الفريق «علي محسن» يُطلع قوات التحالف على الخطط المرسومة لاستكمال عملية التحرير وتثبيت الأمن
مأرب برس - متابعات
الأحد 05 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 09 مساءً

أطلع نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، قادة قوات التحالف بمأرب على المستجدات الميدانية والخطط المرسومة لاستكمال عملية التحرير وتثبيت الأمن وتوجيهات القيادة السياسية المسنودة بدول التحالف.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الأحد، قائد قوات التحالف العربي بمأرب، العميد الركن علي العنزي، وقائد القوة الإماراتية العميد الركن محمد النقبي، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، وذلك لمناقشة المستجدات وجهود التنسيق والتعاون بين الجيش وقيادة قوات التحالف في مأرب، مؤكداً المضي في استعادة الدولة اليمنية وحماية هوية اليمن التي يحاول الحوثيون طمسها بدعم وتمويل إيراني.

وبحسب ما أوردته وكالة سبأ الرسمية، فقد أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، بجهود قادة قوات التحالف في محافظة مأرب وإسهامهم الكبير في مساندة ودعم أبطال الجيش الوطني. مثمنا في هذا السياق، الموقف الأخوي الصادق لدول التحالف الداعمة للشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات، والدماء الطاهرة التي قدمها أبطال قوات التحالف إلى جوار أبناء الشعب اليمن في موقف أخوي أصيل يجسد وحدة الهدف والمصير المشترك.

من جانبهم عبر قادة قوات التحالف بمأرب عن تقديرهما لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مؤكدين استمرار تقديم مختلف الدعم لأبطال الجيش حتى تحقيق النصر الكامل واستعادة الدولة اليمنية وعودة الشرعية.

ويأتي هذا اللقاء، في ظل انتصارات متواصلة يحققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات، وتحديدا في جبهة نهم التي حرر فيها الجيش عدة مواقع استراتيجية، وسقط فيها نحو 600 قتيل من المليشيا الانقلابية، بينهم نحو 22 قيادي ميداني خلال المعارك التي لا تزال مستمرة حتى اللحظة.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال