قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات ضارية مع الجيش بالضالع
مأرب برس - الضالع
الثلاثاء 10 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 08 مساءً

لقي خمسة من عناصر الميليشيات الانقلابية مصرعهم وجرح ثلاثة آخرون في جبهة مريس شمالي محافظة الضالع جنوب اليمن بمواجهات مع قوات الجيش الوطني فجر اليوم .

وقالت مصادر ميدانية لموقع ( سبتمبر نت ) إن مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني باللوائيين 83 مدفعية والاستقبال بمريس وبين ميليشيا الانقلاب في جبلي التهامي وناصة ومنطقة العرفاف جنوبي دمت .

وذكرت المصادر أن المواجهات التي استمرت خمسة ساعات استخدم فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة اندلعت عقب محاولة تسلل للميليشيا الانقلابية إلى موقع قوات الجيش الوطني بمحور يعيس شرقي جبهة مريس .

وأكدت المصادر أن قوات الجيش اليمني تمكنت من التصدر للمحاولة وأجبرت العناصر الانقلابية على التراجع والانسحاب .

وشنت قوات الجيش الوطني اليمني من مواقع تمركزها بيعيس والقدمة قصفًا عنيفًا بالمدفعية دكت فيه مواقع الانقلابيين المتمركزين في جبلي ناصة والتهامي ومنطقة العرفاف جنوبي مديرية دمت.

وأسفرت المواجهات عن مقتل خمسة عناصر في صفوف الميليشيا الانقلابية وجرح ثلاثة آخرون، فيما قتل جندان اثنان من الجيش الوطني اليمني .

وأضاف الموقع أن الميليشيا الانقلابية المتمركزة في جبلي ناصة والتهامي ومنطقة العرفاف جنوبي دمت تواصل قصفها العشوائي بقذائف المدفعية على القرى السكنية في يعيس ، والجروف ، والقدمة والقهرة ، وادمة بمنطقة مريس شمالي محافظة الضالع بشكل شبه يومي مخلفًة أضرارًا في ممتلكات المواطنين إضافة إلى سقوط ضحايا مدنيين في معظم الأحيان .

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال