في ذكرى سبتمبر المجيدة.. مأرب تستقبل قافلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان
مأرب برس - فهمي عبدالفتاح
الإثنين 25 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 09 مساءً

بالتزامن مع احتفالات اليمنيين بالذكرى الـ55 لثورة الـ26 من سبتمبر، وصلت إلى محافظة مأرب- مساء اليوم الاثنين- قافلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وتحتوي 2800 سلة غذائية ستوزع على النازحين في مأرب من مختلف محافظات الجمهورية.

وكان في استقبال القافلة وكيل محافظة مأرب نائب رئيس لجنة الاغاثة بالمحافظة الدكتور عبدربه مفتاح ومنسق مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية بالمحافظة الدكتور فتحي باصبيح والمدير التنفيذي لمؤسسة إغاثة عباس عبدالمغني وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

وأشاد وكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح بجهود المملكة العربية السعودية في تخفيف المعاناة عن النازحين في محافظة مأرب وعموم محافظات الجمهورية مضيفاً بأن أبناء الشعب اليمني لن ينسوا وقوف المملكة إلى جانب إخوانهم لدحر المليشيات الانقلابية.

من جهته قال الدكتور فتحي باصبيح إن هذه الحملة التي ينفذها ائتلاف الخير بحضرموت ومؤسسة إغاثة للعمل الإنساني بمأرب وبإشراف من اللجنة العليا للإغاثة بالمحافظة وتأتي في إطار الجهود التي يقدمها مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية في اليمن .

من جانبه أفاد رئيس مؤسسة إغاثة للعمل الإنساني الاستاذ فؤاد باربود، بأن هذا الحملة التي تحتوي على 2800 سلة غذائية ستوزع على النازحين في مأرب من مختلف محافظات الجمهورية مشيدا بجهود مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية وائتلاف الخير بحضرموت في تقديم المساعدات الإنسانية للشعب اليمني في عموم المحافظات

يشار إلى أن محافظة مأرب تحتضن أكثر من مليون نازح من مختلف محافظات الجمهورية ولا زالت قوافل النازحين تتوافد إلى المحافظة.

 

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة مجتمع مدني
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال