الفريق «علي محسن» يدعو اليمنيين للتوحد ضد «مشروع الإمامة» ويشيد بالأصوات الحرة بصنعاء
مأرب برس - متابعات
الثلاثاء 10 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 11 مساءً

 

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء، بمحافظة مأرب قائد قوات التحالف بمأرب العميد الركن علي سيار العنزي ومساعده قائد القوة الإماراتية العميد الركن محمد عبدالله النقبي بحضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ومحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي.

وأكد نائب الرئيس اهتمام الشرعية بتحسين الأوضاع وتطبيعها في المناطق المحررة والدفع بعجلة التنمية للأمام، مثمناً الدعم العسكري والإنساني الذي تقدمه دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لليمن في مختلف المجالات.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن شكره لقيادة التحالف في مأرب وجهودهم التي يبذلونها في دعم الشرعية والجيش الوطني ومساندة أبناء الشعب اليمني ودور دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في هذا الإطار ونجاحها في إجهاض المشروع الإيراني الفارسي.

كما عبر عن الشكر والتقدير لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية والهلال الأحمر الإماراتي وأدوارهم الإغاثية والإيوائية وما حققوه من بصمات إنسانية أخوية ستظل حاضرة في أذهان اليمنيين.

وحث على ضرورة تلمس أحوال المواطنين والعمل على تلبية متطلباتهم وتحسين الخدمات بمأرب والجوف ومضاعفة الجهود في هذا الجانب، مؤكداً حرص الشرعية على التخفيف من معاناة أبناء الشعب اليمني وتحقيق تطلعاتهم في الأمن والاستقرار والتنمية.

واستعرض الفريق الركن علي محسن خلال اللقاء جرائم الحوثيين بحق أبناء الشعب وتسببهم في معاناة ابناء الوطن وتدمير الاقتصاد وتدهور العملة من خلال نهب مقدرات واحتياطات البنك المركزي وايرادات الدولة وانعاش الاسواق السوداء والمضاربة بالعملة وتحقيق ثراء فاحشا لقيادات ومشرفي الحوثيين في حين يعاني ابناء شعبنا ويجهد ليحصل علي لقمة العيش وسعيهم الحثيث لتغيير المناهج الدراسية.

ونوه إلى انتهاكات الحوثيين بحق ابناء القوات المسلحة والامن وتسريحهم لكوادرها وتهميشهم الكفاءات والمؤهلين واستبدالهم بمشرفي الميليشيا والعصابات ووصل بهم الامر الي سجن العديد من قيادات القوات المسلحة والوحدات العسكرية وكل من يوجه لهم انتقادا.

وشكر نائب الرئيس كل الأصوات الحرة الرافضة لمشروع الحوثي الذي جوّع الشعب وصادر المرتبات لصالح ما يسميه "المجهود الحربي.. مشيداً بالمعلمين والمعلمات وكل القيادات والشخصيات الوطنية التي رفضت سياسة الافقار والتجويع والموت الحوثية وتآمرهم علي المناهج التربوية.

وطالب نائب رئيس الجمهورية بخروج أبناء الوطن وتوحدهم بمختلف توجهاتهم الفكرية والسياسية ضد مشروع الامامة الحوثي.

ورحب محافظ مارب اللواء العرادة بالحضور.. معبراً عن التقدير لنائب الرئيس وللاهتمام الذي توليه القيادة السياسية بالمحافظات المحررة ومنها محافظة مأرب.

وقدم محافظي مأرب والجوف عرضاً عن أهم الإنجازات التي تحققت تحت قيادة رئيس الجمهورية وبدعم من التحالف.

من جانبهم عبر قادة التحالف في محافظة مأرب عن شكرهم وتقديرهم لنائب رئيس الجمهورية وزيارته لهم واهتمامه المستمر.. مؤكدين دعم قيادتهم للشرعية في اليمن حتي تستعيد كامل تراب اليمن ويعود اليمن سعيدا كما كان.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال