شبوة: شركاء اليمن تدشن المرحلة 3 من مراجعة المشاريع التنموية مع جمعيات المحافظة
مأرب برس - عبدالله عزيزان
الثلاثاء 09 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 الساعة 07 مساءً
 
 

دشن اليوم الاستاذ فؤاد الحميدي مندوب منظمة شركاء اليمن عدد من المشاريع المقدمة ومنها مشروع رفع المستوى العلمي والمهاري مقدم من جمعية رعاية طالب العلم بشبوة والذي يستهدف (400) طالب وطالبة في مجال الحاسوب واللغة الانجليزية وغيرها من التخصصات العلمية لرفع الجانب العلمي والمهاري وقد حضر حلقة النقاش مجموعة من الشرائح المستهدفة بغرض تدارس المشروع.

 وقال الاستاذ فؤد الحميدي استهدفنا اربع محافظات منها شبوة ونحن نلاحظ تفاعل كبير من قبل شرائح المجتمع في اقرار مثل هذه المشاريع التي تخدم التنمية في المحافظة ولدينا عدد من المشاريع الاخرى مقدمة من جمعية المودة بالصعيد وجمعية المعاقين بالمحافظة ولنا تواصل مع هذه الجمعيات حتى نصل بالتوعية والتنمية في كل المجالات.

وفي تصريح لـ"مارب برس" قال الاستاذ جميل سنان المسؤل المالي للجمعية اننا ندعوا كافة الهئات والشخصيات ومنظمة شركا اليمن لدعم مثل هذا المشروع الذي نعده استراتيجي وهام يخدم اكبر شريحة في المجتمع وهم طلاب الجامعة والثانوية ذكور واناث داخل المحافظة ومن جهته ثمن الاستاذ عادل الخليفي الامين العام للمجلس المحلي بالمديرة هذه الخطوة المهمة في عملية التنمية كما دعا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والتجار والشخصيات الاجتماعية لدعم مثل هذه المشاريع الرائعة جدا.

وقالت الطالبة سماح الخظر من كلية التربية ان مثل هذا المشروع الهام يوفر فرصة ثمينة لكل الطالبات بالمحافظة من تنمية قدراتهن في هذه المجالات, وهي فرصة لم توفر من قبل بحيث اذا اردت احدنا ان تدرس هذه المجالات يجب ان تخرج خارج المحافظة ولكن بهذا المشروع تعد فرصة كبيره لنا نحن الطالبات ونتمنى مزيد من مثل هذه المشاريع.

وقد حضر حلقة النقاش عدد من الطلاب والطالبات والشخصيات الاجتماعية ,كما عقدت اليوم حلقة نقاش اخرى في المركز الثقافي تناقش مشروع (تعزيز وتنمية قدرات الماعقين ) تشرف عليه جمعية رعاية المعاقين بالمحافظة وقد حضر الاجتماع وكيل المحافظة الشيخ احمد سالم النسي وقال في كلمته مقدرا جهود منظمة شركاء اليمن وجمعية المعاقين على مثل هذه الجهود كما وعد بتوفير كافة التسهيلات والدعم .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المنتديات الحوارية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال