الجوف: الرصاص يحصد مزيداً من الأرواح.. والمواجهات مستمرة

الأربعاء 01 يونيو-حزيران 2011 الساعة 04 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 43624
 
 

تضاربت الانباء بشأن مقتل القيادي في جماعة الحوثيين ابراهيم بدرالدين الحوثي شقيق زعيم جماعية الحوثيين عبدالملك الحوثي في المواجهات الدائرة بمحافظة الجوف بين الحوثيين وقبائل موالية لاحزاب اللقاء المشترك.

 ففي حين أكدت مصادر قبلية بمحافظة الجوف مقتل " ابراهيم الحوثي "، في مواجهات عنيفة بمديرية الغيل محافظة الجوف. نفى الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثي ضيف الله الشامي ابراهيم الحوثي.

وقال الشامي في اتصال هاتفي مع " مارب برس " ان إبراهيم بدر الدين الحوثي لا يزال على قيد الحياة ومتواجد حالياً بصعدة وليس في الجوف يتردد.

وكان مصدر قبلي قال لــ"مأرب برس" ان ابراهيم بدر الدين قُتل يوم أمس مع 8 آخرين فيما جُرح 13 في اشتباكات مع عناصر قبلية محسوبة على أحزاب اللقاء المشترك.

وفي نفس السياق قُتل الشيخ عبد الله بعيس وأبن عمه ناجي بعيس أضافه إلى 5 آخرين في كمين نصبه الحوثيين لهم في منطقة – قاع الغيل- ، فيما قتل من الحوثيين أكثر من 6 في نفس الموقعة.

بعيس والذي ينتمي إلى قبيلة أرحب ، كان في طريقة إلى مزرعة يملكها والده في مديرية الغيل.

وأوضح المصدر القبلي ان المواجهات التي تتم في الجوف يستخدم فيها الحوثيين عناصر من خارج المحافظة وتحديداً من محافظة صعدة وعمران.

الجدير بالذكر ان المواجهات التي اندلعت منذ ما يقرب من 3 أشهر بين عناصر قبلية موالية لأحزاب اللقاء المشترك وعناصر من تنظيم الحوثي قد حصدت ما يزيد عن 150 قتيل بين الجانبين حتى اللحظة.


كلمات دالّة