الصحف السعودية تهاجم الحوثيين
قالت انهم يحفرون قبورهم بوقاحتهم.. بعد أن دسوا أيديهم في عش الدبابير
مأرب برس - متابعة خاصة
الجمعة 06 نوفمبر-تشرين الثاني 2009 الساعة 06 مساءً

هاجمت الصحف السعودية اليوم المتمردين الحوثيين، بعد مهاجمتهم لأراضي سعودية، واصفتهم بـمن"يحفرون قبورهم بوقاحتهم"، متهمه المتمردين الحوثيين بأنهم عملاء لمخطط إقليمي ويأتمرون بأوامر أعداء الدين والعروبة لخدمة أهدافهم الإقليمية الدينية.

وحذرت تلك الصحف ان جزاء وقاحتهم وتسللهم إلى الأرض السعودية بمثابة حفرٍ لقبورهم بأيديهم"، وان ما اقدموا عليه لن يمر مرور الكرام، بعد أن دسوا أيديهم في عش الدبابير.

واتهمت صحيفة "الوطن السعودية" " الحوثيين بأنهم يخرجوا بعد من فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي كما هو واضح من الشعارات المثيرة التي يرفعونها كواجهة لأفعال وأهداف تتناقض معها تماما".

وفي افتتاحية صحيفة "الجزيرة" قالت" من يتجرَّأ على حرمة الوطن، وتبلغ به الوقاحة أن يدنس أرض الوطن، وأن يريق دم أحد أبنائه الذين يدافعون عن حياضه لابد أن يدفع الثمن.. وليس فقط يؤدَّب على وقاحته وجرأته، وأن يتعامل معه التعامل الذي يكفل بألاَّ يعود إلى ارتكاب مثل هذه الحماقات ويتسلل أفراد عصابته إلى الأراضي المقدسة، والجرم الذي ارتكبه الحوثيون ذنب لا يغتفر؛.

وتحت عنوان "الحوثيون: الموت للعرب!" قالت صحفية الوطن السعودية في افتتاحيتها اليوم الجمعة"

يبدو أن المتمردين الحوثيين في اليمن لم يخرجوا بعد من فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي كما هو واضح من الشعارات المثيرة التي يرفعونها كواجهة لأفعال وأهداف تتناقض معها تماما. فقد كانت المنطقة العربية في تلك الحقبة تضج بشعارات تدعو للقضاء على إسرائيل وإلقاء اليهود في البحر وغيرها من الشعارات التي كانت تستغل مشاعر وأحاسيس المواطن العربي الذي كان يشعر بالذل والمهانة بسبب الهزائم المتلاحقة التي منيت بها الأمة العربية والإسلامية أمام عدو عرف كيف يستفيد حتى من تلك الشعارات ويحولها إلى سلاح ما زال حتى اليوم يستخدمه في الساحات الدولية لتبرير جرائمه وعدوانه على الشعب الفلسطيني والشعوب العربية الأخرى. فما يفعله الحوثيون اليوم أبعد ما يكون عما تطرحه شعارات "الموت لإسرائيل" التي يرفعونها، بل إن كل ما يفعلونه لا يصب إلا في خدمة إسرائيل وأعداء الأمة العربية والإسلامية، لأن الحوثيين يوجهون بنادقهم للعرب من يمنيين وسعوديين.

فيما واصلت صحيفة الجزيرة هجومها على المتمردين الحوثيين بالقول " إن هذه الجريمة النكراء التي نفذها الحوثيون استجابة لتعليمات وأوامر أعداء الدين والعروبة لخدمة أهدافهم الإقليمية الدينية لن تمر مرور الكرام، إذ فتح الحوثيون النار باتجاههم بعد أن دسوا أيديهم في عش الدبابير؛ إذ سيكون تجاوزهم هذا وإجرامهم الوقح دافعاً لحشد الجهود للقضاء عليهم وتخليص المنطقة وأهل اليمن من شرورهم وعبثهم وقبولهم القيام بالارتزاق وارتكاب الجرائم بالوكالة عن أعداء العرب والمسلمين، وفعلة الحوثيين الأخيرة وتجرأهم على الاعتداء على الحدود السعودية هو انتحار مسبق، فوقاحتهم وتسللهم إلى الأرض السعودية بمثابة حفرٍ لقبورهم بأيديهم".

وأضافت افتتاحية الوطن " على الحوثيين ان يعرفوا ويفهموا هم ومن يدفعهم لارتكاب هذه الموبقات- (خط أحمر) لا يقبل التجاوز، ولا يُسمح بالعبث من جهته، والرد القاسي والمبرر والمشروع الذي قامت به القوات المسلحة السعودية الباسلة، من طيران حربي مؤثر إلى انتشار للقوات المسلحة والقصف المدفعي شيء لا يُقاس بالغضب الذي يشتعل في صدر كل مواطن سعودي وهو يرى هذه الشرذمة المتمردة على الشرعية اليمنية تتجرأ وتعتدي على الأراضي السعودية، وتقتل مواطناً سعودياً وتصيب أحد عشر آخرين من أبناء الوطن، من الذين يرابطون على حدوده للدفاع عنه".

واعتبرت " الوطن" ان ما قام به الحوثيين من مهاجمة للأراضي السعودية وقتل وجرح عدد من جنودها إلا دليلا على إفلاس هذه الجماعة والطريق المسدود الذي وصلت إليه ويأسها من تحقيق مآربها في تقسيم اليمن وإقامة كيان يخدم إيران ويخدم مصالحها في المنطقة.

وقالت "لو كان الحوثيون يسعون فعلا للحصول على "حقوق" يدعون أنها منعت عنهم في اليمن لوجدوا أن السعودية أول من يدافع عن هذه الحقوق ويؤيدهم للحصول عليها من خلال وساطات يمكن القيام بها مع الأشقاء هناك. ولو كانت القضية مجرد بحث عن حقوق سياسية فإن وجود بعض أتباع وأنصار هذه الجماعة في البرلمان اليمني أكبر دليل على بطلان ادعائهم بالإقصاء. وحتى لو كانت هناك مظالم من هذا النوع، فإن هذا لا يبرر امتشاق السلاح وقتل الأشقاء وزعزعة أمن واستقرار البلاد من أجل تحقيقها. لكن يبدو أن القضية أبعد من ذلك بكثير. فقد كان أحد أهداف الحوثيين من ارتكاب جريمتهم على الحدود السعودية هو محاولة إحداث مشاكل بين اليمن والسعودية تقود إلى تحويل مشكلة اليمن الداخلية إلى مشكلة إقليمية وربما دولية فيما بعد، وفاتهم أن قيادات البلدين تعي تماما هذه التحركات المشبوهة ولن تقع في فخ يرسمه بعض الجهلة وأصحاب الرؤى المشبوهة.

واختتمت افتتاحية الوطن بالقول "لقد كانت السعودية دائما أكبر من جراحها، وأثبتت بالتجربة أنها تحملت الكثير من أشقائها خاصة إذا كان في ذلك خدمة لقضايا العرب والمسلمين الكبيرة. لكن ذلك له حدود، وعلى أذناب القوى الطامعة أن يعيدوا التفكير أكثر من مرة قبل أن يرتكبوا حماقات ستكلفهم بلا شك أكثر مما يتوقعون. إذا كانت هناك مشكلة لدى أي طرف في اليمن الشقيق فإن الطريق الوحيد لحلها هو الحوار الصادق والمخلص بين أبناء البلد الواحد وإبعاد أي يد أجنبية تحاول أن تنال من وحدة اليمن وأمنه.

لقد أثبت التاريخ الحديث أن التدويل لن يؤدي إلا إلى مضاعفة المشاكل، وعلى العقلاء أن يفهموا أين تكمن مصالحهم ومصالح بلادهم الحقيقية".

       
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 45
    • 1) » كلام يا سعوديه
      يمني على قولتهن يماني لم أتوقع ان الشعب اليمني العريق سيصل لمثل هذه المواصيل
      اخر الزمن :: السعوديه :: تهدد اليمن
      يا حمى على الرجال المشنبه
      مأرب , شبوة ,الجوف , صعده ,البيضاء , المهرة , الضالع , لحج , حضرموت , اب , صنعاء , تعز الحمويت , حجه
      وعموم مناطق الجمهورية اليمنية
      الحكومه السعودية واعلامها : تنتقي اسوء واقبح وارذل المفردات المستفزة وكأنها تتكلم عن مجموعه من الحيوانات وليس البشر
      لكن حق على كل مواطن يمني غيور على ارضه واهله وماله ان يحمل السلاح ضد السعوديه
      ليس لمسانده الحوثيين ولكن ليرى ال سعود
      ان في هذي الارض رجال
      اليوم صعده بكره بعده عندنا
      8 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 2)
      عرب اذا كان صحيح ما سمعته اليوم

      ان الحوثيون اسرو جنود سعوديون فسلام الله على مكة

      يا يا اهل السنه

      ودورو على قبلة

      لن الاقصى محتل

      والكعبة لاحقة
      8 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 3) » عليهم
      احمد أنتم يامارب برس عملاء للسعودية والا لرديتم عليهم فهنا ميدان الوطن، وانكشفت كل الحقائق.
      السعودييون يتدخلون فيما لا شان لهم بهم به
      ومتكبرون على اليمنيين.
      8 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 4) » انه الحق
      سعد ان الحوثين والجيش اليمني كلهم ابناء اليمن وكلهم مسلمون ونحن نتالم لما نرى هذه الحرب تحرق اليابسة والاخضر الخاسر الاكبر فيها هم اليمنيون بيمنا نرى اهل الفتنة الذين يضربون على الاوتار الطائفية يزيدون من تلهيب الجبهة
      ياخوان ياعقلاء ان الحوثيين لم ياتوا من الفضاء الخارجي وانما هم مواطنين مثلهم مثل الجنوبيين
      ثانيا: هل يعقل ان من يطلب حقه ويدافع عن كرامته ,? يسكتونه بالقذائف والتدمير
      واخيرا السلام على الحوثيون اصحاب الاخدود
      8 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 5) » تحية لابنا صعده والوت للخونه
      اروى الحمدي يبدو ان هذه الصحيفه نست تاريخ السعوديه في تمويل الحرب في الستيتات وهى اليوم تعيد التاريخ بنفس الوتيره بل نتدخل عسكري ساخر وهذه الالاعيب لن تنطلي الى على المغفلين وسيف لهم كل الشرفاء وسيهزمون شر هزيمه تحية لابنا صعده والخزي لكل الخونه وبائعيين الاوطان
      8 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 6) » موتكم يا حوثيين بإيديكم
      بندر من جيزان صراحة يوسفني بعض التعليقات الغبية

      ولكن تبقى اليمن برجالها الأوفياء الذي لا يمثلها بعض الأشخاص المندسين من الشيعة

      لا تنسوا أنهم يقاتلون بلدكم وينهبون خيراتكم والحين يحاربون السعودية

      موتكم يا حوثيين بإيديكم والوعد جاكم من الجيش السعودي واليمني من خلفكم

      الله يوفق حكومتنا لدحر الشيعة من بلاد الإسلام
      8 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 7) » غريبه
      حسين محمد المظفري استغرب من البعض التحامل على السعوديه دون ادراك للمخاطر الموجوده وبالنسبه للمعلق رقم واحد نوكد له ان الجميع يعرف من هي القبايل في اليمن واننا اصول العرب ولكن لابد من التكاتف ضد الحوثثيين فهم خطر على الجميع وعدو عدوي صديقي واذا اردت ان ترجع للتاريخ فالسعوديه كانت تدعم الملكيه في اليمن ومصر كانت تدعم الجمهوريه واليوم تغير الوضع واصبحت السعوديه تدعم الجمهوريه لان الخطر اكبر فالحوثيين اخطر من اليهود ولابد من التظافر من البلدين لازالتها فالاجنده لدى الحوثثيين اكبر خطر ورحم الله شهدائنا من القوات المسلحه سواء يمنى اوسعودي فنحن اخوه وابناء عمومه
      8 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 8)
      ابوطالب يا بندر من جيزان// تذكر واقعه تنومه ومذابح الحجاج فيه ايا م عبد العزيز 3000 الف حاج يمني وبذكر مذابح حرض وقتل المصلين في عيد رمضان من قبل الجيش السعودي بقياده فيصل تذكر ان حكومتك تدر الميزانيات ليس للشعب اليمني وانما لظلام شعبنا وتذكر انكم من صدرتوا لنا القاعده والارهابيين لنا وللعالم ياغجري
      8 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 9) » ليه كذا
      محمد اولا : عانينا كثيرا من حدودنا مع اليمن سواء بتهريب الاسلحة او المخدرات في ظل تهاون الحكومة اليمنيةوكم فقدنا من جنودنا بسبب عصابات التهريب
      ولاننسى السرقات حيث يتم تهريب سياراتنا ومعداتنا لتباع باليمن بارخص الاسعار بعدما خسر اصحابها اموالهم عليها
      ثانيا : الحوثيون زودوها وهذا اللي ناقص يقتلون ابناء الممكلة ونسكت
      ثالثا : اليمنيون كانوا ولا زالوا اخواننا بالدين وهم اقرب الشعوب لنا ونحن واياهم وطن واحد فلماذا كل هذا الهجوم على السعودية ... من اجل مارق رافضي ينشر بذور الفتنة بين ابناء بلدهم وتجاوز شره لجيرانه
      رابعا : نسال الله الكريم ان يحفظ بلداننا من الفتن
      اتمنى من الرئيس علي صالح ان يتنحى ... كفاية تلاعب ببلده وثرواته واثبت فشله اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا والان عسكريا
      8 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 10) » هل يستطيع الحوثيون ومن وكلهم
      السر فتح حرب بين اليمن والسعودية سببها الحوثيين ينفذون مخطط ايران لزعزعة حكومتي البلدين بدماء ابنائها والرابح ايران الهدف الاستيلاء على الحرمين لتسهيل استيلاء ايران على بقية العالم الاسلامي ؟؟؟؟؟؟؟
      8 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 11) » أحبتي افهموا
      دهم السعودية واليمن في خندق واحد ضد المرتزقة

      الجبناء الجهلة الحوثيين

      وضد الأطماع الإيرانية الحاقدة

      الله يرحمك ياصدام حسين


      هؤلاء الشرذمة من الحوثيين حلال إبادتهم

      لأنهم سفكوا الدماء وخربوا الديار

      وأحلوا دماء الجيش اليمني المسلم

      هؤلاء الشرذمه إعتدوا على السعودية لأجل يكسبوا عطف إيران مستغلين توتر العلاقات بين البلدين ولكي يكسبوا تعاطف الساذجين من اليمنيين ومنهم بعض المعلقين هنا

      من حق السعوديه أن تدافع عن نفسها

      ومرحباً بها جنباً إلى جنب مع جيشنا

      اللهم عليك بهم
      8 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 12) » جني احنا والرجولة الضوطاء
      ابن اب البطلة الى صاحب التعليق رقم واحد ياخضعي ايش دخل المرجلة بالذي تعمله السعودية والحوثة قاموا ندفوا واحد من ضباطها وجرحوا زغمة يعني على الباعي تدور الدوائر وهذا شئ ماينقص من الرجوله وبعدين وين الرجوله الذي تتحاكي عنها والحوثه يقتلوا الاطفال ويعيثوا في الارض فساد
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 13) » لن احب الحوثيين بل اكره اسعودي
      جعفرابن خندوش تحيه اليك يا اسعد رجال والله عنده ادم العربي ويمني اصيل مش مثل بن جيزان يتمشدق وجيزان يمنيه والحوثيين قريب با يعودو نها علي عبدالله جيشه جزع واليوم اسعوديه تجرب زرو يا حوثيين الله معاكم
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 14) » انضمه العميلة
      محمد الشوافي بالعربي الفصيح وخلاصة الكلام لدينا انضمه لا تحمي
      يا اخواني افهموجيدا لدينا انضمه عربية عميلة جميعها تعمل ضد شعوبها خاصتا ما كان لاسرائيل ان ترتكب الجريمة البشعة الا بتخادلهم وتعونهم مع الكيان الصهيوني ولهدا اقول علئ الشعوب العربية واسلامية ان تنهض وتتحرك اولا ضد هدة الانضمه العميلة
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 15) » عطف زلامك يايماني
      سابق لحداث بسرعه يا يمنى قربة الكارثه الاخيرة والنهائيه عطفو زلمكم واراح بلادكم تسعكم الجنود السعوديين ليس قادريين على انها الحوثيي وسيرجعون عليكم لانكم تخفون اكثر من ماتضهرو تفرحون بما يقع في الجنود السعوديين ولا كن لا تضهروه وفي الاخير سوف تظاهرون في وسط البطحى نعم للحوثي
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 16) » واليوم السعوديون يحفرون قبورهم
      أبوزيد السعودية بالتاكيد سوف تخسر الحرب وتهزم شر هزيمة وزجها بجيشها في الحرب هو انتحار وقذف بابنائما الى الهاوية.
      ونحن ندعوا السعودية بان تكف ايديها عن اليمن وان تترك لليمن وشوونها الداخلية لليمنيين.
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 17) » نحن واليمن اخوان
      مواطن سعودي غيور حنا يالسعوديين واخواننا في اليمن من شماله الى جنوبه اخوان في الاسلام والعروبة وابناء عم وما يمسكم يمسنا وهم عندنا في انحاء المملكة معززين مكرمين متحابين ويعملون في كل نواحي الحياة فالسعوديين فتحوا لهم قلوبهم قبل بلادهم للعمل وكسب العيش الحلال فبالتالي لا ترضون لنا بالعدوان من زمرة مارقة خارجة عن القانون تحتمي وتتأمر باصحاب العمايم تعيث في الارض الفسادولنا في لبنان وغزة والعراق عضة وعبرة فهم يحققون مخططات ومطامع الصهيونية على مستوى كبير
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 18) » بلادي
      ابو هاشم الحوثيون يقاتلون في اراضي يمنية و ليست سعودية
      هل يعتقد السعوديون ان الشعب اليمني راضي عن بيع الحكام لأراضي اليمن بالمليارات لبيت الاحمر

      ارضنا لا بد منها و ان طالت الايام
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 19) » النهاية
      واحد قاتل الله ال سعود ، أبت مشيئة الله الا أن يكتوي ال سلول بالنار التي يشعلونها ةأن يذوقوا بعض ما جرعوه للشعب اليمني.

      وباذن الله فان عداد نهاية مملكة الشر والنفاق السعودية قد بدأ ، وإن غدا لناظره قريب.
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 20) » يابه عليك سالسعوديه يابه
      سعودي السعوديه راح تدوسكم شكلكم ماتعرفون اللواء الرابع والله اذا تحرك الى الخوبه ماراح يبقى ولى شيعي في اليمن كامل لاكن صبركم ياحوثين ياصنج راح تموتون موت الكلاب وانتم سبب انفسكم ماحد قالكم ادخلو الحدود السعوديه انتم حفرتم قبوركم بايديكم والله يرضى على ابو متعب
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 21) » السيف السعودي
      مواطن يحترق لا توجد فرصة أكثر من الآن للقضاء على الحوثي و أعوانه .
      على الأقل فقد تأكدنا أن السيف السعودي لا بد و أن يجز عددا من رقاب الحوثة ممن قتلوا الجنود و المواطنين السعوديين .
      اعتاد الحوثة على ارتكاب المجازر و الموبقات و الجرائم في اليمن دون حسيب أو رقيب و بحفنة من الدولارات يحكم لهم بالتعويضات و البراءة و حتى في حال الحكم عليهم يأتيهم ما يسمى بالعفو الرئاسي .
      و لكن من وقع في قبضة السلطات السعودية وضعه مختلف تماما ، لأن السعودية لا تعرف القبيلة في القضاء و تنفيذ الأحكام .
      و السيف هو المصير الوحيد لكل من ارتكب جريمة .
      لذا ، رسالتي لكل حوثي يذهب للقتال في السعودية بأن يحرص على عدم القبض عليه أو قتل نقسه مجرد أن يتم حصاره .
      لأنه في حال قبض عليه فالسيف سيجز رقبته لا محالة .
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 22) » حقنا بيرجع
      تبع اليماني ارضنا الذي باعها الخونة بترجع بالعين الحمراء يال سعود..... وانتو يامن تسموا جيش سعودي رواحو اتفرجوا على لميس ومهند وجيبولكم بنغال وهنود يحاربون بدلكم ياعباد شهواتكم وملذاتكم
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 23) » الى مواطن سعودي غيور
      يمني وأفتخر عندي بعض الملاحظات على تلعيق اخي رقم 17:
      نعم نحن اخوة ودمنا دم عربي واحد ولا نكن للاخوة السعوديين الا كل مشاعر الاخوة والاحترام.
      ولكن...... فيما يتعلق بمعامله السعوديين لابنائنا اليمنيين العاملين لديكم فهم يشكون من سوء في المعامله بشكل عام ( عند البعض وليس الكل ) وبالطبع لانستطيع ان نحكم على شعب باكمله بتصرفات فرقه من الناس فنحن في النهايه لابد ان ايدينا معا في مواجهه اي عدوان على ديننا الاسلامي الحنيف وحرمه بلدينا من اي عدوان غاشم يحمل اطماع لا حدود لها.

      لذا لزم التوضيح وتحياتي لاخواننا المقاتلين سواء يمنيين كانوا او سعوديين. 
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 24) » لهاالحق
      معلمة اجيال الاخوان في الشقيقه بلاد الحرمين بعتقادي لهم الحق في الدفاع عن انفسهم من الكلاب المسعوره مايدعاالحوثيين وبصراحه اتمنى ان كان لهم القدره على القضاء عليهم في يمناالحبيب ان لايتوانو عن ذلك لان جيشنا وقيادته اكبرهم علي عبدالله 0اثبتت تواطئهم في هذه القضيه والخاسر الوحيد هو الجندي الغيور من جهه والمواطن المغرربه من جهه اخرى 0اللم احفظ يمناورجالهاالشرفاء0
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 25) » الصحف السعودية صحافة شوارع
      يحي عمر صحف السعودية مشهورة بأنها ذو أخلاق شوارعية فلا تستغربو عندما يكون الصحفيين تربوا في باب شريف ومعظمهم طرش بحر مثل خاشقجي نقشبندي وما غلى ذلك ممن لايمتون للعروبة بصلة ولا ببصلة والرد سيصلكم من أبناء اليمن الأحرار.
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 26)
      مبدأ كلنا أبناء اليمن الشرفاء ضد الحوثي ..
      ولكن ما دامت الوقاحة قد بلغت مبلغها بالسعودية هذا الحد فنحن مع الحوثي قلباً وقالباً ..
      فالحوثي مهما كان ابن البلد أماالسعودية فكانت وما زالت سبب كل المصائب التي تدور في اليمن ..
      أُطالبُ كل قبائل اليمن ورجالها أن تُُدافع عن سيادة اليمن ما دامت الحكومة بريئسها لا تخجل من كونها مجرد حكومة اقطاعية لآل سلول ...
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 27) » حانت ساعة الحوثيين
      احمد اقولها بكل صراحة لقد حانت ساعة الحوثيين وما قاموا به هي ما يسمى صحوة الموت فالجيش اليمني من خلفهم يشبعهم قتلاا واسرا وتشريدا ومعه قبائل اليمن الاصيلة وعندما راى الحوثيين ان هذه الحرب هي للحسم فقط ولا شيء غير الحسم فضلوا الهروب للامام لجعل الصراع اقليمي وتدويل القضية حتى ينقذوا ما يمكن انقاذه ولكن هيهات فلن يكون في اليمن ابدا موظئ لهؤلااء الغوغاء اصحاب الحق الالهي في الحكم ولن يكون في اليمن ضاحية جنوبية كبيروت ابدا هم بطريقتهم هذي يحاولون ايقاظ وطنية اليمنيين كافة وجعلهم يتعاطفون معهم بعد ان خسروا تعاطف حتى اقرب المقربين اليهم ممن كانوا يتعاطفون معهم بعد اعمالهم الاجرامية وخطفهم الاطفال واجبارهم على القتال معهم كذلك ما اقترفوه من عمليات قتل وتصفية لكل من يخالفهم في مناطفهم ونقول لاشقائنا في السعودية اصبرو وصابروا فانما النصر صبر ساعة ولا يغركم
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 28) » نحن معهم
      احمد اخواني ‘ لنكن عقلاء ‘ الا ندرك ان السعودية اكبر داعم لليمن ‘ وهذا شيئ يبعث في النفس السرور ‘ كيف لا و الجيران تتفق قيادتهمالصالح شعبيهما ‘ الا يعلم من يهاجم السعودية ان هناك الملايين من ابناء اليمن يعملون في السعودية ‘الا يتامل ان معظم الاسر اليمنية تعتمد اعتمادا كليا على هؤلاء المغتربين ‘ فهل يكون جزاء اشقاءنا في السعودية ان نقف ضدهم !!!
      اليمن و السعودية بلاد سنية ‘ وكل من يحاول ان يغير في معتقد هاتين الدولتين فالموت له باذن الله و يخسر الدنيا والاخرة
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 29) » مغترب
      الشؤعبي اتمنى من الاخوة السعودين ان يعلمو ان بعض المعلقين حوثوين والا اي يمني اصيل مايحب لااخوانة السعودين الا كل خير
      فانا مغترب بالسعودية والله ماحس بفرق وانهم اخوة لنا ازيد من اهلنا
      فاتمنى التعبير بالراي دون اي تجريح
      وربنا ينصر الجيش المني والسعودي على على الحثالة من التمر د
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 30) » حرروا انفسكم اولا
      نسر صعده قلك اللواء الرابه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      مسحو جزمات الامريكان احسن لكم حرروا انفسكم اولا يا عبيد امريكا يكفيكم غطرسه وكبرياء
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 31) » انا وأخي على الرافضي الخسيس
      خالد العدني اقول مستعينا بالله لأخوة العقيدة والنسب في بلاد الحرمين لا تكترثوا لكلام السفهاء من ابناء المتعة واللانفصاليين فنحن ابناء اليمن الاصيلين على علم بحقائق هؤلاء الرافضة ومخططاتهم الخبيثة ونحن احفاد انصار رسول االله ونحن معكم يا ابناء الجزير سنحمي هذا الدين باذن الله تعالى
      ورجائي ان لا تنزلوا لمستوى هؤلاء من يرديون ان يخلطوا الامور ويصورو بان الحرب بيننا لا والله فالحرب بين الاسلام واعدائه امثال ابناء المتعة عبدة عمائم قم الفتنة والنجف الانجس الاوسخ والايام بيننا وبينهم
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 32) » لله دركم يا ابطال الجزيرة
      يماني السلام على من اتبع الهدى

      وتحية اجلال واكبار نقدمها للاخوة السعوديين ونقول لهم والله اننا نحبكم في الله ومانحمل لكم الا كل حب وتقدير ولا يتأبهو لكلام بعض السذج والحمقى ممن يتطاولون عليكم فوالله ما هم الا اذناب للحوثيين او مجموعة ممن تملكهم الحقد الاعمى ...
      اليوم نتوحد في الجهاد ضد هؤلاء المشركين كما توحدنا في نشر الدعوة ابان بزوغها ...

      احييكم وادعوا لكم واقول ان الحدود المصطنعه لن تفرق اخوة العقيدة ضد المشركين والنصر للاسلام
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 33) » الدم واحد
      اب سعودي . ام يمنيه الاخوان الاعزاء..
      يسعدني كاعربي بما يحصل الان من ترابط بين قيادة الشعبين السعودية واليمن السعيد وان دل فانما يدل على العلاقات الطيبة بينهم والمستقبل الزاهر لابناء اليمن بوقفتهم المشرفة مع اخوانهم السعوديين ضد عملاء الروافض المجوس وهذه هي الفرصة يجب اغتنامها وان لاتذهب سدا. ولن ينسى احد هذه الوقفه.وفق الله الجميع لما يحب ويرضى .
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 34) » العامري
      علي الله اكبر الموت لامريكا واللعنة على اليهود والنصر للاسلام
      كلام جميل وشعار اجمل بس امريكا واليهود مو بالسعودية ياحوثيين
      وياليت تخلو اليمن في حاله والله مو ناقصكم ويكفيه الا فيه من جرااح وهموم
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 35) » ياسلام والزوبعه الحلوة
      الجندي يالطيف والكبريا يالطيف والهنجمة البلها
      انا ادعو كل من يتكلم عن سيادة السعودية ويدخل في كلام ساذج الا يكون يكتب لان السعودين اخواننا في الدين والعقيدة وكلنا الان في خندق واحد لكسر شوكة المرزقة الخونة والذينا يعملون لصالح ايادي اثمة تريد زعزعة الامن والاستقرار في اليمن وكافة الشعوب الاسلامية.فشكرا لكافة الجنود اليمنين والسعودين المرابطين في كل مكان لصد هذة الفيئة الباغية المحرفين للدين والعفيدة
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 36)
      العسيري اولا ترجع الاراضي المحتلة لاهلها عسير نجران جيزان ابهاوغيرهافي اليمن او ترجع الاقامة في السعودية لليمنيين مثل اتفاقية الامام ست سنوات بدون كفيل ويرجع موقع اليمن في منى جنب الجمرات وليس في الجبل حسب اتفاقية الامام ويرجع الدعم لليمن بالملايين حسب اتفاقية الامام او ترجع الرض اليمنية
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 37) » الله اكبر
      بشروها سلااام عليكم احب ابين لكم ان السعوديه واقفه مع اليمن ولو بينهم شي ما وقفو مع بعض
      ....... ولعنت الله ع الحوثيين الخونه
      المرتزقه
      8 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 38) » النصر بمشيئة الله للحق
      ازدي النصر بمشيئة الله لاخواننا بالجيش اليمني الباسل ولقواتنا السعوديةالمرابطة ضد شرذمة حقيرة باراضينا الطاهرة.
      واقول لكل الاخوة الشرفاء في كلا الشعبين ان هذه الفئة الحقيرة اصغر من ان تفرق بيننا.
      دمتم ودامت الاخوة بيننا.
      8 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 39) » الديلمي الايراني
      ابو المعاطي سيد حنفي انني والله اذ استغرب لتلك التعليقات تحامل على الاشقاء في السعودية وكان اي شخص لا يدرك ما يقوم به الحوثيين في صعدة برغم تسامح الدولة اليمنية معهم باخوان الحوثيين لديهم مشروع ويحاولون تطبيقة بمساعدة عناصر سواءً في الداخل اليمني او الخارج من يستمع لردهم عبر القنوات يعرف ذلك ومن يعيش اللحظات في صعده ومديرياتها يعرف اكثر جماعة لا تضهر ما تود فعله فقط يحاولون ان يضهروا انفسهم بانهم المعتداء عليهم بالله عليكم هل هذا الكلام صحيح ....
      8 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 40)
      سعودي وافتخر إخواني:
      الشؤعبي – خالد العدني – يماني .. مع التحية
      أنتم بحق أبناء اليمن السعيد أنتم إخواننا ونحن نفتخر بكم وقلوبنا وجيوشنا معكم
      أنتم من يستحق المساندة والسعودية بلدكم الثاني ونسعد بوجودكم معنا
      لن نخذلكم ولن نجعل الشرذمة الشيعية أتباع المجوس تعكر صفوكم
      أما البقية ممن يدعي انتماءه لليمن الحبيب
      راجعوا أنفسكم وأفكاركم المسمومة
      الجيش السعودي لم يدخل أراضيكم
      يدافع عن أرضه لحمايته من الشيعة المرتزقة وهذا من حقه
      8 سنوات و شهر و 4 أيام    
    • 41) » عجيب
      سعود وتاج راسي آل سعود أشكر جميع أخواني اليمنيين الصادقين أما الباقين من أتباع أبناء المتعة أقول لكم باختصار
      السعودية معقل الإسلام ودار أمان والله سبحانه سيتكفل بحفظها
      والبقاء للأقوى ياحثالة الشعب اليمني
      8 سنوات و شهر و 4 أيام    
    • 42)
      الدوسري ههههههههههههههههههه اللي يتهددون من خلف الشاشه

      هذا اخر شئ عندك

      يامجنون بلاك ماتعرف السعودي وقبائل السعوديه

      الله يديم المحبه بين السعوديين واليمنين النبلاء

      واللي يهدد لايجلس يهدد يجي ويشوف دواه

      اقسم بالله شر البليه مايضحك

      ياليت ياللي تهدد تعرف تركيبه القبائل السعوديه قبل الجيش وكلنا جيش جيش السنه يامطايا ايران
      8 سنوات و 4 أسابيع    
    • 43) » تحية
      اليافعي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      تحية لمن خلص نيته في محاربة اعدا السنة
      وما يعرف خطورة هاؤلا الشيعة الا العقلا
      وارجو التماس العلم والمعرفة اكثر عن عملا ايران من علما السنة والجماعة الموجودين في البلدين الحبيبين (اليمن _ والسعودية ) حفضهم الله من كيد الكائدين
      8 سنوات و أسبوع و يوم واحد    
    • 44) » عبدالخميني الحوثي
      العامري بأسمي وأسم جنوب المملكةأقوول الموت لأتباع إيران
      لوقلنا أن الحوثيين يدافعون عن كرامتهم فلماذا تدافع عنهم إيران الفارسية هل يوجد للفرس كرامة وهم أبناء متعه
      7 سنوات و 7 أشهر و 26 يوماً    
    • 45) » المراسل
      محمد الله ينصر الجيش السعودي والجيش اليمني على الحوثيه السعوديه هي اول من يدعم اليمن
      7 سنوات و 5 أشهر و 3 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة السلطة الرابعة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال