بالصور.. تعز تحتفل بتخرج دفعة جديدة من قوات الشرطة العسكرية بحضور «جباري»
مأرب برس - تعز
الأحد 01 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 08 مساءً

احتفلت قيادة المحور العسكري بمحافظة تعز، اليوم الأحد، بتخرج دفعة جديدة من قوات الشرطة العسكرية وذلك بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري .

وفي الاحتفال، هنأ نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية أبناء تعز والجيش الوطني بتخرج هذه الدفعات العسكرية المحترفة التي تشكل إضافة إلى القوات المسلحة التي تسطر بطولات متميزة في مختلف المحاور القتالية لتطهير الوطن من شرذمة الانقلابيين ومن تحالف معهم .

ودعا جباري الخريجين إلى الالتزام بالدستور والقانون والمحافظة على المؤسسات والممتلكات العامة والخاصة والتعامل مع أبناء المواطنين بكل احترام وتقدير وأن يصونوا حقوقهم وأن يكونوا أشداء في تطبيق النظام والقانون دون إستثناء.

وقال نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية" لازلنا في مواجهة مع مليشيا الحوثي وصالح الإرهابية التي دمرت الوطن لخدمة مصالحة ضيقة وأنانية وارتكبت جريمة العصر بحق أبناء الشعب اليمني الذي ينشد التطور والبناء".. مشيراً إلى أنه ومن خلال الزيارة الى تعز لمس من أبناء المحافظة بمختلف فئاتهم وتعطشهم لتطبيق النظام والقانون وتفعيل مؤسسات الدولة وعودة الحياة الطبيعية للمواطنين الذين عانوا أوضاعا إنسانية صعبة منذ بداية الحرب التي تشنها المليشيا الانقلابية على تعز .

حضر حفل التخرج وزير الادارة المحلية عبد الرقيب فتح رئيس اللجنة العليا للإغاثة ووكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي، وقائد المحور العسكري اللواء خالد فاضل وقادة الألوية العسكرية ووكلاء المحافظة.

 

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال