رئيس الاتحاد العام للطلاب اليمنيين في السودان يلتقي برئيس الوزراء

الإثنين 11 يونيو-حزيران 2018 الساعة 12 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 1237

التقى رئيس الاتحاد العام للطلاب اليمنيين في السودان د. منير مانع لُمَع بدولة رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر في العاصمة السعودية الرياض.
و نقل رئيس الاتحاد لدولته تحايا جميع الدارسين في السودان وشكرهم له على مواقفه الوطنية والنبيلة، وتحدث رئيس الاتحاد إلى دولة رئيس الوزراء عن مشكلة تأخر المستحقات المالية والرسوم الدراسية للطلاب بغرض صرفها في حينها وسعياً عاجلاً ومهماً في إيجاد آلية سريعة لإيصال المستحقات كباقي الدول، كون هذه المشكلة تتكرر في كلّ ربع، حيث نوَّه رئيس الاتحاد على ضرورة استغلال كافة مقاعد التبادل الثقافي كاملةً دون نقصان.

كما وركَّز الحديث بقوة حول موضوع مشكلة تعميد شهادة الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم السودانية حيث أبدى دولته التفهم والتعاون مع كافة القضايا المطروحة ووعد بحلحلة مشاكلها، وسرعة حل مشكلة التعميد حتى لو تطلب ذلك إرسال وزيرَي التربية والتعليم ؛ والتعليم العالي إلى السودان.
هذا وقد شكر رئيس الاتحاد لدولته تفاعله وحرصه النابع على أبنائه الطلاب من خلال اللقاء الذي استمر قرابة النصف ساعة متمنياً له ولحكومته التوفيق في قيادة البلد إلى بر الأمان.

من جهته وجه رئيس الوزراء بتقديم الدعم المادي والمعنوي الكريم للاتحاد ، مشيداً بدور الاتحاد وقيادته الفاعلة والقوية حسب تعبيره، مبدياً إعجابه وسعادته بدور الاتحاد في تمثيل الطالب اليمني في السودان ، مثمناً تحركات الاتحاد وقوة مناشطه وعلاقاته وبروز العمل المؤسسي فيه.