زار المستشفى السعودي الألماني بصنعاء وأشاد بأدائه:
وفد المؤسسة الإسلامية السعودي للتنمية يزور اليمن ويبدي رغبته بزيادة الاستثمارات
مأرب برس - خاص- صنعاء - جبر صبر
السبت 21 مارس - آذار 2009 الساعة 01 صباحاً

يقوم وفد من المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية بزيارة اليمن وذلك للإطلاع على نتائج إسهام المؤسسة في تطوير المستشفى السعودي الألماني بصنعاء والتعرف على مستوى الأداء في تقديم الخدمات الطبية العلاجية للمرضى اليمنيين في هذا الصرح الطبي.

الوفد الذي يضم الدكتور جعفر كاراتاج وعبد المحسن الفارس رئيس بنك نما، وإبراهيم المفلح رئيس هيئة الزكاة ، ومدير الاستثمار سعيد أحمد قام بجولة تفقدية لمختلف أقسام المستشفى حيث أطلع د.صلاح حامد المدير العام للمستشفى الوفد في اليمن على مراحل إنشاء هذا المشفى منذ كان مجرد فكرة لمشروع وتطور مستوى أداء المستشفى العلاجي في كل أنحاء اليمن. مبيناً" ما يحتويه المستشفى من الأجهزة الحديثة المستخدمة في التشخيص الطبي والعلاجي.

وأوضح حامد قائلا للوفد أن فكرة إنشاء هذا المستشفى ليست بهدف الربحية وإنما كان الهدف الأساسي هو تقديم الخدمات الإنسانية للأخوة الأشقاء في اليمن والذي يوفر عليهم السفر للخارج.

كما استمع أعضاء الوفد من القائمين على المستشفى شرحا حول تقديم الخدمات العلاجية في المستشفى ، إضافة إلى وحدة الكشف المبكر لمرض السرطان والذي يتم فيها الكشف مجاناً وتستقبل المرضى يومياً وبصورة مستمرة لمدة عشر ساعات يومياً.

من جانبه أشاد الوفد السعودي بمستوى الجودة في أداء المستشفى من خلال تغطية خدماته لكافة الجوانب التي يحتاجها المريض اليمني آملين أن تصل إسهامات المستشفى وتقديم خدماته لكافة الأشقاء اليمنيين في مختلف المحافظات. داعين أن تسخر إمكانيات وطاقات المستشفى في إقامة الفعاليات التوعوية والمحاضرات التثقيفية سواء في المجالات الطبية أو غيرها.

وأبدى الوفد رغبته في زيادة استثمارات المؤسسة الإسلامية للتنمية في اليمن، مشيرين إلى أن زيارتهم تأتي في إطار هذه الغاية .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال