ناقة الزعيم الليبي تغادر صنعاء بطائرة خاصة
صنعاء-مأرب برس- خاص:
الثلاثاء 01 ديسمبر-كانون الأول 2009 الساعة 02 صباحاً

قالت مصادر محلية أن (ناقة) الزعيم الليبي "معمر القذافي"، المهداة له من قبل احد مشائخ قبيلة دهم بواسطة السفير الليبي في اليمن، غادرت مطار صنعاء- صباح أمس الأثنين- عبر طائرة خاصة أقلتها إلى ليبيا.

وأكدت المصادر لـ(مأرب برس) أن طاقم السفارة الليبية بصنعاء كانوا في وداع الناقة التي سبق وان أفادت مأرب برس في وقت سابق مصادر مطلعة أن السفير الليبي بصنعاء سيتقدم وفدا قبليا يتولى تسليم الناقة للزعيم الليبي، مشيرة ذات المصادر إلى ان الوفد القبلي سيتكون من: الشيخ يحي قائد ثوابة، ومحمد ناجي بن قائد، وزيد حمود ثوابة، ويتولون تسليمها كهدية من الشيخ يحي ثوابة إلى الرئيس الليبي.

وكان سفير الليبي في صنعاء قد قام بزيارة أواخر العام الماضي إلى منطقة "اليتمة" الحدودية بين اليمن والسعودية بمحافظة الجوف، للاطلاع على "ناقة" أهداها أحد مشايخ "ذو محمد" بمديرية برط- الجوف للرئيس الليبي،الأمر الذي احدث وقتها تكهنات عدة حول أسباب أخرى قد تكون وراء الزيارة،وعلاقتها بمشاريع تستهدف المناطق الحدودية مع السعودية،خصوصاً وان الملحق العسكري السعودي في صنعاء زار المنطقة بعدها بيوم.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 95
    • 1)
      العواضي فؤاد وكان في وداعها سعادة السفير واللي با يستقبلها من؟؟الزعيم معمر القذافي؟؟!! واكيد با يكون فيها مأدبة عشاء والا غداء على شرف الضيف العزيز!!!
      وقد تناول الزعيمين المواضيع ذات العلاقه بالقضيه الفسلطينه ومكافحة الارهاب!! وسبل تعزيز وتعميق العلاقه بين الاخوين الشقيقين لما يخدم مصلحة الشعب الليبي والقبائل الابليه في اليمن حضر من الجانب اليمن كل من الناقه ومرافقيها ومن الجانب الليبي الاخ معمر القذافي قائد الفاتح !!!
      الله يعين
      8 سنوات و أسبوعين و 3 أيام    
    • 2) » يا أمة ضحكت من جلها الأمم
      زهقااان من بيت الأحمر لو فيه دولة، كان قتلوها مثل ناقة صالح وعلقوا اللي أهداها من أصابع أرجله هوه ومعاه كل شيوخ القبايل، اللي خربوا البلاد وسرقوا حقوق العباد.
      الله لا أعطاكم عافية في الدنيا ولا في الأخرة، ضيعتم شعب وأرض وأمة يا جهلة
      8 سنوات و أسبوعين و 3 أيام    
    • 3) » البساط الاحمر
      الوحدوي سابقا وعاد شي فرشوا لها البساط الاحمر

      عند الصعود الى الطائره؟؟
      8 سنوات و أسبوعين و 3 أيام    
    • 4) » الناقة المباركة
      المعلامي بن الحازمي اجمل خبرسمعته هذا الاسبوع ان الناقة كان لها توديع رسمي في المطار وتم ادخالهاصالة التشريفات وتناولت مرطبات قبل سفرها لمقابلة القائدالعظيم ملك ملوك افريقياوامام المسلمين والمؤلف العظيم صاحب الكتاب الاخضر والذي حذف من بعض السور في القران -قل - واكيد حيكون في استقبال الناقة ..المهم اتمنى من الله لهاالوصول بالسلامه الى موطنها الجديدبجانب الخيمة وارجو ان لايقال لنا بعدين انها ناقة مباركة هههههههه
      8 سنوات و أسبوعين و 3 أيام    
    • 5) » عجيب والله
      موج عالي على الأقل الناقة لو جائتنا معونات من ليبيا والا شيء بتوصلها زي ماهي للشعب ما بتاكلهاش وعادها في الطريق .. مثل بعض الحمير .. إن شاء الله يجي من وراها خير .. وأخيرا هي تجربه إذا نجحت نعين جميع المسئولين نيااااق .. ههههه .. شكرا يامأرب برس ..
      8 سنوات و أسبوعين و 3 أيام    
    • 6) » الزيارة التاريخية
      هيام هشام هدا وسيثم خلال الزيارة افتتاح عدد من المشاريع ومنها جامعة النافة للعلوم والتكنلوجيا وكدلك مفاعل الناقة للابحاث النووية ومشتشفى النقوي العام وعدد كبير من المشاريع التي ستخدم عدد كبيرمن البهائم
      8 سنوات و أسبوعين و 3 أيام    
    • 7) » زيارة لتحسن علاقات البلدين
      المميز وأبدت معالي الناقة تخوفها من خطوط الجو اليمنية خاصة بعد سقوط الطائرة الايرباص قبل عدة أشهر فوق جزر القمر وقد قام معالي وزير الخارجية اليمني بتهدئتها وأكد لها أن ذلك الحادث كان عبارة عن خطأ من قبل جنود فرنسيين أسقطوها عن طريق الغلط.
      وقالت معالي الناقة في مؤتمر صحفي اثر وصولها الى ليبيا أنها ستعمل على تحسين العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين خاصة بعد التوترات التي حصلت في العام 2004 بخصوص التلميحات التي كانت قد وجهتها الحكومة اليمنية في شان الدعم للحوثي.
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 8) » شر البلية ما يضحك
      اللبيب اليماني نبشركم أيضاً أن هناك شائعات تقول أن السعودية طالبت من الشيخ ثوابة إرسال جمل للرياض على الطائرة الخاصة الملكية أسوة بالرئيس الليبي.
      الحمد لله أننا لا ناقة لنا ولا جمل
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 9) » متئ الزواج
      بيضاني الله واكبر يا مشايخ مارب تهدون النوق وتذهبوا الئ المطار وطائره خاصه هههههههههههههههههههه
      مسخره شيخ يودي ناقه ورئيس يسقبل النوق
      أنا عندي اقتراح اش رايكم لو حصلتوا لها ثور ابن اصل وناسبتو أهم شي يكون أبن قبايل مش اي ثور واذااااااااا ما في ايش رايكم بلقذافي
      بس لازم ولي أمر الناقه يوافق لان الثور فاهم القوانين ولساء امس كان في ايطاليا لدعوه الاسلام اكيييييييييد أنه أخر الزمان
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 10) » قال مشايخ قال
      أبن العوذلي وسيوم الوفد اليمني بتواصل مع الرئيس الليبي علئ شرف الناقه
      لأن الناقه من اصول لببيه تتنمي الئ الجد 38من أهم العوائل الله يقلح ام الذله مشايخ سر ق وطراطير ومرتزقه
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 11) » قائد المهازل
      بنت اليمن صحيح اللي اختشوا ماتوا ، ولم يبق الا الذين لا يستحون على وجوههم . وهذا الرجل المدعوا معمر القدافي كل يوم له هفه جديدة فلا شك انه يستحق لقب المهفوف بجدارة . اما شيوخ القبائل فهم مرتزقة يريدون فقط ان ينعم عليهم ولي النعمة بثقل الناقة ذهب وفضة ، واليمن يحترب ويموت ابنائة في حرب لا ناقة لهم ولا جمل وكان معمر القذافي من من دعم الحوثيين في سبيل ايجاد من ينغص على السعودية في الحنوب بعد التلاسن الشهير بين الملك عبدالله وبين معمر القدافي غي احدى القمم العربية الملعونة لذلك عندما ارد معمر ايذا المملكة قدم الدعم للحوثيين وهو الان يريد ناقة صالح من اليمن . واشاء الله تدخل عليه كما كانت ناقة صالح على اهلها .
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 12) » وهل سيقبل هديتي
      أحمد حسين من لحظة قرائتي للخبر قررت أن أشتري جمل وأهديه للزعيم الليبي ، لتصبح لدية حضيرة كاملة من النوق والجمال ، ولكن هل من طريقة أخرى لاوصلها إليه.
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 13) » ناقه
      جنوبي يالعواضي انا بصراحه اعجبت بتعليقك راح اضحك لي اقلشي يومين والله تعلقك في عين الصواب شكرا للعواضي
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 14) » اليك المشتكى ياعليم
      يمني مغترب في ارضه نعم رؤسانا وكل المسؤولين العرب من وزراء وسفراء وشيوخ وقاده ووو..
      يخطون على خطا الصحابه رضوان الله عليهم واعتقد انهم عملوا بقول الخليفه عمر بن الخطاب رضي الله عنه حين قال لوبغله عثرت في بلاد العراق لسؤل لما لم يسوي لها الطريق.
      وهذا ماقام به الاجلاء المذكورين اعلاه ونسال الله الا يحاسب قائد الامه الفذ على عدم توديعها في المطار وذلك لكثرة انشغال لخدمة ابناء الوطن
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 15) » شعب مسكين في السياسة او تفكير
      MAMB كل التعليقات تدل على ان الشعب اليمني شعب مسكين ماله في السياسة او تفكير
      اخواني ان الناقة لاشي ولاكن ماوضع داخل الناقة الاهو صور لاهم المواقع الاستراتيجية في كلا من اليمن والسعودية لاكن صعب على الشرفاء من اهل اليمن ان يوصلوه االى ليبيا ثم اتو بهذه الفكره المنطقة ضاعت اسل الله التوحد
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 16) » بشرى خير لنياق اليمن
      ياسر اليافعي والله محضوضه هذي الناقه بس عسى والمضيفين عرفوا يربطوا حزام الامان لها كويس عشان توها مسكينه ما تدري بها الامور ومستقبل باهر يا نياق اليمن
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 17) » كنت في المطار ساعة التوديع
      محمد الأبي نعم .. كنت في المطار ساعة التوديع وشاهدت سفير الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية العظمى يتبادل الأحاديث الاخويه مع الناقه وهم في طريقهم الى الطائره، وعند سلم الطائرة انخرطت الناقه وسعادة السفير في عناق حميم يؤكد صدق المشاعر، ثم صافحت الناقه بقية المودعين من اعضاء السفاره ولوحت لهم من اعلى سلم الطائرة قبل اغلاق الباب وانطلاق الطائرة . وقد ورد في وكالة انباء ليبيا ان الناقة قد وصلت بسلامة الله وحفظه الى مطار بنغازي واستقبلها سيف الاسلام القذافي بحفاوة وترحاب يؤكدان عمق العلاقة وواحدية الأصل والمنبت وابلغها تحيات والد الزعيم القائد معمر القذافي واعتذاره عن عدم تمكنه من استقالها في المطار لأنشغاله في اعداد مقر الاقامة للناقة الضيف.
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 18) » خبر عاجل
      اللبيب اليماني تناقلت وسائل الإعلام العربية الرسمية الكاذبة أن سعادة الناقة المبجلة تم حجزها في مطار طرابلس وإدخالها الحجر الصحي لإصابتها بأنفلونزا الخنازير وستنقل لاحقاً إلى الخيمة الصحية للقائد الليبي للإطمئنان عليها ومعالجتها بأفضل البيطريين العالميين.
      وفي صعيد آخر أعلنت مملكة المجاري السعودية عن تحفظها من استقبال الجمل الأشم المتوقع وصوله إلى الصالة الملكية بمطار الملك خالد الدولي احترازا من انتقال الفيروس إلى المملكة، وقامت بإرسال فريق طبي مكون من عشرة دكاترة ونصف لفحص الجمل.
      وشر البلية ما يضحك يا أمة مهند
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 19) » الطيور على اشكالها تقع
      نسيم الطيور على اشكالها تقع الطيور على اشكالها تقع الطيور على اشكالها تقع
      الطيور على اشكالها تقع الطيور على اشكالها تقع الطيور على اشكالها تقع الطيور على اشكالها تقع الطيور على اشكالها تقع الطيور على اشكالها تقع
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 20) » ردا على كل ساذج
      وازع بن غانم ثوابه اقول لابن العوذلي واللبيب اليماني وهو ليس يماني بمايقول هو وغيره يحترموا انفسهم من الكلام الزري والغير مسؤول وانما يدل على عدم التريه الصحيحه بمايكتبوه من كلام غير عاقل وساذج انهم مشائخ سرق وطراطيرهذا الكلام بذي مره وغير لائق ويدل على ثقافة كاتبه الزريه والمنحطه الى الاخر
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 21) » رد ع العواذل وعديمين التربية
      حمدي بن سيف عقلان اخي وازع صح لسانك والله يعني الناس او اليمنيين ما يشتوا اليمن تتطور او تقيم علاقات مع الزعماء لان الزعماء ما قدروا يثبتوها لكن مشايخنا الله يطول في اعمارهم بيثبتوا انفسهم احسن من الزعماء المراض حقنا والله ما قدروا على اي شيئ .
      والي سب المشايخ بألفاظ ليست لائقة هذا دليل على حسن التربية فيه ياهل اليمن عيب والله عيب .مأرب بسر هي قلمنا وليست شتمنا وكلامنا الغير لائق لانها تعتبر واجة اليمن ياخواننا والله عيب .
      تقبلوا تحياتي واحترامي ....
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 22) » تعليق العواضي مضحك
      ناااايف صراحة تعليق العواضي اضحكني اشكرك على الاسلوب
      تحياتي
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 23) » تعديل بسيط
      عوض حسين الله واكبر يا مشايخ مارب تهدون النوق وتذهبوا الئ المطار وطائره خاصه@@@@@ اصلا هولا من برط محافظة الجوف ؟؟؟؟؟؟؟وليس من محافظة مارب ؟؟؟هذا لتنوية
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 24) » ليفما تكونو يولا عليكم
      الخليدي في هذا التوقيت حرب في شمال اليمن وازمه اقتصاديه خانقه وتهديد للمسجد الاقصي من اليهود و........واحكم انت ايها المواطن العربي كيف يفكر من يحكمك

      انا لا اقول الا كما قال الشاعر العربي
      علي قدر اهل العزم تاتي العزائم

      وتاتي علي قدر الكرام المكارم
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 25) » لرد علئ وازع بن غانم ثوابه
      أبن العوذلي اذا كان ترك الدين يعني تقدما


      فيا نفس موتي قبل ان تتقدمي
      اخي خلاف القضيه لايفسد ودها
      اللهم من كان من مشايخ اليمن يريد الخير لليمن اللهم وفقه ومن كان يرد المكيده لليمن ولإرض اليمن اللهم اجعل كيده في نحره قل آآآآآمين يا بن غانم من قلبك مش من لسانك
      الله يوفقك وينور طريقك
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 26) » ردا على وازع
      اللبيب اليماني حيلك علينا يا أخ وازع، لا تزعل مني خاصة فأنا لم استخدم أي ألفاظ خارجة عن الاخلاق والدين، كما اعترض بشدة على تطاول البعض على المشائخ بشكل عام فمنهم من يستحق الاحترام فعلا.
      على أية حال الخبر استفزنا جداً في ظروف مثل هذه. النساء والاطفال تسفك دمائهم والبيوت تدمر والأسر تشرد بفعل عدوان النظام السعودي واليمني على صعدة وسفيان فلا تلومنا فنحن استهجنا هذا التصرف في حين أبناء اليمن يعيشون تحت خط الفقر، ويقتلون من الشمال حتى الجنوب ومن الشرق حتى الغرب.
      والعاقبة للمتقين
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 27) » لاتزعل أخي وازع
      دهم إلى بعض المعلقين الرجاء الإٌلتزام بآداب الحوار والكتابة وترك التجريح ..كونوا حضاريين ومحترمين ...لأن المشائخ أفضل منكم مليون مره بتعليقاتكم هذه التي لا تصدر عن اي شخص عاقل أو محترم....

      أما بالنسبة للموضوع بصراحة فهو فضيحة كبيرة

      بن ثوابه الذي نعرفهم مناضلين ونشامى...

      يعملوا هذه الحركات الصبيانية والمجاملات ؟؟!!

      لو كان معمر القذافي في اليمن وأهدوعا له لقلنا هذا واجب الضيافة ...لكن أن ترسلوها له وعن طريق السفارة فأنا أعتقد
      أن وراء الأكمة شيئاً ..لا أقول عمالة حاشا عن دهم ذلك ولكن أعتقد أن وراء الأمر مصالح شخصية وأنا لا أحب أن تظهر دهم بهذه الصورة

      مأرب برس أرجو النشر بسرعه
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 28) » شكر وتقدير للشيخ يحيى
      الحارثي الف الف مبروك للشيخ يحيى قائد ثوابه على هذه الخطوه الرائعه التي تجسد معنى الاصاله والبدواه الحقيقيه التي تثبت شهامة وكرامة القبائل اليمنيه الاصيله فكل من علق بتعليق غير لائق للشيخ اومشائخ اليمن العقلا فانه إلا حاسد لم يعرف قدر المشائخ لانه لم يعيش وبجانبه مشائخ وكذالك يمكن اذا شاف ناقه ان يهرب ويقول الوحش فلماذا لا نتكلم عن الذي يهدي اموال العرب الى دول الكفر ونبارك هذه الخطوه المشرفه لهذا الشيخ العزيز اذي لفت انظار العالم كله الى القبائل اليمنيه اهل الشموخ واعز والشهامه تحياتي لشيخ يحيى قائد ثوابه
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 29) » تعقيب
      وازع بن غانم ثوابه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخواني الكرام ان من البديهي ان اي شخص يرد بعقلانيه ومنطق بعيدا عن التجريح وانا مارست حقي في الرد كونه يمس خصوصياتنا نحن الثوابه وبشكل عام ذومحمد ودهم الحمراء .. وماقام به البعض بتعليقات بها نوع من المزح او الاضحوكه فانا لا اعترض على ذلك لانها بعيده عن التجريح بمشاعر الاخر وانا لم ارد الا على من تكلم بشكل غير لائق فقط فمن حق اي شخص ان يعلق بكيف مايريد دون الحاجه الى قلب الكلام اوالحاق الشتيمه باشخاص هم في غنا عنها وليسوا بحاجه الا تعليقاتكم لانها لاتمت للموضوع بصله بتاتا وانما تنبعث عن عدم الذوق ونميمه في ظهور الناس وهذا حرام قبل كل شي وتتلفظون بكلام ليس له داعي
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 30) » ردا على ابن العوذلي
      وازع بن غانم ثوابه اما الاخ ابن العوذلي فاقول لك شيئا
      انتتدري من هم الذين يريدون لليمن الخير والشر ومعروفين عندك وعند غيري فاما نحن فمعروفين في قيمناوشيمنا وليس مدحا وانما هي الحقيقه فحن من جملة اليمنيين الغيورن على وطنهم في الصون والحفظ على كل مكتسباته وسنبقى كذا لحتى نموت فهذه اخلاقياتنا وتربيتنا لانتعامل على اليمن وانما من المحافظين على كيانه اا المشائخ الذين يكيدون على اليمن فانت تعرفهم وانا وغيرنا فلماذا تمس بعض المشائخ بدون اي وجه دليل قاطع فهذه غيبه ونميمه واتحدك انت وغيرك ان تعطيني اي دليل على تهاوننااو جلب المضره على بلدنا..فانا رجائي رجائي انت تبتعدوا عن الالفاظ الغير بنائه والتى سوا تخدم مصالح الذين يحاولون الزوبعه في الكلام اتمنى لك التوفيق فلا عاد تدعي لي وانما فكني من بلا الكلام الشين فقط تحياتي
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 31) » شكرا لحمدي عقلان ومارب برس
      وازع بن غانم ثوابه اقدم الشكر الجزيل للاخ حمدي بن سيف عقلان
      والذي عبر عن رأيه بكل شفافيه ووضوح واتمنى ان يكون كلامه عبره لغيره فمأرب برس الموقر هو يخدمنا كلنا ويحاول ان يوصل المعلومه الصحيحه من مصدرها الموثوق بدون ادنى شك في ذلك فكلمته مقروءه ونحترمها ونحترم كذلك كاتبيها الموقرين واتمنى من كل المعلقين بان يحترموا كل مواضيعه التي تكتب فليس هو محل خلاف وتعاليق ليست شريفه والتجريح الممل فمكانته اكبر من ذلك فاجعلوه قلمنا كما قال الاخ حمدي عقلان
      اما الاخ دهم:-فاظن انني اعرفه من خلال كلامه المعروف فاقول لك ليس نحن اول من اقام علاقات مع اطراف خارجيه ضمن حدودها المعقوله والتي انما تزيد من متانة علاقات الدول ببعضها البعض سواء كانت مصالح شخصيه او غيرها فانت تعلم بان علي عبدالله صالح يتقاضى راتب من السعوديه الى وقتنا الحاضر لماذا لانقول يجب قطعه فيحيى ثوابه لديه علاقته بالقذافي وكذلك حسين الاحمرلديه علاقه
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 32) » ردا على تعليق دهم ال..
      وازع غانم ثوابه الاخ دهم اعتقد انها ليست حركات صبيانيه او مجاملات وانما هو من باب الاحترام للزعيم الليبي فقط مثل غيرناممن يحترمه وليس نحن اول من اهداء له هديه فلماذا دارت الشكوك حول هذا الموضوع فما ادري هي زوبعه منكم ام ماذا حيث وانا اعرف انك دهم ال...... فانتم تحبون ان تلحقوا اوتلفقوا بكلمة الفضحه بغيركم فهذه طبيعه فلا نقدرعلى تغيرها من سلوككم المتبع دائما
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 33) » اغلا هديه
      العمري هديه غاليه تدل علا اصالة الريس اليبي لازل يبحث عن الاصايل وهديه من شبوخ
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 34) » والله كفوا يابن ثوابه
      الغادر اولا انا اشكر الشيخ يحيى ثوابه
      وبصراحه عرفت ان عاد فيه رجال نشاما مثل ابن ثوابه والذين يعيدون اسلاف واعراف القبائل الماجده والتي تهدي من حلالها وقطيعها فهذه هي من شيمة العرب والبداوه والقبائل عامه فليست مجاملات كما يقول البعض وانماهي عادات وتقاليد القبائل المعروفه بكرمها وجودها فالمواضيع لاتسيسوها بكي ماتريدوا انتم ..اقصد البعض ممن يعلق برأي آخر .فأنا اعرف ان الثوابه هم مشائخ معروفين ومشهورين على مستوى اليمن ومتواضعين جدا وهم ثوار ومناظلين في الثورات كلهاواعرف آخر شهيد منهمفي بني حشيش المقدم الركن احمد ثوابه قايد كتيبه في الشرطه العسكريه فهم من ضمن الابناء الوطنيين والغيورين ومن حماة الوطن والثوره والجمهوريه والوحده فانا لي اشخاص اصدقاء منهم نبلا بشكل ماتتصوروه وفي قمة الرجوله والاخلاق الرفيعه انا لا امدح ولكنني تفاجأت بكلام البعض انهم انهم ..قللوا الكلام بماينفع الناس ولاتذموا احد
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 35) » من البحر بهذيك
      صياد أنا الصراحه برسل مشك باقه مش ناقه من عدن حتى لو كلفتني الكثير لان حته الباقه اصبحت غاليه هذا اذا حصلتها وتمنا يكونو حاضرين في مراسيم الوداع كلن من اسماك القرش اولهم الزعيم الراحل قروش علي صالح ومجلس القروش ورئيس الوزراء ديرك بن سخله ووزير الدفاع صاردين
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 36) » مصادر محلية
      محمد الهمدانى هذا خبر ملفق ياناس، فالعلاقة بين ليبيا واليمن والسعودية ليست حسنة.
      اضف الى ذلك كيف ستوضع الناقة فى الطائرة.
      ثم ان اذا قلنا طائرة نقل دبابات فالامر لا يصلح.
      كان على الاقل ان تقولوا حملتها باخرة، الامر مستصاغ.
      فالخبر والمعلقون ومن اجبر مارب برس على الكتابة مصدر واحد.
      حكموا العقل ياناس.
      مارب برس انشر ما اقول والا نشرنا
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 37) » اشكر مارب برس على كل مجهود
      صامد ابو ريم يا اساتذة مافي شي هي عبارة عن هدية يعني اول مرة تشوف هدية مافيها شي واحد اهداء هدية وخلاص ليش هذا الكلام الفاضي
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 38) » قائد الشموخ
      قضوار السهولي الناقة رمز الأصالة بالنسبة للقائد و عنوان التواضع و البساطة ، قائد الثورة و محرر الإنسانية من العبودية و القهر و الذل ، جعل الجماهيرية بلد ديمقراطي حر ، و هؤلاء الذين صفتهم الثورة بالدم ليس إلا شرذمة قليلة و كان قرار القائد حكيم فلا طهارة بلا دم ، ليبيا الأن ترفع رأسها بين الأمم . تحية لك أيها البطل معمر .
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 39) » الله يعين الزعيم الليبي
      عبد يحي عبده قاسم في الحقيقة الحياة هذا الايام اصبحت لا معنى لها مع تفشي مرض او وباء الجهل الذي عم علي معظم المناطق القبلية في اليمن. فهم سبب تأخر البلاد و سبب من اسباب التأخر والركود الذي تشهدة البلاد اقتصاديا وعلميا. اسأل من الله ان يقرب بموت الناقة علي متي الطائرة قبل وصولها إلي الزعيم الليبي.
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 40) » انتبهوا ياحكمومه
      ابوعهود يمكن وراها شي لايطلع القذافي معه مناطرين ويشتي يسوي فعله مثل الايرانيين
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 41)
      الفلاتي واخيرا غادرت الناقة
      لكن ايضا لم توضحو من هو محمد بن ناجي بن قايد للناس ليش ما تقولوا الشايف
      على شان تتوضح الامور
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 42) » لاتحسدوا
      التعزي ياجماعه لاتحسدوا اذا حصل الراجل زايد ناقص مثله مثل غيره
      كل مشايخ اليمن يستلموا فلوس من السعوديه ومن ليبياومن ايران
      وحكومتنا الرشيده نائمه
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 43) » ال ثوابه نار على علم
      الزايدي اولا ال ثوابه اسم قبلي علم في الجوف خاصة وفي اليمن عامة.
      ثانيايشرفناان نسمع مثل هذة الاخبار في زمن اختفى فيه وجود وظهورالاسر القيادية والمشيخية في قبائل بكيل.
      ثالثانقول للذين يسخرون من القبائل في اليمن لن يحرركم من رق الاستعباد الذي انتم فيه الا رجال القبائل والايام بينناوتاريخ اليمن القديم والحديث خير شاهد على ما اقول.والله الموفق
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 44) » أخي وازع أشكرك
      دهم أخي وازع أشكرك على ردك مهما كان

      الرأي والرأي الآخر مكفول

      ولاتزعل هذه وجهات نظر ولو بقيت ترد على كل واحد لن تنتهي الدوامه وسيظل الجدل

      على كل حال يا أخي لاتحمس

      كانت هذه وجهة نظري وبصراحة

      وبدون مجاملات ...تحياتي وإحترامي لكل إخواننا ذومحمد
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 45) » uk
      ahmad هذا و قد قام با ستيقبال الناقه أكبر فحول ليبيا . و على إثر ذلك قامت النوق الليبية ببعث رساله استنكار إلى الأخ قائد الثورة عبرن فيها أن حضور هذه الناقة
      طعن في قدراتهن على تلبيه حاجات الفحول الليبية.
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 46)
      يمني اتحمدوا الله يا أهل اليمن و ابشروا بكره الناقه تتزوج من جمل ليبي وتمر الأيام ويصبح المولود البكر لهما رئيسا لليبيا ويتحقق من خلاله الوحده العربيه وانا متأكد انه بايكون اعقل و احكم من القذافي
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 47) » رد على الزايدي من برلين
      الشميري اولا : اليمن في قلاقل ومحن ومشايخنا الاعزاء المذكورين مشغولين بناقه , هذا يكون الناس يا عقال .
      ثانيا : يشرفنا دائما سماعنا عن نوابغ وعقول في المجتمع اليمني لا عن كلام وهدره فاضي تسعى في غالبتها للمصله الشخصية مع احترامي الشديد .
      ثالثا: نحن لا نسخر من احد لكن نحن مؤمنين ايمانا اننا لن نتحرر من الظلم والاستبداد , من الجهل الذي أدى بيمننا الحبيب الى ما هو عليه الان إلا بالعلم والتعلم ونشر التعليم والاهتمام من الدولة بالتعليم بدل ان تهتم باشياء جانبية هي في الحقيقة مضرة لها ولدولتنا ولشعبنا ,كأن تدعم شيخا ضد اشخاص اخرين لكي يستمر الجهل .
      شباب اكبروا على الاشياء التافهه هذي التي لن تحقق لنا شيئا واهتموا بالعلم والتعلم وكل ما فيه بناء لدولتنا , حفظها الله من الفتن والقلاقل .
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 48) » الناقه البيضا
      يكره الكذب ؤعند ؤصؤل الناقه الئ المطار الدؤلي

      صنعاء عزفت المؤسيه السلام الؤطني

      لؤداع الؤفد الكبير براسه الناقه

      ؤمن ثم كلف تقدير الصرفيات من حرسه

      الناقه الؤصؤل الئ المطار بحؤالي

      مليؤن دؤرلا من اجل الناقه

      ؤالاطفال يمؤتؤ في اليمن بدؤن علاج

      ؤيمكن ان الناقه لديها طقم طبي لسلمتها
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 49) » أحذروا هذا الرجل
      مصطفى إن أسباب القتال في اليمن، وقضية الحوثيين ما هي إلا ساحة للتنافس بين الصعلوكين المذكورين وشاءت الأقدار أن يكون اليمن الذي كان سعيدا مسرحا لها؛ وهو بالتأكيد لاناقة له ولا جمل فيها.
      العقيد معمر القذافي يسلّح الحوثيين، ويدفعهم لمحاربة الدولة في اليمن؛ والسبب بالتأكيد ليس اليمن وإنما السعوديه. لقد فكّر العقيد معمر القذافي إستعخدام الحوثيين للضفط على السعوديه لما لهؤلاء من تعاطف شيعي تنبذه السعوديه وتعمل كل ما بوسعها للقضاء عليه ومحاربته وذلك بالطبع قد يدفع إيران لأن تكون طرفا في هذا النزاع الذي ربما في نهاية المطاف يقلب الأوضاع في السعوديه وهذه بالطبع رغبة العقيد معمر القذافي التي طالما إنتظرها للثأر لنفسه من تلك الإهانه العلنيه التي ألقمه بها الملك عبدالله وهو يتلعثم في نطق الكلمات التي غابت عنه في تلك اللحظة نظرا لشحها أصلا.
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 50) » شميري برلين
      تسمان بن دويح هههههههههههه صحي النوم جاي تقدم نصائح مستورده من برلين انتبه راح يقولوا انك عميل الماني ههههههههه وبعدين اصحاب مارب والجوف هم متفقين بس هذا خلاف انترنت طبيعي شباب حياكم الله كلكم
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 51)
      الشامي انااعرف الشيخ يحي ثوابه شخصيا وهو صراحة شخص مهذب وخلوق عمره تجاوز السبعين نشيط ووفي الله يطول بعمره انشاء الله هو غير كافة الشيوخ ليس لديه اي مرافق وعمري ما رائيته بسلاح اتحدا احد ان يثبت عكس ذلك واقسم بالله ان هذا كلامي هو الصدق مما رائيت بنفسي
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 52) » اية معمر
      السراج هذه ناقة (معمر القذافي )من مارب الى ليبيا بالطائرة لكم اية !!!!!!!!!!!!!!!
      (((((اية تدل على سفاهة احلام وعقول كثير ممن يحكمنا )))))))اظن انه سيقول للشعب الليبي لها شرب ولكم شرب يوما معلوم .او سيجعلها لنبوته اية بعد ان جاء معه الكتاب الاخضر والابيض ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!يا رب عفوا قد طغت اقلامنا ++يا رب معذرة من الطغياني .
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 53) » الناقه ناقتنا وماحد له دخل فينا
      غـزوان أولا: أنا مستغرب ليش كل هذه البلبله على موضوع الناقه هذه؟ هديه من شيخ يمني لزعيم عربي وش فيها هذه؟ وإذا كان الإختلاف على الطائره الخاصه وطريقة الترحيل فهذا شأن الليبين أنفسهم وإن كان هذا يدل على أنهم يعرفوا كيف يميزوا الصاحب ويكبروا قدره وبعدين ياشباب لوجابوا لها طايره خاصه أوحتى لوجالها معمر القذافي بنفسه فهي تستاهل لأنها خارجه من مرابض ذومحمد ومن بوادي دهم الحمراء... كما أحب أقول للأخوه ذي يتفلسفوا على الموضوع بطابع الوطنيه وأوضاع البلاد أن هذه الناقه من الأملاك الشخصيه ليحى بن قايدثوابه يعني ماسرقها من أملاك الشعب [كمايفعل الكثيرين هاذه الأيام ولاماحد يذكرهم بشي] لذلك فهو حر يهديها لمن يحب.. ثانيا: أحب أقول للأخ وازع ثوابه أخي أل ثوابه وكافة مشايخ ورجال ذومحمد معروفين وتاريخهم ناصع وتشهد به كل القبائل اليمنيه لذلك لاتتعب نفسك أوتتسمع لبعض الهمل ذي مامعهم مهره غير اللقافه على خلق الله من خلف الكي بورد وتذكر بأن كل إناء بمافيه ينضح وفي الأول والأخير ومن الأخر كمايقول المصريين الناقه ناقتنا نهديها لمن نشتي ماحد بايمنعنا ولاحد له دخل فينا لونهديها حتى لسعيد اليهودي... تحياتي للأخ الدهمي وأقول له يامن يهون بأبن عمه يحرم عليه العز دايم.. هذا وخالص تحياتي لأخي بن عقلان وللأخوه الزايدي والغادر والحارثي وكل أبناء الأصول من كل القبائل اليمنيه الذين شاركوا بالتعليق على الخبر...
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 54)
      جوفى اصيل ليس هناك سوى سفينة الصحراء الاصلية نهديها للاخ معمر القذافى.
      الاخوة الاعزاء، كفى عوى كالذئاب؛ اباؤكم واجدادكم اصحاب مواشى وقوارش، هل هم صناع طائرات مسابقة الصوت او الاقمار .
      هل نسيتم من انتم؟
      لاتنخدعوا بدول النفط، يستهلكون ما ينتجه الغرب ومكيفاتهم صانعها الغرب. اذا نزق البترول جاعوا وماتو من الحر.
      معمر القذافى تاج على رؤس الحكام العرب، يلقى محاضرات دولية فهل احدا من حكامكم قادر. أضف الى ذلك معمر حر، فهل حكامكم قادرون على ادانة امريكا واسرائيل على الاقل فى اوطانهم، ولا نطلب منهم كما يفعل معمر .
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 55) » هههههههههههه
      مجهول اصبحوا زعماء العرب اضحوكه من قبل شعوبهم, يتصرفوا تصرفات هبلا بس على كل حال هذا هوا عقابهم في الدنيا قبل الاخره.
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 56) » مسخره
      متابع بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .
      اما ما يخص الخبر فهو مسخره بما تعنيه الكلمه وهذا تصرف صبياني ولا يمس الاصاله بشيء واقولها بصراحه ان اصحاب الهديه بهديتهم يفرحون ولهم من ورائها هدف يعلمه الله .
      وهم في نفس الوقت معدومي الاحساس والوجدان ...............
      المهم مهما كتبنا من تعليقات فلن نعطي هؤلاء الاشخاص حقهم الكامل من الانتقاد.
      فهذا عمل سلبي
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 57) » رجال نشامى
      ابن عدن الحره والله شوفوا اهل الجوف واهل مارب رجال نشامى نتفخر بهم كثير ايه والله وهم احرار يهدوا ناقة او غيره فهي ملك لهم ومالحد دخل في هذا وعلى اصحاب التعليقات الخايبه ان يسحبوا كلامهم ويحترموا ذاتهم فالجوف ومارب اصحاب حضارة عظيمة وناس كرام وعظماء ولكم كل تقديرناواحترامنا
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 58) » ايه التخلف ده
      سامح عبدالسميع المصري ايه دا التخلف اليمني والليبي ناقه هديه وتسافر بالطائره الخاصة ..وكمان المعلقين شكلهم متخلف اوي اوي عاملين اهمية للموضوع التافه ذا .. ال ايه واحد شيخ اعطى هديه ناقه للقذافي وكان الموضوع مهم وعالمي ويهم البشريه بلاش تخلف ورحو كلوا قات احسن ههههههههه
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 59) » جاوبوني
      يمني لي عدة أسئلة تحتاج من الجميع رد:

      1- كيف تواصل بن ثوابه مع العقيد؟؟أو مع السفير؟؟
      2- دهم الحمراء كما يسمون أنفسهم ويمدحون أنفسهم ونحن ونحن..لماذا ماقدروا على السارق أبو راوية وهو يتقطع لهم يومياً؟؟

      3- لماذا ما نشوف بطولاتكم ياأهل الجوف والحوثيين معهم نقاط تفتيش تحت بيوتكم وفي طرقاتكم؟؟
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 60) » هنا قف يادهم
      دهم الأول أولاً:: سبق أن طلبت منك يا دهم منذ أكثر من 6شهور بأن تترك معرفي أو تضيف لك شئ جنب دهم لأن هذا معرفي منذ سنين ..وقلت لك رجاء ولكن أنت لم تستجب وأنا تركت التعليق تحت هذا المعرف منذ ذلك الوقت وقلنا عادي
      لكنك اليوم جئت وتهاجم وتنتقد ربعنا بإسم دهم وأنت حر فيما تقول وتكتب ..لكن غير معرفك من دهم غلى أي إسم ثاني لوسمحت

      ثانياً:

      أقول للجميع الموضوع ما

      يستاهل كل هذا العبث
      والمماراه

      والحل عندي

      أسمعوا(( إذا ثبت أو صح أن الناقة هذه ذي غثتكم ستضر اليمن وأن عودتها ستوقف الحروب وتجعل اليمن مزدهر وتقضي على الفساد وتحرر البلاد من كل الظلم ...فأنا كفيل وضمين

      إني أردها لليمن ...

      وأنتم يا مأرب برس كفيلين على هذا الوعد
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 61) » متى الزفة
      حميد ناصر من الواضح أن السفير ذهب للخطبة ومن ثم أهل الجوف قامو بالواجب وارسلو العروس الى العريس ‘ ولكن المقال لم يتطرق الى المهر المقدم والمؤخر وهل منً من حكومة الفسادسيشهد ويحضر العرس والزفة. والله إن العرب صاروا مضحكة الشعوب. خصوصاً الخنزير القذافي ولابد للأخوان الجنوبيين أن يقرأو عن القذافي وكيف يجوع شعبة وهي أغنى بلد وكيف يستعبدهم وهم أحرار ثم قارنو مع الشاويش علي وشلته.
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 62)
      القيفى الحر الابى يا من يتفلسف على القذافى، ابصر من انت اولا ومن يحكمك وما مؤهلاته سوى كان رئيس جمهورية او ملك. معمر قائد ثورة ومتعلم ويقود احرار العالم. الناقة رمز لاصولنا نهد يها للعربى الاصيل معمر. العربي الاصيل دائما رافع رأسه، ومعمر دائما يتحدث وراسه وانفه عاليا، فنحن نعتز به. هديتنا للعربى معمر القذافى وليس للشعب الليبيى للان الشعب فيهم الجيد وفيهم العاطل كمثل الشعوب. سلام لك ولامك يوم وضعتك واحسنت تربيتك على الاصالة العربية يامعمر.
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 63)
      ابو العلاء وهل مرت الناقة من صالة الشرف وهل ضربت المدفعية22 طلقة وهل وهل زمن الانحطاط
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 64)
      عابد علي الضبياني هدة الناقة ليست غريبة علا اركابهافي الطائرة وهي من حقها القدر الرفيع لحيث هي افضل حيوان خلق علا وجة الارض والطائرات يحملو عى متنهن الكلاب الذي هي انجس حيوان وانتو ايهة الاخوة المعلقين الذي يسخرو ويخرجو من افواهم الكلام المشين فانا اقول انتو ماتعرفو اسلاف العرب والقبايل والريس اليبي يستاهل الهدية  
      8 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 65) » رد لك يا شمري
      ابن العوذلي أشكر اخي والله هذا الكلام الي يفيد اليمن واهله وهذا ناتج عن فهمك الواعي والقليل من امثاله أما الي يقولوا اليمن يبططور بلقبيله والله انه خطا وأنا من أهم القبائل المعروفه ومن بيت المشيخه بس خلونا صريحين الشيخ النزيه ما معه سياره والشيخ الي اههه معك 10000سياره واشكر يا شمري وبارك الله فيك
      من محبي العلممممممممممممممممممممممممممم
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 66) » اقتباس لقصيدة لاحد فرسان دهم
      الزايدي يشرح وقائع معركة مثلهاغير -- غزوه علينا من شعوب الجهاله
      من تركيا ساقت حذوف المقادير -- بجيوش قادوها رجال العماله
      في القاعدة دكت علينا الطوابير -- مثل الدبا مسترسلاً في رماله
      الارض ماجت او قيامه اواعاصير -- كأن السهل يقبل وتقفي جباله
      الخيل تلعب قبلهم و النواطير -- دقوا طبول الحرب اذن بفعاله
      من قبل اراهم ما خطر بالتفاكير -- ان يكلف المسلم بغير احتماله
      وسألت ربعي هل تباح المقاصير -- واحنا نشاهد يالها من فساله
      وفزوا رفاقي من سؤالي مذاعير -- مثل الاسود الضارية من سلاله
      و قالوا أبشر لا تهم العصافير -- احنا نرش لمن يهمك عقاله
      ما نكسب الخيل الأصيال مناظير -- ولا الوطن يجتاح واحنا عياله
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 67) » يتبع
      الزايدي وشدوا سروج الصافنات البواطير -- وكل منهم قال اودي الرساله
      وركبت حمرا من خيول المناصير -- صما مـلاقيها تقـود البلاله
      وهزيت رمح أسمر يشابه رشا بير -- هزيت رمحي لين حّمر سقاله
      وحكمت ضربي في صدورالخنازير -- واغمدت سيفي ذي يلين الصفا له
      ومدحت نفسي ومدح النفس تعاوير -- و المدح عند الناس فيني خماله
      مع صفوت قروم الرجال المشاهير -- اهل العوايد و الوفاء في الزماله
      من رؤس ذو غيلان شّبابت الكير -- لحروب من يطغيه كثرت رجاله
      قاسم وصالح و احمر الراس وجعير -- و قاسم اليّ ما تغبى فعاله
      يشوقني يوم الوغاء كأنه الزير -- ينقض كالضرغام يفرس غزاله
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 68) » يتبع
      الزايدي في المورده فرسانها اضحوا محادير -- وسبع الخلا منهم يعشي عياله
      على رؤس باشات العدا حايم الطير -- في عوم عجه غاطينا ظلاله
      ما نضرب الا من على جنبه السير -- وكم من باشتٍ منهم نيتم عياله
      وندوس قتلاهم بقب الحوافير -- وجريحهم بالسيف نضرب قذاله
      نود حياض الموت وحنا مصادير -- والارواح نرخصهالكسب الجماله
      ايمان منا بالقضا و المقادير -- و اخلاص منا للوطن حبنا له
      حتماً علينا الذود دون المعاوير -- و نلقى بقلتنا جموع البساله
      ليتك ترانا يا رفيق الغنادير -- وقت الضحى والبيع نافذ واقاله
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 69) » يتبع
      الزايدي واخيولنا مثل الصقور المثاوير -- على الولع او الحمام او مثاله
      كأن المنايا عايرنا الاضافير -- واخصيمنا في الحرب تقصرحباله
      لو الحياة تباع كان المسافير -- باعوا بساعة والجبان البقاء له
      ولكن الرحمن بيده تدابير -- ومشيت ابن ادم ورزقه واجاله
      و لا يمنع الجبان كثر الدنانير -- لو صك دون الموت باباً ولا له
      يأتيه و الابطال تمرح مناوير -- عسى الردى غداه والا عشاء له
      والجيد يتمتع و يستأهل الخير - واللاش في كل النوايب فدا له
      والختم صلوا عدا ما غرد الطير - على النبي المصطفى احمد و اّله
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 70) » رد على الشميري الى برلين
      الزايدي تعلمنا وعاد الفكر محدود@ كتبنا فالحجر قبل القواميس
      وناسبنا سليمان ابن داود@ وزفينا عليه البنت بلقيس

      Best regards
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 71) » ناقة النفاق
      يمني انها ناقة النفاق بامتياز ترى كم سيكون ثمنها؟
      كم اتمنى ان يكون صاحبها ذكي ويقدمها كعقيره للقذافي من ابنا صعده عله يوقف المذابح بحقهم لو فعل هذا مقدم الهديه لكان خيرا له من اموال الدنيا عند رب العالمين فما اشدنا لوسيط يحقن دما الاطفال والنساء
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 72) » هى عقيرة نساء واطفال اليمن
      عسكر محمد ثوابه هى ليست هديه ولا منيحه يحلبها القذافي فهوا غني بل هي رمز وعقيره من اطفال ونسا اليمن الذين تحرقهم القنابل لعل هذه المبادره تحرك احد قادة العرب للتدخل في ايقاف هذه الحرب القذره والصمت المفزع
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 73) » الاغتراب شعارنا
      الشبامي كيف خرجت من اليمن هل صدر لها جواز دبلوماسي علشان تاخذ توصية في الرعاية ماندري ان اليمن شعب وحيوانات يريد الهجرة كيف لا وحكامنا يتوسطوا عند الخليجين ليشغلونا عندهم عسى ان لاتكون بداية لتمرد باقي النويق .ليبيا ماتريد حد من المسؤلين تاخذه او كلهم سوف ندعي لها
      نسال الله ان يحسن بلادنا ويخارجنا من كل فاسد
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 74) » مناشدة لكل الاحرار في العالم
      الزايدي نناشد كل العرب والمسلمين واحرار العالم ان يوقفوالحرب العبثية في صعدة.

      ونقول لكل من يفكر بغزوارض اليمن الحبيب ان اليمن مقبرة الغزاة
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 75) » لا غرابه بالامر
      أمير السلام السلام عليكم

      اولا اشكر بعض الاخوان العقلانيين والذين يتفهمون الوضع
      واعتب على الاخوة الذين اساؤ الادب والنقد

      واقول لهم من امن العقوبه اساء الادب

      وخصوصا اللي يدرسوا بالخارج كنا نقول انهم اناس عقلانيين فأصبحوا هوات انفسهم يشتمون ويتفلسفون

      اما عن الناقه فهي اشرف من اساء لابن ثوابه وحقيقه انكم لم تعرفوا معني الهديه فقد قال رسول الله صلي الله عليه وسلم تهادوا تحابوا فهي شي طبيعي لا غرابه فيه
      وايضا يكفي ان الناقه من مرابض ال ثوابه ومن مراضب ذو محمد ودهم الحمراء يا متفلسف لو عرفت من ذو محمد لعقلت ذالك ولاكنك اعياك المرض وتسرعت وكان فمك يشوبه شائب فلا غرابه في ذالك لو عرفت ان ذو محمد ومنهم ال ثوابه هم من اقام الجمهوريه وهم من دعم الثوره المجيد ,,,

      يا فلاسفه اقول لكم ايضا وتكراراً من امين العقوبه اساء الادب,,, ومن استفحله شر الكلام اصتصاغ البلاء بنفسه

      وتحياتي للاخ وازع ثوابه وال ثوابه وجميع ذو محمد وكذا كل دهم الحمراءالابيه
      والسلام طبتم
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 76)
      الناقد غادرت الناقة وكان في وداعها السفير وعدد من رجال الدولة كما كان في استقبالها العقيد القذافي وحاشيته الموقرة.
      نتمنى للناقة الوصول بالسلامة وأن يبارك الله فيها وأن يزيد من حليبها فالقذافي بحاجة إلى عقل وليس إلا نوق !
      لكن أيا يكن فشكل الناقة أعجبني ما شاء الله
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 77) » سخيفين
      متابع موضوع سخيف و المعلقين زادوه سخافة......!!؟؟
      سخاااااااااااااااااااااااااااااافه
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 78) » تهنئة خاصة
      Abo Faris نهني ونبارك للناقة اليمنية على قرب زفافها من الجمل الليبي (اشتوت) الذي يملكه القذافي الا ان وسائل الانباء تناقلت ان هنالك ازمة ليبية يمنية حول الناقة فبعد الاستقبال الحار لها اتضح صحينها انها كانت حاملا مما ادى الى الغاء العرس وتطالب ليبيا من اليمن ايضاح ذلك حرصا على اواصر النسب بين الدولتين وحسب توقعات الخبراء فى الساحة بأن هذا سوف يحسن التهجين
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 79) » شعب مريض
      المقهور شعب متخلف 90%الله يشفيه هذا تخلف لايمكن ان نتقدم مثل باقي الشعوب وانتم كذا دائما تعاليق اليمنيين في كل المواقع متخلفه والموضوع لايحتاج الى كل هذا كل الناس يهدو هذا شي عادي لماذا نحن كذا
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 80) » الله يشافي ويعافي
      معمر علي سعود علي معمر أمانة الله أمانة الله إن التعليقات تشتي يوم تخزينه لحالها..
      ليش ..؟ لأن الشعب اليمني من أظرف ما خلق الله خاصة في مثل هذه الأمور التي تسري عن النفس وفي هذه الأوقات العصيبة اقتصاديا وسياسيا..
      عاد لو قبيلة ثانية ترسل حمار والا كلب جنب كلب الخيمة نستمتع بالتعليقات اكثر..
      الله يخزيكم يابيت ثوابه أهم شي حليبهاباينفع المجنون او ماشي .
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 81) » اعلموا انها ناقة
      حسن الليبي كفاكم هراء ,العقيد القذافي شريف والذي اهداه الناقة هو اصل الشرفاء,وهكذا الشيم والمبادي..كفاكم تقاذف بالكلمات واصحوا الي عدوا اليمن وعدو العروبة.والله لو تقرا وتسمع الناقة انا متاكد حتزعل.يااخوتي اليمنيين الخطر يهددكم .وانتم نائمون ,اصحو من سباتكم .الموضوع الذي يستاهل التعليق هو الوضع الداخلى.دامت وحدة اليمن,اللهم اجعل كيدهم في نحرهم..
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 82) » هديه
      حسين محمد المظفري تهادوا تحابوا ونشكر الاخ الذي قدم الهديه او الشيخ ولكن ان كانت هديه لله فبيض الله وجهه من قدمها وان كانت هديه لاسباب اخرى فلله در من قدمها ومن استلمها وللحشود التي كانت في استقبال الناقه ومهما تعيش تشوف العجب ويكفي ان ناقه تركب طياره خاصه والمصابين في صعده من جنودنا البواسل الذين يقدمون دمائهم الزكيه تنقل بسياره عاديه ونحن نقول مهما استغربنا وضقنا من الوضع لكن اليمن اولا وهذا يصبرنا ولكن نسال الاخ صاحب الناقه ماذا قدم لجنودنا البواسل الذين يدافعوا عن شرف الوطن والذين يقدمون ارواحهم من اجل الوطن من اهم الرئيس الليبي الذي اهدانا مليون لغم ام جنود الوطن
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 83) » الخوف من الإعادة
      مستغرب لقدتعود الزعيم تغيير رايه كثيرا على الشيخ أن ينتضر العودة لها لكن مشيا والراعي يعلفها
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 84) » حدثه رطل مايفهم وقيه
      بن جزيلان والله صدقت أخي أمير السلام من أمن العقوبه أساء الأدب
      شباب أشوف موضوع الناقه هذا أخذ أكبر من حجمه وزادت الغربان الناعقه عليه بأصواتها المنفره والمشؤومه
      شباب قلنالكم للمالك في ملكه مايشاء ليش هذا الموضوع بالذات عملتو عليه كل هذه الزحمه وأقتلبتو كلكم فلاسفه ونقاد
      على العموم كل كلام غير لائق مردود على صاحبه وكما قال الأخ غزوان كل إناء بمافيه ينضح
      تحياتي لأل ثوابه جميعا ولكل ربعي ذومحمد ودهم الحمراء
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 85) » بيض الله وجه الشيخ بن ثوابه
      ابوسريعان ياناس هل انتم مستغربين ان فيه ناقه تركب طايره اكيد اغبيا هذا ذا كن هذاماتقصدو فلاكن اقول لكم مثل شهير ينقال علي الرجل الكريم وهو ذاحداعطاك هديه فتقوله هدايك الابل فل ابل لايعرف قدرهاالااهلها فهي مايكسبه الارجال بد رجال فقدريت كثيرين لايدكو مايقولو عن الابل وعن الشيخ ابن ثوابه فقول للاخ وازع ثوابه لاترد علي مثل هل اشكال فتركهم علي ماقيل الكلب ينبح والقافله ماشيه
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 86) » بيض الله وجه الشيخ بن ثوابه
      ابوسريعان بن ثوابه شيخ من مشيخ ادهم وبيض الله وجهه ويعتبر ممثل دهم وقد مثلهم خير تمثيل فلاحديثرثربكلامه وحيترم نفسه ولايرمي وهوخلف استاروهذا بن ثوابه وهذه هديه وهي رمزالصاله ورمز يفتخر به كل دهمي فلاكن ماحد يدري بماذا هدهاكيد وماذايقدبه يايكون بينهم صداقه ياتكون رمز يذكان لليبيا يد في دعم الحوثه ان لالك فاقه فيهاولاجمل
      8 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 87) » لا حول ولا قوة الا بالله
      ليبي الاخوة الاععزاء اتقوا الله و علموا انه سيحاسبكم على كل صغيرة وكبيرة
      8 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 88) » ناقة القذافي تغادر مطار صنعاء
      عبد الباسط الشرعبي من المفترض ان تكون القيادات العربية ومنها القيادة الليبيةمهتمة بقضياء الامة وليس بالاهتمام بالحيونات لان شرف الانسان اولى من الاهتمام بالابل
      8 سنوات و أسبوع و يوم واحد    
    • 89) » زياره طارئه
      الوجيه اكيد حملت رساله من فخامة الرئيس اليمني لشقيقه القذافي ,,او ضاقت بها الظروف ذرعا باليمن فقررت اللجوا السياسي في ليبيل علها تاكل من خشاش الارض ولا جدب اليمن,او هاربه من حمى الضنك
      8 سنوات و 6 أيام    
    • 90) » بلطجه
      مش مهم ايعقل ان تهدى ناقه ن شائخ في دوله الى رئيس دوله اخرى الا وفي ذالك الكثير اما لمصالح سريه او اما لبدويه هؤلاء الرجال وعدم خروجهم من المجتمع الصحرواي
      7 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً    
    • 91) » تحية لكل ذو محمد ودهم
      النسي ونعم بكل القبائل والقذافي ، وان دلت على شي فأنما دلت على تبادل موروثات الاصاله والبداوة
      7 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 92) » لاشي عيب في ذالك
      احمد الطاهري الا تعلم ايها المستسخر ان اهل مارب اصل العرب والكرم وان انوق الاصيلة في مارب وانها من الرموز الغالية لديهم
      7 سنوات و 10 أشهر و 12 يوماً    
    • 93) » شبؤه
      العؤلقي انا اقؤل الشايف اكل نفط شبؤه ؤخيراتها ؤقاتل بين اصحابها ؤاليؤم يهدي بناقه البسؤس لليبيا الله يعين تصدقؤن انه اعطا احدا قبايل شبؤه كميه من الذخيره لقتال اخؤانهم الشايف مشهؤر بلهدايا علا اي حال
      7 سنوات و 10 أشهر و 3 أيام    
    • 94) » القبيلةفي قلوبنا
      ابوشوق العبيدي من الهند اشكر اخوي الزايدي علاالقصيدة واشكر ابن ثوابه علا الهديه وهل مارب والجوف وشبوة تاريخهم معروف في الكرم والجودوتقبلوخالص

      تحياتي من الهند الحبيبه اخوكم العبيدي فروم مارب الامجادوالتاريخ
      7 سنوات و 9 أشهر و 27 يوماً    
    • 95) » مارب في قلوبنا
      ابوشوق العبيدي من الهند مممممممممممممممممارب في قلوبناومهماطال الفراق انتي الحظارة والتاريخ والخير ومهماقالوفيك مايزيدك الا قساوه وتكبير وحناهلك نحميك
      7 سنوات و 9 أشهر و 27 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة سياحة وأثار
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال