صنعاء: (شركاء اليمن) تعقد منتدى بنات بلقيس بمشاركة 100 امرأة من 3 محافظات.. السبت القادم
مأرب برس- خاص:
الإثنين 27 سبتمبر-أيلول 2010 الساعة 05 مساءً

تعقد منظمة شركاء اليمن, السبت 2/10/2010م, "منتدى بنات بلقيس" بمشاركة 100 امرأة من جميع مديريات محافظة مأرب ومديريتين من كل من شبوة والجوف.

وسيعقد المنتدى على مدار يوم كامل في قاعة فندق إيجل بصنعاء من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء.

وقال بلاغ للمنظمة, تلقى "مأرب برس" نسخة منه, إن المنتدى يهدف إلى رفع مستوى الاتصال والتشبيك بين المشاركات من المحافظات الثلاث.

الجدير بالذكر أن هذا المنتدى يأتي تتويجا لأنشطة برنامج مبادرة بلقيس المرحلة الأولى والذي نفذته المنظمة في العام 2009 – 2010 في كل من مأرب وشبوة والجوف والذي هدف إلى رفع مستوى وعي النساء بالاحتياجات التنموية وخلق شبكة من الميسرات والمتطوعات المجتمعيات القادرات على القيام بعملية التوعية وفق مهارات اتصالية عالية بناء على ثقافة التطوع في خدمة المجتمع التي تشكلت من خلال تقديم العديد من الدورات النوعية في هذا المجال.

وكان من أهم مخرجات هذا البرنامج تدريب 25 ميسرة اجتماعية قمن بتدريب 250 متطوعة واللاتي بدورهن نفذن ما يقارب 5,000 لقاء مجتمعي استهدف ما يزيد على 40,000 امرأة.

وبدأت "منظمة شركاء اليمن" عملها في اليمن في العام 2009, بقيادة فريق من الموظفين والخبراء المحليين بالإضافة إلى الاستعانة بخيرات دولية.

وتقدم المنظمة برامج تهدف إلى دعم التنمية المحلية عن طريق تنفيذ برامج تعزز دور المجالس الملحية ومنظمات المجتمع المدني المحلية والمجتمع في التنمية وفي معالجة معوقات التنمية وحل النزاعات المتعلقة بالموارد والخدمات والمشاريع التنموية.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المنتديات الحوارية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال