ثالث قيادي حوثي مطلوب للتحالف يظهر وسط صنعاء وهكذا يعلق على القائمة السوداء
مأرب برس - صنعاء
الإثنين 06 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 08 مساءً

 

ظهر محمد علي الحوثي رئيس لجنة الحوثيين الثورية- عصر اليوم الاثنين- وسط العاصمة صنعاء، بعد ساعات من ورود اسمه ضمن قائمة المطلوبين للتحالف العربي.

 

وأتى اسم محمد الحوثي، ضمن القائمة، كثالث قيادي مطلوب للتحالف، وخصصت السعودية- التي تقود التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن- 20 مليون دولار لمن يدل بمعلومات على مكانه أو يقبض عليه.

 

وفي تحد واضح للقائمة السعودية، ظهر محمد الحوثي، بصنعاء، وألقى كلمة في مسيرة دعت لها ميلشيا الحوثي- عصر اليوم الاثنين- في ساحة باب اليمن وسط العاصمة.

 

ويأتي هذا بعد ساعات من التحذير الذي أطلقه التحالف العربي بقيادة السعودية يحذر المواطنين من الاقتراب من مواقع الحوثيين وتجمعاتهم.

 

وسخر الحوثي من القائمة السعودية وأشار لميكرفونات القنوات الفضائية الحاضرة لتغطية كلمته وقال إن على السعودية أن توزع لها الـ20 مليون دولار لأنها حددت لها مكانه على الهواء مباشرة.

 

وتوقع مراقبون يمنيون أن تكون استعراضات الحوثيين العسكرية وتجمعاتهم هدفًا مفتوحًا لطائرات التحالف العربي بعد بيانه الأخير في التحذير من الاقتراب من أماكن تواجد الحوثيين واجتماعاتهم.

 

وأكد مراقبون "أن طائرات التحالف قد تلاحق استعراضات الحوثيين ومعسكرات التدريب التابعة لهم في عدد من المحافظات التي يسيطرون عليها بالقوة".

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال