الجيش يعلن قطع اهم خط إمداد للحوثيين في جبهات الشمال ودخول القوات معركة الحسم
مأرب برس-تغطيات
الثلاثاء 12 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 02 مساءً

قال قائد عسكري ان قوات الجيش قطعت اهم طرق الإمداد للحوثيين في جبهات الشمال .


وأكد العميد هيكل حنتف، قائد اللواء الأول حرس حدود بمحور البقع، أن قوات الجيش الوطني دخلت معركة الحسم التي لا رجعة فيها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية التي بات سقوطها وشيكاً في جبهات العز والكرامة بمختلف المحافظات.

 

وقال العميد حنتف في تصريح لموقع الجيش ”سبتمبر نت” إن قوات الجيش الوطني تمكنت من قطع اهم شريان يغذي مليشيا الحوثي في جبهات الشمال من خلال السيطرة على الخط الدولي الرابط بين منطقة البقع التابعة لصعدة وبين محافظة الجوف الذي يمثل العمود الفقري للميليشيات .


وأضاف إن قواته على أهبة الاستعداد والجاهزية القتالية العالية لمواجهة عناصر المليشيا الانقلابية، مؤكداً استمرار الزحف نحو ما تبقى من معاقل المليشيا في مديرية خب والشعف، ومواصلة النضال حتى تحرير كل شبر في المحافظة من براثن المليشيا الانقلابية.


العميد حنتف، ثمن دور قوات التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة في دعم ومساندة قوات الجيش في كل الجبهات، الذين جسدوا بذلك الأخوة العربية واللحمة الإسلامية بوقفتهم التاريخية لحماية المنطقة من المد الطائفي.


وكانت قوات اللواء الأول حرس حدود، سيطرت الجمعة الماضية, على الخط الدولي الرابط بين مدينة البقع بمحافظة صعدة والجوف، وأعلنته منطقة عسكرية بعد السيطرة عليه بعد معارك عنيفة سقط فيها العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي الإنقلابية بين قتيل وجريح وأسير.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال