التغيير نت يحتفل بإطفاء شمعته الخامسة
مارب بر س - صنعاء
الثلاثاء 13 يناير-كانون الثاني 2009 الساعة 08 صباحاً

يحتفل موقع " التغيير نت " اليوم ( الثلاثاء ) 13 يناير بالذكرى الخامسة لتأسيسه كأول موقع اخباري يمني مستقل .

وقال بلاغ صادر عن الموقع ذاته أنه هذه المناسبة تأتي بعد الشكل والشعار الجديدين للموقع بحلته الجديدة بعد ان بات من اهم مصادر اخبار اليمن ومقالات الرأي لشؤونها وشجونها ، على شكبة الانترنت .

وأضاف البيان " كما يحتفل الموقع اليوم بهذه المناسبة بعد ان بات اول موقع اخباري يمني ينظم الدورات التدريبية والندوات واول موقع يمني يعرض الاخبار والاحداث بالصوت والصورة ( فيديو التغيير ). وتحل هذه الذكرى للموقع وقد توسعت شبكة مراسليه والتي باتت تغطي معظم المحافظات اليمنية ويكتب له المئات من الاشخاص من داخل اليمن وخارجه .

يشار على ان الموقع يحتل اليوم المرتبة 70 الف من بين افضل مائة الف موقع في العالم ، حسب موقع الترتيب الشهير " اليكسا ". ويزوره الاف المتصفحين من الداخل والخارج .

وأكد هئية التحرير في بيانها " أنها ستيظل كما عهده متصفحوه وقراءه ، مساحة حرة للرأي والرأي الاخر ، مستقلا ويجسد الأمانة الصحفية بكل مع تعنيه الكلمة .

ودعا الموقع السلطات المختصة الى الاهتمام بمواقع الاخبار على شبكة الانترنت ودعمها وتشجيعها والكف عن حجبها ورفع الحجب عن المواقع المحجوبة حاليا ، تجسيدا لروح ونصوص الدستور والقوانين ولمبدأ الديموقراطية والقبول بالرأي الاخر .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 4
    • 1) » الصحافه
      طلال العزانى لماذا الاعتقالات الصحفية اليس الصحافين هم من يوصلون رسالة الصحافة ودائما لا يحاولون اجراح اى شخصية للذللك لماذا يواجهونهم بنفس السلاح (القلم)
      7 سنوات و 6 أشهر و 10 أيام    
    • 2) » اليمن اولا
      سليمان الشعري اصبح المواطن اليمني اليوم يعيش حياه بوس وكدر وهيانه واضحه وضوح الشمس والسبب يعود الي من هم في الهرم السلطوي الذين غلبو مصالحهم الشخصيه علا المصلحه العامه للمواطن والوطن لقد مل الشعب منهم وسوف يغادرون السلطه باراده الشعب اليمني العظيم الي الا امام يا شعب اليمن لقد سبقتنا دول الخليج بشتي المجالات ونحن كنا اسياد وابنا امجاد وحضاره فل نحترم تاريخنا و نعيد امجادنا ونجعل من اليمن كوكبه في الشرق الا اوسط
      7 سنوات و 3 أسابيع و 6 أيام    
    • 3) » نعم للتغيير
      سالم الهجري التغيير الطريق الوحيدلأن تبقى اليمن موحده وشعب سعيدوهوالوسيله للقظاء على فساد النظام المتشعب في كل اجهزة الدوله المدنيه والعسكريه والقضاءعلى كل المظاهروالعادات المتوارثه من مخلفات الامامه,اننانتطلع ليمن جديدتسودفيه لغةالمحبه والتسامح والمساواه والحقوق المتساويه وان يمناًبدون تلك المعاني للحياه يعني الفوضى والتجزء
      6 سنوات و 6 أشهر و 22 يوماً    
    • 4) » م الضالع جبن
      احمدعبدالله الثورفاشلة
      4 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة علوم
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال