التغيير نت يحتفل بإطفاء شمعته الخامسة

الثلاثاء 13 يناير-كانون الثاني 2009 الساعة 08 صباحاً / مارب بر س - صنعاء
عدد القراءات 23854

يحتفل موقع " التغيير نت " اليوم ( الثلاثاء ) 13 يناير بالذكرى الخامسة لتأسيسه كأول موقع اخباري يمني مستقل .

وقال بلاغ صادر عن الموقع ذاته أنه هذه المناسبة تأتي بعد الشكل والشعار الجديدين للموقع بحلته الجديدة بعد ان بات من اهم مصادر اخبار اليمن ومقالات الرأي لشؤونها وشجونها ، على شكبة الانترنت .

وأضاف البيان " كما يحتفل الموقع اليوم بهذه المناسبة بعد ان بات اول موقع اخباري يمني ينظم الدورات التدريبية والندوات واول موقع يمني يعرض الاخبار والاحداث بالصوت والصورة ( فيديو التغيير ). وتحل هذه الذكرى للموقع وقد توسعت شبكة مراسليه والتي باتت تغطي معظم المحافظات اليمنية ويكتب له المئات من الاشخاص من داخل اليمن وخارجه .

يشار على ان الموقع يحتل اليوم المرتبة 70 الف من بين افضل مائة الف موقع في العالم ، حسب موقع الترتيب الشهير " اليكسا ". ويزوره الاف المتصفحين من الداخل والخارج .

وأكد هئية التحرير في بيانها " أنها ستيظل كما عهده متصفحوه وقراءه ، مساحة حرة للرأي والرأي الاخر ، مستقلا ويجسد الأمانة الصحفية بكل مع تعنيه الكلمة .

ودعا الموقع السلطات المختصة الى الاهتمام بمواقع الاخبار على شبكة الانترنت ودعمها وتشجيعها والكف عن حجبها ورفع الحجب عن المواقع المحجوبة حاليا ، تجسيدا لروح ونصوص الدستور والقوانين ولمبدأ الديموقراطية والقبول بالرأي الاخر .


كلمات دالّة

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة علوم