تحضيرات جديدة لتحرير الحديدة
مارب برس _ متابعات
الجمعة 15 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 07 صباحاً

 

دفع الجيش الوطني اليمني والتحالف العربي أمس (الخميس) بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى مديرية الخوخة في محافظة الحديدة التي حررت الأسبوع الماضي، تمهيدا لتحرير ما تبقى من مديريات الحديدة.
ونقلت صحيفة عكاظ السعودية عن مصدر عسكري القول ، أن لواءين عسكريين وصلا إلى مديرية الخوخة للمشاركة في العمليات العسكرية لتحرير ما تبقى من المديريات الجنوبية، وصولاً وسط مدينة الحديدة خلال الأيام القادمة، وأضاف أن الجيش طهر مزارع شرق الخوخة المحاذية لمديرية حيس، كما مشط منطقة الرمة الواقعة بين مديريتي موزع والمخا غرب تعز.

وفي محافظة الجوف، أفاد المتحدث باسم المنطقة العسكرية السادسة عبدالله الأشرف، أمس أن الجيش حرر منطقة الخليقا غرب الجميشات الواقعة بين محافظتي الجوف وصعدة، ما أسفر عن التحام قواته في جبهتي البقع في صعدة والجوف للمرة الأولى، وأضاف أن الجيش الوطني تصدى لهجوم شنته الميليشيات في منطقة الزرقة، بمديرية المصلوب، كما أحبط هجوما مماثلا للميليشيات على مواقع الجبل جنوبي منطقة الساقية.

وفي سياق متصل، أكد مصدر عسكري يمني في المنطقة العسكرية السابعة في ميدي بمحافظة حجة لـ«عكاظ»، مقتل ما لا يقل عن 10 من مسلحي ميليشيا الحوثي وإصابة آخرين أمس، في قصف جوي للتحالف استهدف موقعا لها في مزرعة النسيم شرق مدينة ميدي.

في غضون ذلك، أصيب 8 مدنيين بينهم 4 أطفال في قصف عشوائي حوثي على قرية النوبة بمنطقة الضباب غرب تعز أمس، بحسب ما أفاد مصدر طبي يمني لـ«عكاظ».

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال