مسؤولون من كوريا الشمالية يصلون إلى إيران في زيارة علنية و نادرة.. تفاصيل الشيوخ الأميركي يقر رسمياً مساعدات مليارية جديدة لإسرائيل وأوكرانيا ..تفاصيل واشنطن تعلن عن فرض عقوبات جديدة على 4 أفراد وكيانات مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني إسرائيل تنهار من الداخل ..وسلسلة استقالات متوقعة بعد قرار رئيس شعبة استخبارات الاحتلال بحضور أردوغان.. الآلاف يؤدون صلاة الجنازة على الشيخ الزنداني في إسطنبول وسط ذعر وذهول أممي من ظهور المقابر الجماعية في غزة... ومطالبات بتحقيق الإنتربول يلاحق وزير الداخلية الإيراني بطلب من الأرجنتين وداعاً للإحراج.. 5 وصفات للتخلص من رائحة العرق الكريهة في ظل ارتفاع درجات الحرارة إليك أعراض الاكتئاب لدى الرجال.. علامات يجب الانتباه لها بشكل عاجل وضروري قريبًا.. لن يحتاج مستخدمو واتساب إلى الإنترنت لإرسال الصور والملفات
اجرت مجلة مجلة (جودنيوز تي في) المتخصصة في مجال الفضائيات قائمة احصاء لاقوى 25 داعية إسلامي، وذلك من وجهة نظر الجمهور المصري المتابع للبرامج الدينية في الفضائيات العامة والمتخصصة. وتصدر الداعية المثير للجدل "عمرو خالد" القائمة، يليه "خالد الجندي" ثم "عمر عبد الكافي" وفي المركز الرابع "عائض القرني"، والخامس" الشيخ "محمد حسان"، وتضمنت القائمة التي أعدها فريق تحرير المجلة أربع سيدات هن "عبلة الكحلاوي" في المركز السابع، و"سعاد صالح" في المركز العشرين، و"نسيبة المطوع" في المركز الثالث والعشرين، و" ملكة زرار" في المركز الخامس والعشرين.
وتأكيداً لكسر الفضائيات الحدود المحلية، تواجد في القائمة تسع دعاة غير مصريين، أبرزهم "سلمان العودة" و" طارق السويدان" و" أحمد الشقيري" ، فيما مثل شيوخ الأزهر اسم واحد فقط هو الشيخ علي جمعة مفتي الجمهورية في المركز الرابع عشر.
وأكد "علاء كركوتي" المشرف على تحرير المجلة أن القائمة هي مقدمة لقوائم أخرى عديدة تحاول من خلالها (جودنيوز تي في) رصد واقع الفضائيات العربية في المرحلة الحالية واستشراف المستقبل القريب لتلك الشاشات، مشيراً إلى أن تحديد الدعاة اعتمد على عدة وسائل من بينها إستطلاع رأي الجمهور الذي يتابع هذه البرامج، ورصد عدد برامج كل داعية من رمضان 2007 حتى رمضان 2008، ودورية عرضها إذا ما كانت يومية أو أسبوعية، وهل العرض كان على قناة متخصصة أو عامة، بالإضافة للموقع الالكتروني لكل داعية ومدى مشاركته في نشاطات اجتماعية ومدى قدرة برامجه على جذب الرعاة والمعلنين.