الرئيس "هادي" يلتقي نائب قائد القوات البرية السعودية بعد ساعات من حادثة المروحية السعودية بمأرب

الثلاثاء 18 إبريل-نيسان 2017 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - متابعات خاصّة
عدد القراءات 1397

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية- مساء اليوم الثلاثاء- نائب قائد القوات البرية السعودية قائد وحدات المظليين والقوات الخاصة، اللواء ركن فهد بن تركي بن عبد العزيز، بعد ساعات من حادثة سقوط مروحية سعودية في مأرب ومقتل 12 جندي سعودي كانوا على متنها.

وبحسب ما ذكرته وكالة سبأ الرسمية، جرى خلال اللقاء تناول مجمل التطورات العسكرية والميدانية المتصلة بالعمليات العسكرية في مختلف الجبهات ومناطق التماس مع ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

واستعرضا عددا من الاستراتيجيات والبدائل التي تتسق وتنسجم مع طبيعة وواقع كل منطقة جغرافية على حده لتذليل المهام وتحقيق الانتصارات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من قوات التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية والامارات .

ورحب الرئيس باللواء ركن فهد بن تركي بن عبد العزيز .. مشيدا بجهوده وادواره البطولية الميدانية التي اسهمت في تعجيل تحقيق العديد من الانتصارات في ظل الدعم والمساندة الاخوية من قبل الاشقاء في المملكة قيادة وحكومة وشعبا التي تؤكد وحدة الهدف والمصير المشترك.

من جانبه عبر القائد السعودي، عن سروره بلقاء الرئيس عبدربه منصور هادي في اطار التنسيق والتشاور الهادف الى تعزيز التعاون والتكامل الهادف الى تحقيق التطلعات والغايات التي تتجسد اليوم من خلال وحدة الهدف والمصير المشترك لمواجهة اعداء امتنا وهويتنا بأشكالها وانواعها المختلفة.

وفي صباح اليوم الثلاثاء سقطت طائرة عمودية من نوع (بلاك هوك) تابعة للقوات المسلحة السعودية أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب، ونتج عن الحادث استشهاد أربعة ضباط، وثمانية ضباط صف من القوات المسلحة السعودية".

وبحسب بيان قوات التحالف العربي فإنه يجري حالياً التحقيق في أسباب الحادث.


كلمات دالّة

اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن