”محسن“ مخاطبا ”هادي“: يجري تنفيذ الخطة كما هو مرسوم لها
مأرب برس ـ سبأ
الإثنين 06 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 09 مساءً

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي، مساء اليوم ،اتصالاً هاتفياً بنائبه الفريق الركن علي محسن الاحمر، للاطلاع على تطورات الأوضاع وسير العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات والانتصارات التي حققها أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية في نهم وغيرها من المواقع.

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع ضمن الخطط المرسومة لتحرير كافة المناطق التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين وتحقيق الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المدن والمحافظات.

وأكد رئيس الجمهورية ان مثل هذه الانتصارات التي تتحقق اليوم تضاف الى سلسلة من الانتصارات التي خاض غمارها ابطال الجيش والمقاومة في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار من الجرائم الممنهجة التي ترتكبها المليشيا الانقلابية ضد الأبرياء .

وشدد على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات وتطهير كافة أرجاء الوطن من براثن العابثين بأمن واستقرار الوطن ومكتسابته العظيمة وصولاً الى تحقيق حلم اليمنيين المنشود في بناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والتوزيع العادل للثروة والسلطة التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني.

وجدد تأكيده على مواصلة تقديم مزيداً من الدعم للجيش من اجل تحقيق الانتصارات وإنهاء الانقلاب واستتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المدن والمحافظات.

من جهته اطلع نائب الرئيس ، هادي على تطورات الأوضاع العسكرية والميدانية في مختلف المواقع والجبهات..مؤكداً ان قوات الجيش في مختلف المواقع والجبهات ماضون في مشروعهم الوطني الرامي الى إنهاء الانقلاب وتخليص الوطن من المليشيا الانقلابية وانه يجري تنفيذ الخطط العسكرية كما هو مرسوم لها في مختلف الجبهات بتنسيق وتكامل مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

كما اكد ان الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش في مختلف المواقع وعزمهم وإصرارهم في مواصلة الانتصارات وتحرير كافة المدن التي تقع تحت سيطرت الانقلابيين.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال