إطلاق آبل لـ جهاز " Apple TV 4K " المصمم لتقديم تجربة مشاهدة أفلام مذهلة من المنزل
مأرب برس - متابعات
الأربعاء 13 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 05 مساءً

أطلقت شركة آبل أمس الثلاثاء جهاز “آبل تي في فور كي” Apple TV 4K الجديد الذي قالت إنه صُمم لتقديم تجربة مشاهدة أفلام مذهلة من المنزل.

وأضافت عملاق التقنية الأمريكية في بيان: “يتميز ‘آبل تي في فور كي’ الذي يدعم 4K والنطاق الديناميكي العالي HDR بصور في غاية الوضوح والدقة وألوان أغنى وأقرب للواقع ودرجات أعلى من التفاصيل سواء في المشاهد الساطعة أو المظلمة”.

وتابعت آبل أن “آبل تي في فور كي” يتيح للمشاهدين فرصة مشاهدة مجموعة متزايدة من الأفلام بوضوح “فور كي إتش دي آر” 4K HDR على آيتونز. وسيحصل مستخدمو آيتونز على تحديثات تلقائية للأفلام الموجودة بدقة HD على مكتبتهم آيتونز الحالية إلى وضوح “فور كي إتش دي آر” عندما تصبح متاحة. وسيقدم “آبل تي في فور كي” بالإضافة إلى ذلك محتوى “فور كي إتش دي آر” من خدمات الفيديو المشهورة مثل “نتفليكس” Netflix و”أمازون برايم فيديو” Amazon Prime Video، التي ستتوفر قريبًا.

وقال إيدي كيو، نائب الرئيس الأول لخدمات البرامج والإنترنت في آبل: “احصل على سحر السينما مباشرة في غرفة الجلوس بفضل ‘آبل تي في فور كي’ الجديد. سيحب الزبائن مشاهدة أفلام ‘فور كي إتش دي آر’ المدهشة من قائمة رائعة في آيتونز، وفي نفس الوقت سيحصلون على تحديثات تلقائية لأفلام ‘فور كي إتش دي آر’ الموجودة في مكتبة آيتونز وإمكانية الاستمتاع بمحتوى 4K على منصات الفيديو بما فيها نتفليكس وأمازون برايم فيديو، التي ستتوفر قريبًا”.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال