تفاصيل اجتماع عقده الفريق «علي محسن» بقيادة المنطقة العسكرية السابعة وقادة الوحدات المرابطة في نهم
مأرب برس - صنعاء
الأحد 19 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 11 مساءً

عقد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى الفريق الركن علي محسن صالح اجتماعاً لقيادة المنطقة العسكرية السابعة بحضور قائد المنطقة اللواء الركن ناصر الذيباني وقائد قوات التحالف في مأرب وقادة الوحدات المرابطة في جبهة نهم للاطلاع على المستجدات ومستوى تنفيذ الخطط المرسومة.

وخلال الاجتماع جرى مناقشة العمليات العسكرية الأخيرة التي نفذتها الوحدات وفق الخطط المرسومة، وكذا مستجدات مسرح العمليات على ضوء الانتصارات المتسارعة التي تحققها وحدات المنطقة المختلفة.

ونقل نائب الرئيس تهاني رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، مشيداً بالانتصارات التي حققها المقاتلين الأبطال وتضحياتهم الجسيمة في الدفاع عن الشرعية واستبسالهم في وجه ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد نائب الرئيس على ضرورة مواصلة الجهد العسكري وإفشال مخططات الميليشيات الانقلابية والانتصار لإرادة اليمنيين وشرعيتهم وإنقاذهم من عبث ميليشيا الحوثي التي تعبث بأمن اليمن والمنطقة والجزيرة بدعم وتمويل إيراني.

ونوه نائب رئيس الجمهورية خلال الاجتماع إلى التضحيات التي قدمها اليمنيون وفي مقدمتهم أبطال الجيش الوطني في سبيل الحفاظ على هوية اليمن وبدعم وتضحيات كبيرة من أشقائنا في دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً بأن تلك التضحيات وتلك الدماء الطاهرة التي ارتوت بها أرض اليمن الطيبة هي من سترسم ملامح النصر والخلاص لكل اليمنيين ومن ترسم المستقبل المنشود لليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم والذي ينعم بالأمن والرخاء والاستقرار في ظل محيطه الخليجي والعربي.

وأشار إلى أن أبناء العاصمة وكل المحافظات التي ترزح تحت الميليشيات تنتظر بفارغ الصبر قدوم الشرعية وقدوم الجيش الوطني لكي تتخلص من معاناة ميليشيا الحوثي وعبثها وجرائمها بحق اليمنيين، موجهاً ببذل مزيد من الجهد والصبر والمثابرة وتفقد أحوال المقاتلين الأبطال الذي يقودون معركة التحرير ومعركة الحفاظ على الهوية اليمنية ومبادئ الثورة والجمهورية.

من جانبهم رحب قائد المنطقة العسكرية السابعة وقادة الوحدات بزيارة نائب رئيس الجمهورية، مؤكدين الاستمرار في المهام العسكرية وفقاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حتى تحقيق النصر وبسط سلطة الدولة واستعادة الشرعية.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال