الفريق «المقدشي» يرأس وفد بلادنا في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 (صورة)

الإثنين 16 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - المنامة
عدد القراءات 1890

شاركت اليمن، اليوم الاثنين، في أعمال معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع (بايدك 2017) الذي ينعقد بالشراكة مع التحالف العربي لدعم الشرعية والتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب بوفد تراسه مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي.

ويعد المعرض الذي يشارك فيه كبار المسؤولين العسكريين والسياسيين والأمنيين من جيوش دول المنطقة والعالم هو أول معرض دولي شامل في المنطقة يتضمن الوسائل الدفاعية (البرية والجوية والبحرية)، ويمثل فرصة لالتقاء الخبراء والمتخصصين وممثلي كبار الشركات المصنعة للمعدات والمنظومات العسكرية الدفاعية الثلاث في موقع واحد.

كما يشكل المعرض منصة تعرض عليها كبريات الشركات العالمية أحدث نظم الدفاع والتقنيات العسكرية المواكبة للعصر، ويوفر للجهات العسكرية الحكومية فرصة للاطلاع على أرقى الأنظمة والمعدات والتقنيات الدفاعية المستخدمة في الوقت الحاضر، فضلاً عن أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا العصر في الشأن العسكري.

يرافق مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب اللواء الركن موفق منصر، ومدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن حسين الهيال.

 

اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن