مأرب: خلافات حادة بين مدير أمن المحافظة وقائد كتيبة الأمن العام
مأرب برس- مأرب- خاص:
الثلاثاء 28 سبتمبر-أيلول 2010 الساعة 11 مساءً
علم "مأرب برس" من مصادر محلية أن خلافاً حاداً نشب, مساء اليوم الثلاثاء, بين العميد محمد الغدراء- مدير أمن محافظة مأرب, والرائد حسين العريف- قائد كتيبة الأمن العام، على إثر إقالة الأول للأخير من منصبة بعد يوم من إجازته عن العمل,ا.

وكشفت مصادر محلية لـ"مأرب برس" أن الحادثة جاءت بسبب إقالة مدير الأمن لقائد الكتيبة العريف دون معرفة أي أسباب ت ذكر وراء قرار الإقالة .

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 17
    • 1) » الذي مايشتري يتفرج
      باب اليمن الذي مايشتري يتفرج .. بعد نصف قرن من الثوره.. رحم الله الأمام هيبته اقوى على الأرض أما اليوم هيبة النظام في تلفزيون واذاعة صنعاءوالصحف الرسميه فقط بمعنى نسمع جعجعه ولم نرى طحينآ.. او بمعنى أدق الوحده باجيه والنظام مطبق في بوفية السلطه.
      7 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 2) » اين عيون وزير الداخليه
      متابع اين هم عيون وزير الداخليه لينقلو الموقف الى معاليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      7 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 3) » نكبة وطن
      ابو عزؤز اللة لا يبا رك في هذة الحكو مة الذي نكبة البلاد في جميع امورة الذي غذة الشللية والقبلية وتر كة ابنا البلد الواجد تقثثل بينها لبين اللة المستعان وحسبنا اللة ونعم الو كيل ـ
      7 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 4) » لاداعي للقلق
      ناجي سعود بن مهتم لاظن ان هناك مايثير المخاوف والقلق إزا مايحدث داخل اروقة ادارة امن مارب جراا اقالة العريف انا متاكد ان الاخ مدير الامن سوف يحلها في اطار الامن لما هو مشهود له في المواقف الصعبه و الامور سوف تنتهي بحل اكيد ولن تتطور فلاداعي لمثل هذه البلبله
      7 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 5) » هذا الواقع في كل اليمن
      مواطن مايحصل بين الظابطين هو واقع حال اغلب مرافق الدولة فالمعايير هي من معك وما هو حجمك القبلي


      ولذلك لايوجد للكفاءة أي اعتبار وهذا مثل بسيط
      7 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 6)
      متابع اكبر خطأ ان يعين اي قائد عسكري داخل اطار محافظته او مدينته
      7 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 7)
      وادي دوعن هذا رد على مناشدة الرئيس لقيادتي الدفاع والداخلية بان تصحح اوضاعها وهذا بداية التصحيح...لا يوجد نظام ولا انضباط ولا لوائح منظمة لهاتين المؤسستين بل المؤسسات العسكرية جميعها...القائد الاعلى هو مصدر كل مشاكل هاتين المؤسستين فهو يمنح المناصب والرتب بالمزاج ولا توجد لذلك حدود..وهذه أُس المشكلة ثم يعتمد على الاعراف والتقاليد القبلية لحل الخلافات في هاتين المؤسستين مجمدا الانظمة والقوانين العسكرية ولذلك تنشاء المزاجية للقادة وتتغلب اهوائهم على القوانين ويديرون وحداتهم بالعرف القبلي.
      7 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 8) » يالله بينهم
      أميرسبا يقول المثل اللهم دمر الظالمين بالظالمين وأخرجنا منهم سالمين وهؤلاء
      أختلمارب فون على حصة كل شخص منهم من الكيكة
      وأبناء مارب وأعني أبن مهتم يشهد بانزاهه لهم من أجل راتب او تطيب صحن الكيكةونسي أن الله تكفل بحفظ مثل شهادتة ويوم القيام سيعلم هول ماصنع رحم الله أهل مارب الذين كانوا لايسمحون للغريب ،أن يدخل مارب كيف أن يتحكم فيهم
      7 سنوات و شهرين و 12 يوماً    
    • 9) » تهويل الموضوع
      احد ابناء حمير مدير الأمن اقال أحد الضباط عديمي الكفاءة أيش المشكلة . ما عد درينا كيف نتعامل معاكم ان طبقنا القانون قلتوا غلطانين. صدق شعب اعوج
      7 سنوات و شهرين و 12 يوماً    
    • 10) » المحافظه ظلمي
      المعتصم الله المستعان اين وزير الداخليه اين رئيس الجمهوريه والله ان المحافظه تمر باسوي حال السلاح مليان عاصمه المحافظه ولغدر متفرج وكان الامر لا يعنيه القتل يوميا والقاتل يسرح والمقتول يصوروه ويشلوه الثلاجه والغدرا لاحد يكلمه يقولوا انه صاحب احمد علي ودرب يحي واهم شي راحت الغدرا فهل من ينظر الي هذه المحافظه نحن نمر في فوضي وكاننا في شوارع مقديشو
      7 سنوات و شهرين و 12 يوماً    
    • 11) » الشعوربالمسؤلية
      محمدالشذري يجب تشجيع الظباط المهتمين باداواجبهم بدل من اعاقتهم
      7 سنوات و شهرين و 11 يوماً    
    • 12) » بلاد الهيجوج
      بدون غرابه يا حبايبنا ليش الغرابه احنا في بلاد كل شي فيها جائز...
      7 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 13) » يستاهل الفاتر
      صدقي الصادق يستاهل مايجري له من مصايب وذلك لعدتعاونه معا القبايل وعدم مسايرتة للوضع الذي لايسمح بتطبيق القانون
      7 سنوات و شهر و 3 أيام    
    • 14) » الغد راء رجل قدير وجدير
      علا الغدراء ظابط معروف وكفو واكاديمي وقيادي لكن اللي ما يستضي مس مجبر يجيب له عيون واذا صاحب الفندم احمد علي فليست عيبه او فشل
      6 سنوات و 11 شهراً و 6 أيام    
    • 15) » بدون مزايده
      الصراحه الوطن بخير نعم هناك فساد ولاكن هناك منجزات تحققت بل الوحده وليس الحل هي الفوضى والتخريب ولاكن المطالبه بالحلول السلميه وبطرقها الشرعيه عاش اليمن وعاشت الوحده
      6 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام    
    • 16) » المسكين العسكري
      maqtarei اكيد ان مديرالامن اختلف مع العريف على العايد الذي يسرقوه من معاشات العسكر
      6 سنوات و 9 أشهر و 24 يوماً    
    • 17) » وصف الاغلبية الصامته
      خالد مالك استغرب الصمت المخيم على الاغلبية الصامته والى متى ولماذا الانهم غير مقتنعون ام انهم منتضرون من يغلب حتى ينعموا بالثمار او ان النساء اللتى خرجن الى ساحت التغيير فى كل المحافظات ارجل منهم والله المستعان
      6 سنوات و 8 أشهر و 29 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة Economic News
مواضيع مرتبطة
    إختيارات القراء
    قراءة
    تعليقاً
    طباعة
    إرسال