثور تنشدون؟؟؟؟؟؟؟
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 55) » لا بد من المحاكمه ولو طال الزمن
      ابن اليمن لن تكون كتائبك اشد من كتائب القذافي.ولن تكون علاقتك باعداء الثوره في اليمن السعوديين اكثر من علالاقتهم مبارك.لا تراهن على احد..فنحن نراهن على الله وهو حسبنا وسننتصر عليك ونصل لك ولأولادك
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 56) » إلى صاحب التعليق 4 العبد
      الشرعوب عندما تقول ان ابن المخلوع صقر الصقور فهل الصقر من:
      يقتل امواطنين العزل
      يتنبع سياسة العقاب الجماعي
      ينتهج سياسة التوريث
      كاذب ابن كاذب عاى الداخل والخارج
      فو الله ماهو الا دجاحة تنبش على ظهرها وحجم الجاجة اكبر منه
      5 سنوات و 8 أشهر و 24 يوماً    
    • 57) » متأكدين يا مارب برس؟
      يا مارب برس دبابة T92 أمريكية الصنع وتم البدء في صناعتها في الخمسينات، بحث سريع في جوجل يكفي لايجاد كل المعلومات، فقط ابحث عن T92 Tank
      5 سنوات و 8 أشهر و 23 يوماً    
    • 58) » اللهم احقن دماء اليمنيين مؤيدين ومعارضين واهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين
      اللهم احقن دماء اليمنيين مؤيدين ومعارضين واهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين اللهم احقن دماء اليمنيين مؤيدين ومعارضين واهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين
      5 سنوات و 8 أشهر و 23 يوماً    
    • 59) » دعم أمريكي ليش؟
      محلل صح هذه دبابة أمريكية ، يعني إن أمريكا مانوية تخلي لنا حالنا ليش ما أدري ، بس إحنا أهم شي نجتث النظام لأنه من يمثلهم أصلاً والأرض أرضنا ومافي حد ينازعنا فيها
      5 سنوات و 8 أشهر و 23 يوماً    
    • 60)
      حي على الجهااااااااااد حاااااااااااان وقت الحسم
      فاما النصر واما الشهاده
      الله اكبر
      الموت ولا المذله
      سنحطم انوفكم ايها الفاسدين ونخرجكم من اليمن صاغرين
      اقتريت النهايه يا احمد علي
      5 سنوات و 8 أشهر و 23 يوماً    
    • 61)
      حسين الأحمر ومناع تسلموا ملايين الدولارات بهدف زعزعة الأمن في السعودية : وثائق استخبارات ليبية

      http://www.youtube.com/watch?v=hHTz8awVEBk&feature=player_embedded

      بدات الغمامة تنقشع عن من يسمون انفسهم قادة ثورة الزواحف
      مع احترامي لكل يمني شريف
      5 سنوات و 8 أشهر و 23 يوماً    
    • 62) » اين عايش ياصاحب التعليق 47
      وحدوي يافعي الى رقم 47 اقولك اليمن ماعرف الشحت والشحاته الا في عهد علي عبدالله فقط وانت على من تظلل بتعليقك اخي لاتعمل غطا على عين الشمس شرعيتك صغيرهم وكبيرهم اكبر شحاتين في الخارج والدلائل شاهده عليهم الله يهديك
      5 سنوات و 8 أشهر و 21 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال