إعلام الحوثي يهاجم صالح.. خائن ويجب شنقه على باب اليمن
مأرب برس - متابعات
السبت 21 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 09 صباحاً

 

شنّت وسائل الإعلام التابعة لزعيم التمرد الحوثي عبدالملك الحوثي، هجوماً عنيفاً على المخلوع "صالح"، ووصفته بأبشع الأوصاف، واتهمته بـ"الخيانة والجبن".

ويعتبر هذا الهجوم هو الأعنف من قِبَل وسائل الإعلام الحوثية على شخص "صالح" حتى الآن.

ووصفت قناة "المسيرة" التابعة لزعيم التمرد عبدالملك الحوثي، صالح بـ"الخيانة"، وذكرت أنه يحاول الهروب إلى خارج اليمن ويعمل حالياً على التخلي عن حليفه عبدالملك الحوثي.

من جهته، دعا مدير إذاعة "سام إف إم" التابعة لميليشيا الانقلاب الحوثية، وتُبَث من العاصمة صنعاء "حمود شرف"، إلى قتل "صالح" بسبب تهديد حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يترأسه بفضّ الشراكة مع جماعة الحوثي.

وكان "صالح" قد أدلى بتصريحات لقناة "اليمن اليوم" التابعة له، عن أنه بصدد الذهاب لروسيا تلبية لدعوةٍ تَلَقّاها بهدف المشاركة في ندوة خاصة تُعقد عن اليمن هناك.

واتهم "شرف"، حزبَ المؤتمر وقياداته، بالوقوف وراء حملة تستهدف فشل وشل حركة المؤسسات التي تديرها عناصر الميليشيا في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

وفتحت الإذاعة للمشاركين، الذين هم من عناصر الميليشيا، فرصةَ الهجوم على "صالح"، ووصفوه بأوصاف مُشينة، وشنوا هجوماً عنيفاً على المؤتمر وأعضائه، وأطلقوا عليهم وعلى زعيمهم "صالح" ألقاب "الخونة والجبناء".

كما طالبت الإذاعة التابعة للحوثي، بمحاكمة وشنق المخلوع "صالح" الذي وصفوه بـ"المخادع والمكار على باب اليمن"؛ بسبب عزمه فك الشراكة مع الحوثيين.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال