الرئيس هادي يلتقي بكبار مستشاريه ووزيران في الحكومة يقدمان تقريران خلال الاجتماع
مأرب برس-تغطيات
الثلاثاء 10 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 04 مساءً

ترأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم الثلاثاء، اجتماعاً لهيئة مستشاريه بحضور نائبي رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،ووزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب.

وفِي الاجتماع ،رحب الرئيس بالجميع..مقدماً لهم التهاني ومن خلالهم للشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر بما تمثله من مكانة في وجدان وحاضر ومستقبل اليمن.

ووضع رئيس الجمهورية الجميع امام نتائج زيارته الناجحة للولايات المتحدة الامريكية ،ومشاركته في اعمال الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة ولقاءاته المثمرة على هامشها مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب ،والامين العام للأمم المتحدة انطونيو غونتيرس،وعدد اخر من اللقاءات الهامة و المختلفة وكذا الصناديق الدولية لما من شأنه مصلحة البلد وخدمة شعبنا ومجتمعنا الذي عانى ويعاني الكثير جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضتها عليه القوى الانقلابية التابعة للحوثي وصالح.

كما استعرض الرئيس،مجمل التطورات الميدانية على الساحة الوطنية بشقيها العسكري والمدني وتطبيع الخدمات والجهود المبذولة في هذا الإطار من قبل قيادات الدولة ممثلة بتواجد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بمأرب ،ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر في العاصمة المؤقتة عدن ونائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري في محافظة تعز،وذلك على طريق تحرير المدن والمحافظات من درن القوى الانقلابية الغاشمة والمقيتة.

وفي الاجتماع ،قدم نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي،تقريراً إضافياً شمل جوهر نشاط الوزارة خلال الفترة القصيرة الماضية والجهود المبذولة لتفعيل وتعزيز العلاقات المتينة مع عددا من الدول الشقيق والصديقة ،فضلا عن النشاط الدبلوماسي الملحوظ لتعزيز التعاون والشراكة مع المنظمات الدولية والتجمعات الاقليمي المختلفة لما من شانه تعزيز مكانة اليمن والانتصار لقضاياه العادلة.

الى ذلك قدم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية،تقريراً مفصلاً عن واقع الاوضاع الامنية بصورة عامة من حيث الكادر والبنى التحتية ووسائل العمل وتكامل العمل بين الأجهزة الأمنية المختلفة..لافتاً الى الجهود المبذولة في مواجهة ومكافحة الاٍرهاب والتطرف وأدوات الانقلاب بأوجهه واشكاله المختلفة..مؤكداً على اهمية تفعيل عمل القضاء للبت في القضايا الأمنية.

كما تناول الاجتماع عددا من القضايا والموضوعات المطروحة على جدول أعماله واتخذ بشأنها ما يلزم.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال