«العرادة» يُكرّم المنتخب الوطني لـ«الكونغ فو»
مأرب برس - متابعات
الأحد 19 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 09 مساءً

كرم محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم الأحد، المنتخب الوطني للعبة (الكونغ فو) الذي وصل المحافظة أمس السبت بعد مشاركته في بطولة العالم السابعة لـ(الكونغ فو) التي استضافتها جمهورية الصين الشعبية خلال الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر الجاري ضمن منتخبات 57 دولة من دول العالم بينها خمس دول عربية، حاصدا ست ميداليات في البطولة منها ذهبيتين وأربع برونزية.

حيث قدم المحافظ العرادة باسم السلطة المحلية بالمحافظة درع المحافظة إلى رئيس بعثة المنتخب رئيس الاتحاد العام للعبة محمد عبده راوح إلى جانب تقديم مكافأة مالية للمنتخب تقديرا للنتائج التي حققوها.

وخلال التكريم نقل محافظ مأرب العرادة إلى المنتخب الوطني لـ (الكونغ فو) تحيات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، وتهابيه للمنتخب على النتائج المشرفة التي حققوها رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وأشار إلى أن مشاركتهم في البطولة كانت مشرفة لليمن ورفعوا رأسها عاليا، وكان لرفعهم علم اليمن بين أعلام الدول الكبرى المشاركة في البطولة مصدر فخر لكل يمني.. مؤكداً الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية والحكومة بالشباب باعتبارهم عماد المستقبل وحرصها على تقديم الرعاية الخاصة بهم وعلى وجه الخصوص المبدعين والمتفوقين منهم في مختلف المجالات لما يعول عليهم في إحداث نقلة نوعية للوطن من خلال خدمته وما تجود به مواهبهم من ونجاحات.

من جانبه عبر رئيس بعثة منتخب (الكونغ فو) رئيس اتحاد اللعبة محمد عبدربه عن شكر المنتخب للسلطة المحلية ومحافظ المحافظة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والتقدير والاهتمام بالشباب والمبدعين وتشجيعهم لمزيد من المشاركات الناجحة والإبداع الخلاق.

 

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال