عملا بحق الرد
الداخلية تنفي صحة المذكرة التي تحدثت عن توزيع أسلحة على أنصار الحزب الحاكم وتؤكد بأنها وثيقة مزورة
مأرب برس/ خاص
الخميس 05 مايو 2011 الساعة 07 مساءً

نفت وزارة الداخلية صحة الوثيقة التي، نشرها "مأرب برس" وعدد من المواقع الإخبارية اليمنية، بخصوص توجيه وزير الداخلية بصرف أسلحة لأعضاء الحزب الحاكم، وقالت في بلاغ صحفي لها اليوم، بأن هذه المذكرة مزورة، ولا أساس لها من الصحة.

وقال بلاغ وزارة الداخلية، بأن المذكرة التي ظهر فيها توقيع وزير الداخلية، وختم الوزارة، ووجهت إلى العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح، قائد الحرس الخاص، بخصوص صرف أسلحة لأنصار الرئيس علي عبد الله صالح، وأعضاء الحزب الحاكم، مذكرة مزورة، ولا تتطابق من حيث الرقم والتاريخ مع واقع سجلات قيد المذكرات الصادرة من مكتب وزير الداخلية.

وأوضحت الوزارة بأن الوثيقة المنشورة تحمل الرقم (381) بتاريخ 21/ 3/2011م، لا تتطابق مع سجلات الوزارة، مشيرة إلى أن المذكرة التي تحمل نفس الرقم صادرة بتاريخ 5/2/2011م، وهي موجهة لقائد قوات الأمن المركزي، ومضمونها الموافقة على انتداب أحد أفراد الأمن المركزي كمرافق بمعية رئيس اللجنة العليا للانتخابات.

من جانبه يؤكد موقع "مأرب برس" بأنه نشر الوثيقة المذكورة كما وردته من قبل المصدر، الذي أكد بأنها وثيقة صحيحة، ولا يمكن للموقع أن تعرف ما إذا كانت وثيقة مزورة أم لا، لأنه لا يملك أجهزة خاصة بالتعرف على الوثائق المزورة.

وعملا بحق الرد ينشر "مأرب برس" نفي وزارة الداخلية لصحة هذه الوثيقة، حيث أكدت عدم صدور أي مذكرة من قبلها بهذا الخصوص، وأرفقت صورة من المذكرة الأصلية، وصورة من المذكرة المزورة، ينشرها "مأرب برس" كما وردت من قبل الوزارة.

المذكرة التي قالت الداخلية بأنه مسجلة في مكتب الوزير

المذكرة التي قالت الوزارة بأنها مزورة

 
 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 3
    • 1) » المسألة لا تحتاج إلى مذكرة
      عبدالله حزب المؤتمر الحاكم يوزع السلاح على أنصاره في كل مناطق اليمن ولا نحتاج إلى وثيقة فالمسألة مشاهدة والكل يعرفها .
      6 سنوات و شهر و 21 يوماً    
    • 2) » عدوى فعلا
      محمد الذماري ياعيباة ياوزارة الداخلية حتى انتي اعداك الرئيس بمرضة فاصبحتي تصرحين سري وتنكرين علني لاحول ولاقوة الا باللة.... لك اللة ياشعب اليمن
      6 سنوات و شهر و 21 يوماً    
    • 3) » قطر
      حسين النهمي هذا فكرة الحرب الأهليه التى يمولها ويتبناها مجرم الحرب على صالح... نأسف لوقفنا معه في حرب 94م .. ارى الحل في ان قطر تحرك المجتمع الدولي عن طريق مجلس الامن لقصف دار الرئاسه وحلق رأس الافعي التى رقص عليها من حكمنا 33 عاما في بلد الديمقراطيه ( دول الخليج لا يوجد فيها ملك او امير حكم هذه المده !!!)
      6 سنوات و شهر و 20 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الثورات الشعبية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال