مأرب: معتصمو ساحة الحرية يدينون جريمة قتل الجنود بنقطة الميل العسكرية
مأرب برس- خاص
الأحد 27 مارس - آذار 2011 الساعة 04 مساءً
 
ادان معتصمو ساحة الحرية بمحافظة مأرب استهداف مجهولين نقطة عسكرية بالمحافظة مما ادى لمقتل واصابة جنود صباح اليوم واصفين ذلك بـ"العمل الإرهابي" الذي يتنافى مع كل القيم والأعراف الإنسانية ويتعارض مع الدين الإسلامي الحنيف والشريعة السمحاء التي حرمت سفك دماء الأبرياء تحت أي مبرر. 

ودعا المعتصمون في بيان لهم كل الشرفاء من أبناء مأرب ومشائخها ووجهائها إلى الوقوف أمام مثل هذه الإعمال الإرهابية وقطع دابرها لان مثل تلك الأعمال تحط من مكانة وسمعة مأرب وأهلها.

وكان مسلحون مجهولون هاجموا نقطة عسكرية بمنطقة الميل قرب مدينة مأرب ما ادى لمقتل واصابة 14 جندياً.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 5
    • 1) » لماذا لم تلقوا القبض عليهم؟
      abu ahlam لماذا لم تلقوا القبض عليهم؟
      هؤلاء هم مليشيات الحزب الحاكم من نفس طينة القناصين الذين قتلوا الشباب الأبرياء في ساحة التغيير.
      6 سنوات و 6 أشهر و 27 يوماً    
    • 2)
      احمد صقر الحداء المعلق رقم (1)بكلامك هذا تشكك الناس في وطنيتك فالوطني الغيور على الوطن لا يتحدث بمثل هذا الكلام البذي والذي يسيء للشعب بكاملة .
      أما تعلم بالعصبية والطائفية والعنصرية التي يمتاثل بها الشعب اليمني مع الصومال ، والسبب في هذه الحادثة هي أحد تلك العناصر ، فماهو الذنب الذي ارتكبه النظام .
      6 سنوات و 6 أشهر و 27 يوماً    
    • 3) » منجزاتك ياريس
      اللهم احفظ اليمن واهلة لا سامحك الله يامن تدعي الوطنية.. يريد ان يربط امن اليمن ببقاءه في السلطة..ويدعي بانه وحد اليمن
      لا سامحك الله..ولن ننسى منجزك الوحدوي الذي تدعية
      والان تريد ان تكرس فكرة الانفصال باعمالك الحاقدة ضد ابناء شعبك..ستسقط قريبا لان شعبك سئمك ولن نخاف من الحرب الذي تتدعيهاولا تخاف على اليمن منا ولكن خاف على نفسك منا فاليمن في قلوبنا..ولن نرضى بغير رحيلك انت وعائلتك بل محاكمتك انت وزمرتك ..فدمائنا ليست رخيصة..فقد وهبهنها لوطننا الغالي ..والحساب قريب..والله يمهل ولا يهمل
      6 سنوات و 6 أشهر و 27 يوماً    
    • 4) » الحقيقة
      علي بن علي قاتلكم الله . تقتلون القتيل وتمشون في جنازته. من قام بهذا الجرم هم من أراد الدخول الى المدينة الاسبوع الاول ونشر الفوضى وعندما لم يتحقق له ذلك توجه الى النقاط العسكرية خلسة وقام بفعلته الاجرامية بالتعاون مع بلاطجة علي محسن الاحمر واللذين يسمون بالقاعدة
      6 سنوات و 6 أشهر و 27 يوماً    
    • 5) » لعنت الله عليهم
      ابن مأرب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اترحم علا الجنود الشهداء اسأل الله ان يسكنه فسيح جناته ولعن الله من قتلهم ومن اشترك ومن دبر قتلهم فهم من ابناء الوطن يعملون لكي يعيشون اسرهم ماذنبهم بهذه المشاكل هم من سيحمينا فلماذا نقتلهم قتل الله من قتلهم ورحمهم الله هؤلا حماة الوطن وحماة الشعب فلنهب يا اهل مأرب لحمياتهم انهم منا ونحن منهم من استهدفهم يريد ان يشعل فتنه بين اهل مأرب والجيش ولاكن بفضل الحكماء من الطرفين ارجو ان يفهموا بان هذه مكيده ورائها ايادي خبيثه تريد ان تحرق الارض وتدمر العباد فلا تنجروا يا اهل مأرب يا اهل المعرفه والرجوله والشهامه والنخوه والعروبه الصيله وراء هذه الفتن واقوللكم اليد الوحده لاتصفق فهبوا لنجدة وطنكم بالسلم وحماية الممتلكات نحن في مأرب نمتلك ثروات طائله تنافس راس لانوف في ليبيا فلنحيمها من كل مندس خبيث وان نوقف وقفة رجل واحد لكي نحمي ارضنا ومحافظتنا ونكون عون مع اخواننا بالمحافظات الباقيه تحياتي حفظكم الله وحفظ وطننا الغالي
      6 سنوات و 6 أشهر و 23 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال